كشف حازم فتوح، وكيل اللاعب النيجيري جونيور أجايي نجم الأهلي السابق وسموحة الحالي، مفاجأة مدوية حول تطورات أزمة اللاعب الأخيرة مع إدارة الفريق بسبب مستحقاته المتأخرة.

تفاصيل أزمة أجايي وسموحة وعروض الجزيري

وصرح حازم فتوح وكيل أعمال النيجيري جونيور أجايي مهاجم فريق سموحة:" أن أزمة اللاعب مع الفريق السكندري، تم حلها بشكل نهائي وتم التصالح بين الطرفين، سبب المشكلة كان تأخر المستحقات، وعملنا على حلها وديا دون اللجوء إلى شكاوى".

وأضاف حازم فتوح: "أجايي كان غير مقصود في الأزمة والأمر كان بمشكلة بين المجلس الحالي والسابق، واللاعب حصل على مستحقاته وتم إنهاء الأزمة تمامًا وسوف يعود من الإصابة بعد شهرين".

عاجل.. نجم الأهلي يكشف موعد التعاقد مع صفقة المهاجم الأجنبي عاجل.. الكاف يصدم الأهلي من جديد قبل السوبر الإفريقي

وأكد فتوح: " الإصابة منعت رحيل جونيور أجايي إلى أحد أندية الدوري السعودي في الموسم الحالي، وجاء طلب آخر باستعارته ولكن المفاوضات توقفت".

وواصل: " قرار سيف فاروق جعفر بالرحيل كان هدف شخص، وكان لدي تكليف بالعمل على ملف تجديد عقد اللاعب، ولم أعد وكيله في الفترة الأخيرة".

واختتم: " مهاجم الزمالك التونسي سيف الجزيري، لا يملك أي عروض رسمية لرحيله عن صفوف القلعة البيضاء، كل ما حدث هو اهتمام من جانب بعض الوكلاء فقط، ولا يوجد أي نية للرحيل هذا الصيف للدوري السعودي".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أجايي سموحة سيف الدين الجزيري جونيور أجايي الدوري السعودي نجم الأهلي فاروق جعفر الأهلي مهاجم الزمالك سيف فاروق جعفر سيف الجزيري حازم فتوح

إقرأ أيضاً:

أزمة كهربا وكولر في الأهلي تصل إلى طريق مسدود

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

واصل السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تجميد واستبعاد محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق من التدريبات الجماعية قبل مباراة الداخلية.
وكان كولر قرر استبعاد اللاعب بسبب أزمة كهربا مع المدير الفني بعد رفضه المشاركة في تدريبات البدلاء من مباراة الأهلي وفاركو في الدوري.
وقرر كولر توقيع غرامة مالية كبيرة واستبعاد اللاعب من المباريات بداية من مباراة الأهلي وطلائع الجيش.
كما قرر كولر بعد أزمة كهربا تجميد اللاعب واستبعاده من التدريبات الجماعية على أن يؤدي محمود كهربا التدريب منفردا.

أزمة كهربا وكولر

بدأت أزمة محمود كهربا لاعب الأهلي مع مارسيل كولر عقب مباراة الأهلي وفاركو بعدما رفض كهربا خوض المران مع اللاعبين البدلاء ودخل في أزمة مع المدرب المساعد جامبيرلي.

كهربا يخوض تدريبات منفرده 

خاض محمود كهربا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريبات صباحية منفردة خلال الأيام الماضية على ملعب التتش بالجزيرة كنوع من العقاب بعد أزمة كهربا الأخيرة.

الأهلي يستعد لمواجهة الداخلية

أدى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مرانه مساء أمس الثلاثاء على ملعب التتش، استعدادًا لمباراة الداخلية المقرر لها مساء الخميس على استاد القاهرة، المقبل ضمن منافسات الجولة الـ29 لبطولة الدوري الممتاز.

مقالات مشابهة

  • حازم إمام: الوكرة القطري رفض مشاركة حمدي فتحي مع المنتخب الأولمبي ولاعب الأهلي البديل
  • أزمة كهربا وكولر في الأهلي تصل إلى طريق مسدود
  • عاجل| ثروت سويلم: بيراميدز وراء أزمة مباراة سموحة.. والزمالك تقدم بشكوى ضدي
  • تطورات أزمة حرمان الزمالك من المشاركة في الكونفدرالية.. شوبير يعلنها
  • نجم منتخب مصر يكشف السبب الحقيقي لانسحاب الزمالك أمام الأهلي
  • الزمالك يكشف آخر تطورات حالة شيكابالا والجزيري وفتوح والونش
  • خاص| جيمس بيرس يكشف لـ "الفجر الرياضي" حقيقة رحيل فان دايك إلى الدوري السعودي وموقف ليفربول الأخير
  • أتمنى ضم هذا اللاعب من الأهلي.. زيزو يفاجئ نجم منتخب مصر
  • لاعب بتروجت السابق يكشف كواليس انضمامه إلى الأهلي وتعثر مفاوضات الزمالك
  • حسين علي: الزمالك هددني بإيصالات أمانة بسبب أنباء انتقالي للأهلي فقط