موقع 24:
2024-07-03@22:17:12 GMT

برشلونة يستطيع شراء الزلزولي مقابل 20 مليون يورو

تاريخ النشر: 6th, September 2023 GMT

برشلونة يستطيع شراء الزلزولي مقابل 20 مليون يورو

كشفت صحيفة موندو ديبورتيفو أن برشلونة لم يخسر خدمات النجم عبدالصمد الزلزولي بشكل نهائي رغم انتقاله إلى ريال بيتيس خلال فترة الانتقالات الصيفية.

قالت الصحيفة إنه رغم تعاقد بيتيس مع الدولي المغربي مقابل 7.5 ملايين يورو بعقد يمتد حتى 2028، ولكن النادي الكاتالوني يمكن استعادة خدمات لاعبه السابق خلال الموسمين المقبلين.


‼️ El Barça sólo puede recomprar a Abde por 20M€ en los dos próximos veranoshttps://t.co/kIMuazMsyf

— Mundo Deportivo (@mundodeportivo) September 5, 2023 وأضافت: "يحتفظ برشلونة بأحقية حصوله على 50% من نسبة بيع اللاعب البالغ من العمر 21 عاماً، بينما النقطة الأهم هي أن النادي يحق له التعاقد مجدداً مع الزلزولي مقابل 20 مليون يورو خلال الصيفين المقبلين فقط".
وأشارت إلى أن هذا البند يمنح "البلوغرانا" فرصة كبيرة للتعاقد مع صفقة مهمة مقابل مبلغ مناسب، خاصة في حال تألق النجم المغربي مع ريال بيتيس خلال الموسم الحالي، أو الأمر نفسه في الموسم المقبل.
 

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان النيجر مانشستر سيتي الحرب الأوكرانية عام الاستدامة الملف النووي الإيراني عبدالصمد الزلزولي ريال بيتيس برشلونة

إقرأ أيضاً:

ريال مدريد يعلن عن مفاجأة مثيرة في حفل تقديم "مبابي" الرسمي للجمهور

يبدو أن عشاق كرة القدم على موعد مع تحطيم الرقم القياسي في الحضور الجماهيري على ملعب البرنابيو يوم السادس عشر من يوليو المقبل ،، وذلك بعدما كشفت تقارير صحفية عن أن ريال مدريد جهز مفاجآت لجماهيره بشأن تقديم النجم الفرنسي كيليان مبابي ،، كلاعب رسمي في صفوف "الميرنجي" وذلك بعد التعاقد معه رسميا خلال فترة الميركاتو الصيفي الحالي.

وبحسب ما ذكرت صحيفة "آس" الإسبانية فسيتم تقديم مبابي للجماهير بشكل رسمي داخل ملعب "سانتياجو برنابيو"، معقل ريال مدريد، يوم 16 يوليو المقبل.

وذكرت المصادر أن الملكي يجهز مفاجأة إذ سيستعرض النادي المميزات التي أضيفت لملعب "سانتياجو برنابيو"، خلال حفل تقديم مبابي.

وسيكون تقديم مبابي تحت سقف مغلق في البرنابيو والذي يعد أحد المميزات التي بات يتمتع بها الملعب عقب تطويره الأخير.

معتز إينو يكشف عن استيائه من إدارة الزمالك ويناقش تداعيات قراراتها المباريات التي سيغيب عنها زيزو عن الزمالك حال الانضمام لمنتخب مصر الأولمبي - تفاصيل عقد مبابي مع ريال مدريد

وكشفت عدة تقارير صحفية، في وقت سابق، أن كيليان مبابي انضم لريال مدريد بعقد لمدة 5 سنوات مقبلة قادما من صفوف باريس سان جيرمان الفرنسي، ويحصل على راتب 15 مليون يورو في الموسم، بالإضافة إلى أنه يحصل على 150 مليون مكافأة توقيع.

- (15) مليون يورو راتب سنوي.

- (30) مليون يورو مكافأة سنوية.

- (75) مليون يوور إجمالي الرواتب.

- (150) مليون يورو إجمالي ما يحصل عليه مكافأة توقيع.

- (45) مليون يورو إجمالي ما يحصل عليه سنويا.

- (225) مليون يورو إجمالي الصفقة.

- ريال مدريد يسجل مبابي وإندريك فى الموقع الرسمى

سجل نادي ريال مدريد الإسباني الثنائي كيليان مبابي وإندريك في الموقع الرسمي بداية من اليوم الأول من يوليو، حيث أصبح اللاعبان بشكل رسمي في النادي الملكي.

وظهر الثنائي بالفعل على الموقع الإلكتروني للنادي الأبيض كجزء من قائمة المدرب كارلو أنشيلوتي، وظهر كلاهما بالقميص الجديد لموسم 2024-25 من خلال صورة "فوتوشوب"، ودون رقم.

مقالات مشابهة

  • آرسنال يستهدف ضم نجم منتخب إيطاليا بعد تألقه في يورو 2024
  • صلاح يسبق ميسي في قائمة أغلى اللاعبين الذين بلغوا 30 عامًا
  • «طبية» تستحوذ على كامل شركة محمد عبدالله الحماد بـ35 مليون ريال
  • حضرها ميسي وصلاح وغاب رونالدو.. أغلى اللاعبين في عمر الـ30 عاما أو أكثر
  • برشلونة يتمسك بضم «جناح إسبانيا»
  • جوليس كوندى مطلوب في نادي آرسنال
  • بند خطير في عقد لاعب برشلونة
  • ريال مدريد يعلن عن مفاجأة مثيرة في حفل تقديم "مبابي" الرسمي للجمهور
  • باريس سان جيرمان يجهز عرضا خرافيا لضم لامين يامال
  • ناد سعودي يسعى للتعاقد مع الزلزولي