تواصل إدارة النادي الأهلي مؤخرا، مناقشة بعض الحلول السريعة لحل أزمة تعاقد القلعة الحمراء مع مهاجم جديد، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، قبل خوض منافسات بطولة كأس السوبر الإفريقي أمام نظيره اتحاد العاصمة الجزائري.

تطورات صفقة مهاجم الأهلي

وصرح شريف عبد المنعم نجم النادي الأهلي: "أن يوجد اتجاه داخل إدارة النادي الأهلي للانتظار حتى شهر يناير المقبل، فترة الانتقالات الشتوية، لحسم ملف من  التعاقد مع مهاجم أجنبي لتدعيم صفوف الفريق.

وواصل عبد الفضيل خلال تواجده ضيفًا مع الإعلامي أمير هشام عبر برنامجه "+90" على قناة النهار: "لدي مصادري التي تؤكد بعض الأفكار داخل الجهاز الفني، حيث أن مارسيل كولر المدير الفني، لديه مواصفات خاصة للتعاقد مع مهاجم أجنبي لم تتحقق حتى الآن".

عاجل.. الكاف يصدم الأهلي من جديد قبل السوبر الإفريقي عاجل.. نجم مفاجئ يعلن ترشحه لانتخابات نادي الزمالك

وأختتم شريف عبد الفضيل: "تم الاتفاق في الفترة الأخيرة، ان في حالة استمرار حالة عدم النجاح في ضم مهاجم أجنبي بمواصفات كولر هذا الصيف، سوف يتم الانتظار حتى انتقالات يناير المقبل".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الأهلي صفقة المهاجم الجديد اتحاد العاصمة الجزائري السوبر الأفريقي اخبار الأهلي اخبار الاهلي اليوم صفقات الأهلي مهاجم الأهلي الأجنبي تطورات صفقة مهاجم الأهلي

إقرأ أيضاً:

كريم رمزي يكشف كواليس جديدة داخل الأهلي عقب هزيمة السوبر الإفريقي.. هذا اللاعب بكى

 

كشف الإعلامي كريم رمزي، عن اتخاذ إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، قرار صارم ضد لاعبي الفريق الأول لكرة القدم، عقب خسارة بطولة كأس السوبر الإفريقي أمام غريمه التقليدي الزمالك.

كريم رمزي يكشف كواليس جديدة داخل الأهلي عقب هزيمة السوبر الإفريقي.. هذا اللاعب بكى

وقال الإعلامي كريم رمزي في برنامجه "رقم 10" المذاع على القناة الأولى بالتلفزيون المصري: " النادي الأهلي قرر اتخاذ قرار صارم ضد كلا من رامي ربيعة وعمر كمال عبد الواحد، بسبب احتفالهما عقب تسجيل ركلتي الجزاء، وتم تغليظ العقوبة ضدهما".

وأضاف:" رامي ربيعة وعمر كمال عبد الواحد، أكدا لسامي قمصان القائم بأعمال مدير الكرة بالنادي الأهلي، أنهما لم يقصدا الاستهزاء بالخصم، ولكن الثنائي تقبل العقوبة".

وأوضح:" محمد الشناوي تحدث مع إدارة النادي الأهلي، أن اللاعبين متقبلين اي عقوبة يفرضها النادي، كما أخبر اللاعبين أنهم يجب أن يمتصوا غضب الجماهير ".

واكمل كريم رمزي: " أكثر اللاعبين حزنا من الأهلي على خسارة السوبر الإفريقي كان يحيى عطية الله لأنه أخطأ في لقطة هدف الزمالك، كما أهدر ركلة جزاء، ولكن مواطنه رضا سليم وعمرو السولية، تحدثان مع اللاعب حتى يهدأ".

وأتم:" أما أكرم توفيق فقد بكى بشدة عقب نهاية المباراة، بسبب خسارة السوبر الإفريقي؛ ولكن عمرو السولية قام بمواساته".
 

مقالات مشابهة

  • أوفا والبانوبي أبرزهم.. الأهلي يفاضل بين 5 مهاجمين لضمهم في يناير
  • عاجل| 3 أزمات بين كولر وإدارة الأهلي بعد خسارة السوبر
  • كريم رمزي يكشف كواليس جديدة داخل الأهلي عقب هزيمة السوبر الإفريقي.. هذا اللاعب بكى
  • عاجل.. التسريبات تثير غضب إدارة الأهلي
  • موعد عودة كولر لقيادة تدريبات الأهلي بعد انتهاء إجازته
  • عاجل.. كاف يكشف عن خطأ حكم الفار في لقاء الأهلي والزمالك بالسوبر الأفريقي
  • فرمان عاجل من كولر تجاه لاعبي الأهلي بعد خسارة السوبر الإفريقي
  • عاجل.. أول قرار من كولر بعد خسارة الأهلي لقب السوبر الإفريقي
  • عاجل.. كولر يكشف أسباب خسارة الأهلي للسوبر الافريقي ويقدم التهنئة للزمالك
  • عاجل.. وائل جمعة يهاجم كولر ولاعب الأهلي بعد خسارة السوبر الأفريقي