كشف الإعلامي الرياضي عبدالله الملحم، عن تطورات مفاجئة بمفاوضات الهلال مع شركة الوسائل من أجل خوض مباريات فريقه على ملعب الأول بارك، الخاص بنادي النصر.

والفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، بدأ اللعب في ملعب مرسول بارك "الأول بارك" حاليا، منذ موسم 2020-2021، بعقد لمدة 10 سنوات. بحسب سعودي سبورت.

وفي السياق ذاته، أكد الإعلامي الرياضي عبدالله الملحم، على اجتماع مسؤولي ملعب الأول بارك مع إدارة الهلال برئاسة فهد بن نافل، مشيرا إلى رد "الزعيم" على شروط اللعب على ملعبه السابق "محيط الرعب".

وقال الإعلامي الرياضي عبدالله الملحم: "خاص، إدارة الهلال اجتمعت مع مسؤولي ملعب الأول بارك من أجل خوض مباريات الفريق على الملعب".

اقرأ أيضاً مفاجآت مدوية.. سالم الدوسري يرحل عن الهلال و ”رومارينيو” يغادر الاتحاد إلى نادي سعودي آخر مفاجأة.. الاتحاد السعودي يخطف حارس الهلال والأخير ينشر فيديو: ”شكرا راعي المعروف عبدالله المعيوف” وفاة مشجع إتحادي إثر تعرضه لنوبة قلبية بعد خسارة فريقه مساء أمس أمام الهلال في كلاسيكو السعودية ”صورة” لاعب الهلال السعودي ”البليهي” يقترب من جماهير الاتحاد ويعطي هدية لمشجعة اتحادية أمام الكاميرات ”فيديو” فيديو جميع أهداف الهلال والاتحاد السعودي.. بنزيما يمزق شباك بونو والزعيم يقلب الطاولة بشكل مفاجئ شاهد.. حريق هائل يلتهم أحد معسكرات الانتقالي في عدن وأعمدة الدخان تغطي سماء المدينة (فيديو) الاتحاد يفوز على الوحدة بثلاثية في الدوري السعودي.. وإصابة بنزيما ترعب الجماهير قبل مواجهة الهلال لجنة الاحتراف‬⁩ في الاتحاد السعودي تحسم الجدل وتعلن مصير اللاعب حسان تمبكتي مفاجأة قوية.. النصر السعودي يطرد 5 لاعبين دفعة واحدة ”الأسماء” نجل ‘‘نيمار’’ يتجول في الدرعية.. ووالدته تخطف الأنظار بما فعلته مع فتيات سعوديات (فيديو) شاهد ماذا حدث لـ”نيمار وحسان تمبكتي ” أثناء تدريباتهم مع الهلال السعودي ”فيديو” شاهد بالفيديو: خماسية النصر السعودي بقيادة كريستيانو وماني على مضيفه الفتح

وتابع عبدالله الملحم: "كانت هناك متطلبات من مسؤولي الملعب بأن يكون دخل تذاكر المباريات لشركة الوسائل مع بقاء شعارات النصر ولون المدرجات مثل ما هي ولكن المتطلبات قوبلت بالرفض من قبل إدارة الهلال".

وأشار الإعلامي الرياضي، إلى أن المفاوضات لا تزال جارية متوقعا أن الأيام المقبلة ستشهد تطورا جديدا بحل يرضي جميع الأطراف.

المصدر: المشهد اليمني

كلمات دلالية: الإعلامی الریاضی الأول بارک

إقرأ أيضاً:

التويجري: الموضوع في الهلال أكبر من مدرب .. فيديو

ماجد محمد

أكد الناقد الرياضي طارق التويجري، أن الموضوع في الهلال أكبر من مدرب، الموضوع هو الرؤية الاستراتيجية للهلال.

وقال التويجري خلال لقائه على برنامج برا الـ 18:” في النصر لا يوجد صانع لعب، عكس الهلال يوجد فيه صناع لعب ويسجلون، وهذه هي مشكلة ⁧‫النصر‬⁩.”

وأضاف:” التركيبة العناصرية في النصر هي مشكلته الأساسية .”

وتمكن الهلال من حصد الثلاث نقاط الأولى في مستهل مشواره في دوري أبطال آسيا للنخبة، بعد فوزه على نظيره الريان القطري بثلاثة أهداف لهدف.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/09/JP9sIsztrFpgcD3N.mp4

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة الهلال ضد الاتحاد بالدوري السعودي والقنوات الناقلة
  • رودي جاليت: هييرو المدير الرياضي للنصر يرفض تدريب ‎بيولي للعالمي .. فيديو
  • التويجري: الموضوع في الهلال أكبر من مدرب .. فيديو
  • محمد نور: الهلال لا يخيفني .. فيديو
  • الهريفي يعلق على ما حدث في غرفة ملابس النصر بملعب الأول بارك .. فيديو
  • بيان عاجل من النصر السعودي بشأن أحداث غرفة ملابس الأول بارك
  • النصر يصدر بيانا بشأن أشخاص تهكموا على النادي من غرفة الملابس بالأول بارك
  • النصر يصدر بياناً ضد تصرفات في غرف الأول بارك
  • البطي: الاتحاد لا يقدر على مواجهة الهلال .. فيديو
  • عبدالله فلاته: الهلاليون متوترون من الاتحاد ولا يوجد لديهم فوز صحيح على العميد.. فيديو