جريدة الحقيقة:
2024-07-08@16:28:16 GMT

تدوير محدود في «خدمة عملاء الكهرباء»

تاريخ النشر: 6th, September 2023 GMT

شهد قطاع خدمة العملاء في وزارة الكهرباء والماء والطاقة المتجددة تدويرا محدودا أمس بين رؤساء الأقسام والمراقبين في عدد من إداراته. وقالت مصادر مطلعة في الوزارة لـ «الأنباء»، إن عمليات التدوير هذه تهدف إلى إيجاد سبل أفضل لخدمة العملاء، خصوصا أن القطاع في تماس مباشر مع الجمهور ويحتاج للتجديد في الأفكار والأساليب بهدف تقديم أفضل الخدمات.

وأوضحت المصادر أن هذا التدوير مقدمة لعدد من حركات التدوير في مختلف قطاعات الوزارة، مؤكدة أن الإستراتيجية الحالية في الوزارة تسعى نحو تجديد الدماء والاستفادة من العنصر الشاب وطاقاتهم بهدف فتح المجال أمامهم والاستفادة مما قد يقدمونه في خدمة الوطن والمواطن. وأكدت المصادر أن الوزارة حاليا تعمل على سد الشواغر وخاصة في المناصب القيادية وكذلك في الوظائف الإشرافيـــة، إذ إن الاستقرار من شأنه أن ينعكس إيجابـــا على سير العمــــل.

المصدر: جريدة الحقيقة

إقرأ أيضاً:

“الشؤون الإسلامية” تقدم خدماتها الإرشادية والتوعوية بـ45 لغة عالمية خلال موسم العمرة 1446هـ

كشفت وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد، ممثلة بالأمانة العامة للتوعية الإسلامية في الحج والعمرة والزيارة، عن تقديم خدماتها التوعوية والإرشادية لضيوف الرحمن من المعتمرين والزوار خلال موسم العمرة لعام 1446هـ، في مكة المكرمة ومساجد الحل، عبر 45 لغة عالمية، بمشاركة الدعاة والمترجمين؛ لبذل كل ما هو ممكن في سبيل راحة ضيوف الرحمن خلال وجودهم في البقاع المقدسة لأداء مناسك العمرة.
وتتنوع الخدمات الدعوية التي تقدمها الوزارة للمعتمرين، ويأتي من ضمنها إرشاد السائلين من خلال كبائن التوعية الإسلامية في مسجد السيدة عائشة -رضي الله عنها- بالتنعيم، ومسجد الحل بالجعرانة، وعدد من الأماكن التاريخية التي يقصدها الزوار، كجبل الرحمة بمشعر عرفات، وجبل ثور.
كما تشمل الخدمات التوعوية توزيع إصدارات الوزارة من المطبوعات العلمية، إضافة إلى إقامة سلسلة من الدروس العلمية والكلمات الوعظية التي يقدمها العديد من الدعاة والمترجمين في مصليات الفنادق المحيطة بالحرم المكي، وتتطرق لعناوين عدة، أهمها: إيضاح مناسك العمرة، ومحاسن الإسلام، وبيان جهود المملكة في خدمة ضيوف الرحمن، والإجابة عن استفساراتهم المتعلقة بمناسك العمرة.
وفي إطار توظيف الذكاء الاصطناعي ومواكبة مستهدفات رؤية المملكة 2030، فعّلت الوزارة مجموعة من الخدمات الإلكترونية والتطبيقات التي تخدم المعتمرين عبر هواتفهم الذكية، منها تطبيق “رشد” الذي يمكّن المعتمر من الحصول على خدمات إلكترونية، تسهم في تأديته المناسك بكل يسر وطمأنينة، إضافة إلى توفير خدمة الشاشات الإلكترونية في مصليات المنطقة المركزية، وخدمات المكتبة الإلكترونية التي تضم آلافًا من الكتب الدينية والتوعوية بأكثر من 45 لغة عالمية، تتيح لضيوف الرحمن تحميل نسخ المطبوعات من خلال قراءة الباركود عبر أجهزة الجوال تسهيلاً عليهم حتى يؤدوا مناسكهم بكل يسر وسهولة.

مقالات مشابهة

  • أردنية تعيد تدوير أسلاك الكهرباء.. حرفة يدوية وحماية بيئية
  • “الشؤون الإسلامية” تقدم خدماتها الإرشادية والتوعوية بـ45 لغة عالمية خلال موسم العمرة 1446هـ
  • «تدوير».. أنشطة صيفية من أجل بيئة مستدامة
  • الوزير المصري لا يجد وقتا للإنجاز
  • الوزير المصرى لا يجد وقتا للإنجاز
  • مدارس النيل الدولية: نعمل على تقديم أفضل خدمة تعليمية للطلاب
  • مسيرة احتجاجية غاضبة في شبوة تنديداً بانقطاع خدمة الكهرباء
  • جامعة حلوان تطلق مبادرة بتجميل غرف الكهرباء بالحرم الجامعي لتعزير البيئة الملائمة وتحسين الصورة البصرية
  • تجميل غرف الكهرباء بحرم جامعة حلوان
  • 7 بنوك تتيح التواصل عبر «واتساب» مع العملاء.. تعرف على الخدمات المتاحة