كشف الاتحاد القطري للسيارات والدراجات النارية النقاب عن مواعيد أبرز الاستحقاقات المحلية التي سينظمها خلال موسمه في العام 2024.
وأوضح الاتحاد، في موقعه على وسائل التواصل الاجتماعي، إن أولى الاستحقاقات في العام المقبل ستكون مع رالي قطر الدولي لعام 2024، الذي سيقام خلال الفترة من الأول وحتى الثالث من شهر فبراير.

ويشكل رالي قطر الدولي في نسخته الخامسة والأربعين، إحدى جولات بطولة الشرق الأوسط للراليات لموسم 2024.
وأضاف أنه سيتم تنظيم باها قطر الدولي خلال الفترة من 31 أكتوبر وحتى 2 نوفمبر العام المقبل، والذي سيكون أحد جولات بطولة كأس العالم للباها لسباقات الكروس كانترى، وأيضا أحد جولات بطولة الشرق الأوسط للباها.
كما أعلن الاتحاد عن جولات بطولة قطر للسباقات الصحراوية في الموسم الجديد 2024، والتي ستتكون من ثماني جولات تنطلق الأولى يومي 9 و10 فبراير، على أن تختتم بالجولة الثامنة يومي 6 و7 ديسمبر.
ويستعد الاتحاد القطري للسيارات والدراجات النارية لاستضافة الجولة الثامنة عشرة من بطولة العالم للفورمولا-1، والتي ستقام منافساتها بين يومي 6 و8 أكتوبر المقبل على حلبة لوسيل الدولية.

المصدر: العرب القطرية

كلمات دلالية: قطر جولات بطولة

إقرأ أيضاً:

أبوظبي تستضيف اجتماع المجموعة الإقليمية السابعة بالاتحاد الدولي للفروسية

 
أبوظبي (وام)

أخبار ذات صلة الهاشمي ويحيى نادر خارج حسابات العين أمام أوكلاند الشارقة تستضيف الجولة الثالثة من بطولة خالد بن محمد بن زايد للجوجيتسو


تستضيف أبوظبي اجتماع المجموعة الإقليمية السابعة بالاتحاد الدولي للفروسية، خلال نوفمبر المقبل.
يستعرض الاجتماع الجهود التي اضطلعت بها المجموعة، خلال المرحلة الماضية في تنفيذ الخطط التطويرية، ووضع البرامج المستقبلية، وذلك ضمن اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد، من 10 إلى 13 نوفمبر في أبوظبي، بحضور رؤساء اتحادات 137 دولة حول العالم.
وقال سلطان محمد اليحيائي، رئيس المجموعة، عضو مجلس إدارة اتحاد الإمارات للفروسية والسباق، رئيس لجنة قفز الحواجز به، إن اللجنة الفنية للمجموعة الإقليمية السابعة ستعقد اجتماعاً فنياً عبر «تقنية الاتصال المرئي» الشهر المقبل في أبوظبي، بهدف التحضير للاجتماع العام المقرر في نوفمبر، ووضع جميع الترتيبات المقررة.
وأوضح أن هناك اجتماعاً آخر سنوياً في نادي الشارقة للفروسية والسباق، خلال ديسمبر المقبل، على هامش بطولة كأس صاحب السمو حاكم الشارقة الدولية لقفز الحواجز.

مقالات مشابهة

  • اتحاد المصريين بالخارج يعلن بدء موسم العمرة 2024 - 2025
  • أبوظبي تستضيف اجتماع المجموعة الإقليمية السابعة بالاتحاد الدولي للفروسية
  • الأستاذ إدريس الهلالي يحضر اجتماعي المكتب التنفيذي والجمعية العمومية للاتحاد الدولي للمواي طاي بالعاصمة التايلاندية بانكوك
  • بسبب المنتخب الوطني.. اتجاه لتأجيل بطولة السوبر المصري
  • الحرائق تشتعل في المنازل والسيارات والدراجات النارية.. إحصائية جديدة ومرعبة في لبنان نتيجة تفجير اسرائيل أجهزة اللاسلكي اليوم
  • وزير التعليم يبدأ جولات العام الدراسي الجديد بمحافظة سوهاج السبت المقبل
  • فتح باب التسجيل لأولى جولات الشراعية 22 قدماً
  • “الاتحاد للطيران” تنقل 12 مليون مسافر خلال 8 أشهر
  • اليوم.. وزير الرياضة ورئيس الاتحاد الدولي لليد يفتتحان بطولة العالم للكراسي المتحركة
  • 196 لاعبا ولاعبة من 30 دولة يشاركون في بطولة الإمارات الدولية