صدى البلد:
2024-06-29@22:20:04 GMT

اليوم .. أبطال مسلسل "سفاح الجيزة" ضيوف يحدث في مصر

تاريخ النشر: 6th, September 2023 GMT

يستضيف الإعلامي شريف عامر اليوم  في برنامج "يحدث في مصر"، أبطال  مسلسل "سفاح الجيزة" ، الذى يعرض حاليا على منصة شاهد.

ومن المقرر أن تبداء الحلقة  في تمام الساعة العاشرة مساًء عبر شاشة قناة "MBC مصر"، وسوف تكشف الحلقة أسرار وكواليس تصوير العمل، بعد النجاح الكبير الذي حققة عقب عرض الحلقات الأولى.

كشف محمد صلاح العزب مؤلف مسلسل "سفاح الجيزة" كواليس اختياره وكتابته لقذاف الدم سفاح الجيزة، واختيار النجم أحمد فهمي لبطولة المسلسل

وأكد محمد صلاح العزب خلال برنامج "مصر جديدة" والمذاع عبر فضائية etc، أنه تابع قضية "سفاح الجيزة" منذ اللحظات الأولى ونشر اول خبر عنها، ثم شاهد  شفت الفيديوهات وهو في الشقة بولاق الدكرور اثناء تمثيل الجريمة، و دفن الجثث  في الشقة واجرها وبالتالي كان في ناس عايشين فوق الجثث .

وأوضح مؤلف مسلسل "سفاح الجيزة" أن  القصة بالنسبة لي كانت مثيرة جدا وبدأت اتابع كل الاخبار  والتطورات المنشورة الي أن اتخذت قرار صناعة المسلسل، وبدأت اتفرغ  لمذاكرة الشخصية  من الناحية النفسية والجنائية  بالتعاون مع  دكاترة نفسيين ومحامين وصحفيين وشفت تحريات المباحث والنيابة واتطلعت على الموضوع بشكل كامل وبعدهت قررت البدء في كتابة المسلسل.

اختيار أحمد فهمي لبطولة المسلسل

وعن اختيار أحمد فهمي لبطولة المسلسل قال: أحمد فهمي موجود في المشروع من اللحظة الأولى،  وده بصراحة بالنسبة لي كان غريب شوية لأنه أنا عارف أحمد من فترة وعارف أنه كوميديان ومشهور ككوميديان ففكرة أنه هو يفكر في تغيير جلده بالشكل ده مفاجأة .

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: النجم أحمد فهمي مؤلف مسلسل سفاح الجيزة سفاح الجیزة أحمد فهمی

إقرأ أيضاً:

تأجيل طرح فيلم فرقة الموت للنجم أحمد عز

قررت الشركة المنتجة تأجيل طرح فيلم فرقة الموت للنجم أحمد عز إلى موسم أفلام رأس السنة، إذ كان مقرر أن ينطلق هذا الصيف بجميع دور العرض السينمائي.

 

فيلم فرقة الموت من نوعية الأعمال الأكشن التشويقية التاريخية، وتدور أحداثه في فترتي الأربعينيات والخمسينيات من القرن الماضي في صعيد مصر، ويدخل خلاله أحمد عز الذي يقدم شخصية ضابط في صراعات مع خُط الصعيد الذي يلعب دوره آسر ياسين، فيما تظهر منة شلبي بشخصية فتاة تدعى سميرة وتشارك في مقاومة الاحتلال البريطاني.

أبطال فيلم فرقة الموت
 

العمل من بطولة أحمد عز، منة شلبي، آسر ياسين، محمود حميدة، بيومي فؤاد، رشدي الشامي، فريدة سيف النصر، سماح أنور، عصام عمر، خالد كمال، وأحمد عبدالحميد، والعمل من تأليف صلاح الجهيني وإخراج أحمد علاء الديب، ومن إنتاج شركة Sea-Cinema لـ أحمد فهمي وهاني نجيب.

 

آخر أعمال أحمد عز

يعرض للفنان أحمد عز، حاليًا فيلم ولاد رزق 3، ويشاركه بطولته النجم عمرو يوسف، أسماء جلال، نسرين أمين، كريم قاسم، أحمد الرافعي .

 

وكان احتفل أبطال ولاد رزق 3، بالعرض الخاص للفيلم والذي شهد حضور مجموعة من النجوم، أبرزهم: أحمد عز، عمرو يوسف، كريم قاسم، طارق العريان، آسر ياسين وزوجته، أسماء جلال.

 

 

نجوم الفن يحتفلون مع أبطال ولاد رزق 3 

كما حرص عدد آخر على الحضور والاحتفال مع الأبطال بانطلاق عرض الفيلم، ومنهم: أمير المصري، رزان مغربي، ياسمينا العبد، أحمد غزي، صدقي صخر، مريم الخشت.

 

انطلق عرض فيلم ولاد رزق 3، يوم 12 يونيو، بجميع دور العرض المصرية، كما نطلق عرضه بسينمات الوطن العربي بعدها بأيام قليلة.

 

أبطال فيلم ولاد رزق 3

فيلم ولاد رزق 3، بطولة الفنان أحمد عز، وعمرو يوسف، وأحمد الفيشاوي، وكريم قاسم، ومحمد لطفي، وآسر ياسين، وسيد رجب، ونسرين أمين، ومحمد ممدوح، وأحمد داود، وإخراج طارق العريان، وفيلم  ولاد رزق 3 عرض منه جزئين، الجزء الأول كان عام 2015، والجزء الثاني عرض في عام 2019.

مقالات مشابهة

  • في أسوان.. طاقم عمل فيلم "قصر الباشا" يستأنفون التصوير
  • برفقة إبنه.. حمد رجب يفاجئ جمهوره بأحدث ظهور له
  • أحمد فهمى لـ«الأسبوع»: مش هعمل شخصية «السفاح» تاني
  • لقاء سويدان لـ الفجر الفني: لا توجد وصفة ثابتة للزواج..وهذا موقفي من السينما (حوار)
  • تأجيل طرح فيلم فرقة الموت للنجم أحمد عز
  • "ألف شكر يا غالي".. أحمد العوضي يوجه رسالة شكر لأحمد عز
  • تعرف على إيرادات فيلم ولاد رزق 3
  • كمال أبو رية يحقق مكاسب غير مشروعة في "سيما ماجي"
  • موعد عرض مسلسل «السرداب» لـ خالد النبوي ويسرا اللوزي
  • حدث وأنت نائم| سقوط «سفاح الغربية» قاتل والدته وشقيقه.. وسيدة تشعل النيران بجسدها