العرب القطرية:
2024-10-04@23:39:33 GMT

فوز المرخية والشمال والبدع في كأس الاتحاد

تاريخ النشر: 6th, September 2023 GMT

فوز المرخية والشمال والبدع في كأس الاتحاد

اختتمت منافسات الجولة الأولى من بطولة كأس الاتحاد لنسخة 2023 ـ 2024 ،  مساء أمس بعد اقامة 3 مباريات، حيث فاز المرخية على الدحيل بثلاثة أهداف مقابل هدف في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب جاسم بن حمد بنادي السد.
وكانت المباراة في غاية الاثارة على مدار شوطي اللقاء، وهذا يرجع للرغبة بين الفريقين لتحقيق الانتصار الأول في البطولة، حيث انتهى الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق سجل هدف الدحيل عبدالرحمن محمد وسجل اللاعب محمد الحسن هدف التعادل للمرخية.


وفي الشوط الثاني أحرز نوفل بانيس الهدف الثاني للفريق الفائز ثم سجل احمد محمد أبوتريكة الهدف الثالث للمرخية.
بهذه النتيجة يحصد المرخية أول 3 نقاط في المجموعة الخامسة، وفي نفس المجموعة فاز البدع على الأهلى بأربعة أهداف  مقابل هدف في اللقاء الذي اقيم على ملعب عبدالله بن خليفة بنادي الدحيل.
وفي المجموعة الرابعة فاز فريق الشمال على أم صلال بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المواجهة التي جمعت الفريقين على ملعب ثاني بن جاسم بنادي الغرافة ، ليحقق أول 3 نقاط.
وسوف تنطلق الجولة الثانية يوم 14 من الشهر الجاري، وسوف تجمع بين معيذر والوكرة، وقطر سوف يلاقي العربي، والخريطيات أمام الوعب، والشحانية سيواجه مسيمير، والسد أمام الغرافة، والريان أمام أم صلال والشمال مع الخور، والدحيل سيلاقي البدع، والأهلي أمام المرخية، ولوسيل أمام السيلية.

المصدر: العرب القطرية

كلمات دلالية: قطر كأس الاتحاد المرخية

إقرأ أيضاً:

الاتحاد يحقق فوزًا مثيرًا على حساب الأخدود بثنائية بنزيما وعوار

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي اتحاد جدة فوزا كبيرا ومهما على نظيره فريق الأخدود بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي جمع بينهم منذ قليل بستاد مدينة الأمير هذلول بن عبدالعزيز الرياضية ضمن منافسات الجولة 6 من دوري روشن السعودي.

ملخص مباراة الاتحاد والأخدود

وانطلقت صافرة بداية مباراة الاتحاد والأخدود برتم هادئ نسبيا وحاول الفريقان تسجيل هدف أول في اللقاء لكنهم لم ينجحوا في ذلك وانتهى الشوط الأول 0/0 وبدأ الشوط الثاني من المباراة وسجل بنزيما الهدف الأول في الدقيقة 51 صنعه له ديابي وعاد عوار بالهدف الثاني في الدقيقة 89 صنع بيرجوين وسجل آل عباس هدف الأخدود الأول في الدقيقة 90 وكان قريب من التعادل لكن انتهت المباراة بفوز الاتحاد 2/1.

الهلال يقسو على الشرطة العراقي بخماسية في دوري أبطال آسيا للنخبة تشكيل مباراة الأهلي والهلال في كلاسيكو دوري روشن السعودي والقنوات الناقلة ترتيب الاتحاد والأخدود

وبهذه النتيجة احتل العميد المركز الثاني كوصيفا لجدول الترتيب برصيد 15 نقطة بعد تحقيق 5 فوز ولم يتعادل وخسر مرة بينما يأتي الأخدود في المركز 15 برصيد 4 نقاط حيث انتصر مرة وتعادل مثلها وهزم أربع مرات.
 

مقالات مشابهة

  • الاتحاد يحقق فوزًا مثيرًا على حساب الأخدود بثنائية بنزيما وعوار
  • نقاش حاد بين مدرب الرائد وجيرارد عقب مباراة الفريقين
  • 4 مباريات تختتم «تمهيدي» كأس الاتحاد للطائرة
  • خسارة مفاجئة لـ ريال مدريد في ملعب ليل الفرنسي بدوري الأبطال «فيديو»
  • اتحاد العاصمة يتجاوز بسكرة بثنائية مقابل هدف
  • ألفاريز وجريزمان يقودان هجوم أتلتيكو مدريد أمام بنفيكا في دوري أبطال اوروبا
  • أبطال أوروبا.. ليفربول يبحث عن استعادة الأمجاد الأوروبية أمام بولونيا
  • لوكاتيلي وجونزاليس يقودان اليوفنتوس أمام لايبزيج الألماني في دوري أبطال أوروبا اليوم
  • أسعار العملات أمام الجنيه بالبنوك اليوم الأربعاء
  • صنعاء تحتضن بطولة الجمهورية لألعاب القوى