‏قال الفنان محمد علي رزق إنه عندما قرّر أن يفقد وزنه كثيرًا، الناس حذروه بسبب أن ذلك سوف يغير شكله وسوف يبعده عن الساحة الفنية ولكنه كان له رأي مختلف.

 

‏وتابع ‏خلال حوار مع الإعلامي "عمرو خليل"، في برنامج "من مصر"، المذاع عبر شاشة "cbc"، أنه قرّر أن يفقد وزنه ليس بسبب الشكل أو مشاكل صحية ولكن قرّر ذلك لأنه نظر إلى مستقبله في التمثيل ووجد أن معظم أدواره محصورة في نمط واحد لذلك قرّر أن يفقد وزنه لكي يستطيع القيام بأدوار مختلفة في الفترة القادمة.

 

‏ونوّه أنه يحب أن تكون أعمالي الفنية مختلفة ويحرص على أن يكون كل عمل مختلف عن الذي سبقه، مؤكدًا أنه دائمًا ما كان يشعر بالإحراج من رفض أي عمل وذلك عطلته كثيرًا لكنه تعلّم كيف يرفض الأدوار التي لا تناسبه.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: محمد علي رزق الاعلامي عمرو خليل التمثيل الفنان محمد علي رزق برنامج من مصر

إقرأ أيضاً:

خبير تكنولوجي يكشف السبب الرئيسي في انفجار أجهزة البيجر لحزب الله

علق الدكتور نضال ظريفة، خبير تكنولوجيا الاتصالات، على حادث انفجار أجهزة البيجر، قائلًا "بات من الواضح وجود دفعة محددة من أجهزة الإضاءة والبيجر التي تم تفجيرها عن بعد، عن طريق التدخل الفيزيائي وكذلك الكيميائي".

"القوى الفلسطينية" في لبنان تصدر بيانا بشأن "الاستهداف الإسرائيلي السيبراني" للأجهزة اللا سلكية خبير: تفجير "البيجر" لحزب الله سياسة تصعيد من الاحتلال لجذب الانتباه من غزة إلى لبنان

وأضاف "ظريفة"، في اتصال هاتفي على فضائية "القاهرة الإخبارية" مساء اليوم الأربعاء، أن هذه الدفعة من الأجهزة كان بها تلاعب فيزيائي إما قبل التصنيع عن طريق موردين للشركة المصنعة أو موردين لبعض القطع الإلكترونية أثناء التصنيع أو أثناء نقلها.

سبب الانفجار فيزيائي 

وأكد أن التدخل الفيزيائي في أجهزة البيجر كان عن طريق إضافة مواد متفجرة للبطارية بشكل كيميائي أو بطريقة لا يمكن كشفها، متابعة "أثناء الاستلام تم فحص الأجهزة ما يؤكد أنه تم إخفاء المواد المتفجرة بحيث يمكن تفعيلها عن بعد بإشارة لاسلكية".

وتابع "لا أعتقد أن الليثيوم هو المادة التي تم إضافتها لأجهزة البيجر التي انفجرت، لأن الليثيوم يسبب احتراق ويرفع من درجة الحرارة، لكنه لا يتسبب في إحداث انفجار عنيف مثل الذي حدث"، متسائلًا "هل هذه البطاريات كانت مدمجة ضمن الأجهزة التي انفجرت أم لا؟ إن كانت مدمجة بها فبالتأكيد هناك تلاعب في البطارية عن طريق إضافة المواد المتفجرة داخل البطاريات".

مقالات مشابهة

  • خبير تكنولوجي يكشف السبب الرئيسي في انفجار أجهزة البيجر لحزب الله
  • عمال النظافة ينثرون القمامة في شوارع تعز بسبب " الإخوان و الحوثي".. صحفي يمني: إيرادات صندوق النفايات السبب
  • حزب الله السبب.. أحمد موسى: الشعب اللبناني يدفع ثمن شحنات البيجر - فيديو
  • السويلم: النصر انتقل من الحالة الفنية إلى شركة دعاية وإعلان .. فيديو
  • لهذا السبب.. حياة الملايين حول العالم في خطر!
  • خميس: ضحينا من أجل النصر ولن نصمت على تلك الكوارث الفنية .. فيديو
  • يوتيوبر كاد يفقد حياته بين أنياب دب ضخم ..فيديو
  • يوتيوبر صربي كاد يفقد حياته بسبب دب شرس.. ماذا حدث له بعد دخوله الكهف؟
  • عاجل.. ترامب: بايدن ونائبته هاريس السبب في محاولة اغتيالي.. وإعلام أمريكي يكشف ما فعله المتهم داخل المحكمة
  • معتصم النهار يكشف كواليس تعاونه مع نور علي بـ «لعبة حب»: كنت بحب استفزها كتير لهذا السبب