موقع 24:
2024-07-02@04:54:57 GMT

قفزة تاريخية في "آبل تي في" بسبب ميسي

تاريخ النشر: 6th, September 2023 GMT

قفزة تاريخية في 'آبل تي في' بسبب ميسي

ذكرت صحيفة ديلي ميل البريطانية أن خدمة "آبل تي في" التلفزيونية حققت أرباحاً غير مسبوقة بسبب انضمام النجم ليونيل ميسي إلى إنتر ميامي الصيف الحالي.

أوضحت الصحيفة أن انضمام النجم الأرجنتيني إلى ميامي في يوليو (تموز) أسهم في تحقيق قفزة كبيرة في عدد المشتركين في خدمة "آبل تي في بلس" التلفزيونية، حيث اشترك أكثر من 110 ألف مشترك جديد في خدمة "إم إل إس باس" التي تبث الدوري الأمريكي لكرة القدم ضمن آبل تي في بلس، وذلك في اليوم الأول لمشوار أسطورة الأرجنتين مع النادي الأمريكي.


Lionel Messi drives a surge in MLS Apple TV subscriptions with 110,000 fans signing up for his July 21 debut alonehttps://t.co/1roIKXrbdX

— Mail Sport (@MailSport) September 5, 2023 وأشارت إلى أن عدد المشتركين في خدمة "آبل تي في بلس" قبل قدوم ميسي للدوري الأمريكي كان حوالي 6 الآف مشترك فقط، وجاء اليوم الأول لظهور النجم الأرجنتيني في الدوري الأمريكي لكرة القدم ليمثل أكبر قفزة في تاريخ خدمة آبل التلفزيونية، باشتراك أكثر من 110 ألف مشترك في يوم واحد.
ونقلت تصريحات للرئيس التنفيذي لشركة آبل تيم كوك أكد خلالها أن ايرادات الشركة في الربع الثاني من هذا العام 2023 خلال أغسطس الماضي شهدت نمواً كبيراً في عدد المشتركين فاق التوقعات عقب انضمام ميسي لنادي إنتر ميامي.
وبينت أن آبل وقعت في وقت سابق من العام الماضي 2022 اتفاقية مدتها 10 سنوات لبث مباريات الدوري الأمريكي لكرة القدم حصريا ذلك مقابل 2.5 مليار دولار أمريكي، وتبيع الشركة الاشتراك لمشاهدة المباريات مقابل 13 دولار شهريا أو 39 دولار لكل موسم للمشتركين في الخدمة، كما يكلف الاشتراك لمشاهدة المباريات 15 دولار شهريا أو 50 دولار سنويا لغير المشتركين في "آبل تي في بلس".
كما أبرمت آبل صفقة مع نجم كرة القدم الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي يعتبره مئات الملايين من الجمهور الأفضل في تاريخ اللعبة على الإطلاق لمدة عامين ونصف، وذلك مقابل بين 50 إلى 60 مليون دولار سنويا، بالإضافة إلى إنتاج 4 وثائقيات عن مشوار اللاعب الأرجنتيني الحافل، إلى جانب اعتماد ميسي سفيرا عالميا لشركة آبل، مما يعني أنه سيظهر في حملات الشركة الدعائية، كما سيحصل ميسي على جزء من ايرادات المشتركين الجدد في خدمة بث المباريات.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان النيجر مانشستر سيتي الحرب الأوكرانية عام الاستدامة الملف النووي الإيراني ليونيل ميسي إنتر ميامي فی خدمة

إقرأ أيضاً:

جدل داخل منتخب سلوفاكيا بسبب ملكة جمال

ماجد محمد

تسببت ملكة جمال سلوفاكيا السابقة، سيمونا ليسكوفسكا، في إثارة جدل محتدم داخل أسوار منتخب بلادها بعد تواجدها الدائم داخل المنتخب خلال مشاركته في كأس أمم أوروبا 2024 المقامة في ألمانيا.

وأفادت تقارير صحافية، أنه في الوقت الذي يستعد المنتخب السلوفاكي لملاقاة نظيره الإنجليزي في دور الستة عشر، صنعت الحسناء السلوفاكية الحدث وخطفت الأضواء من نجوم منتخب بلادها بعدما باتت قريبة جدا من اللاعبين والجهاز الفني مما أثار الكثير من التساؤلات حول سبب قربها من المنتخب.

وذكرت أن سيمونا ليسكوفسكا وهي عارضة أزياء سابقة، تعمل في المركز الإعلامي للاتحاد السلوفاكي لكرة القدم، وتجري المقابلات مع اللاعبين، وتقوم بإنتاج المحتوى الإعلامي لنشره على حسابات وموقع اتحاد كرة القدم في بلادها.

 

مقالات مشابهة

  • نيمار يختار الأفضل بين ميسي ورونالدو .. فيديو
  • خدمة جديدة لشحن عدادات كبار المشتركين المستثمرين بفرع برج العرب الجديدة المطور
  • تراجع أسعار أسهم ”يمن موبايل” وأعداد المشتركين بعد رفعها الأسعار
  • في غياب ميسي.. انتر ميامي يتغلب على ناشفيل في الدوري الأمريكي
  • فيديو.. الأرجنتين بالعلامة الكاملة على حساب بيرو بكوبا أمريكا
  • صحيفة تدعو بايدن للانسحاب من سباق الرئاسة لخدمة الأمة الأمريكية
  • كوبا أمريكا 2024.. ميسي يغيب عن الأرجنتين أمام بيرو بسبب الإصابة
  • هل أنهت الإصابة مشوار ميسي في كوبا أميركا؟
  • النجوم يفتح النار اتحاد الكرة بسبب بيراميدز
  • جدل داخل منتخب سلوفاكيا بسبب ملكة جمال