أكد ضياء السيد، مدرب منتخب مصر السابق، أنه حال وجود مواجهة بين الأهلي واتحاد جدة السعودي فإنها ستكون مواجهة قوية بين الناديين، مشيرًا إلى أن الفريق الأحمر قادر على الفوز في على منافسه رغم امتلاكه لاعبين كبارًا مثل كانتي وبنزيما وغيرهما.

وقال في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث عبر شاشة قناة etc: "فريق اتحاد جدة يعاني مشكلة دفاعية بعد إصابة أحمد حجازي، ولم يستطيعوا ضم مدافع قوي حتى الآن، اتحاد جدة فريق محترم لكن هزيمته ليست صعبة، والأهلي قادر على تحقيق نتائج جيدة في المونديال".

وأضاف: "كل مسئولي ليفربول يؤكدون احترافية محمد صلاح، وأرى أن كل المؤشرات بأنه سيكمل مسيرته في إنجلترا خلال الموسم الجاري، خصوصًا في ظل عامل الوقت حاليًا، وجاءت تحركات اتحاد جدة مُتأخرة، وصلاح الأفضل داخل إنجلترا ونجم الليفر الأول حاليًا ومن الصعب تعويضه حاليًا حال رحيله".

وواصل: "الفرق الكبرى لا تفرط في النجوم بسهولة، وعلى الأقل صلاح سيكمل الموسم الحالي مع ليفربول، لأن توقيت العرض السعودي غير جيد، ولم ألتق باللاعب مؤخرًا في إنجلترا".

وأشار ضياء السيد إلى أن معسكر الأهلي في النمسا يسير بشكل جيد، واللاعبون في حالة حماس شديد استعدادًا للموسم الجديد، والفوز بالسوبر الأفريقي أمام اتحاد العاصمة الجزائري، مُتمنيًا أن يكون الموسم القادم تاريخي بالنسبة للقلعة الحمراء.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الأهلى اتحاد جدة الأهلي واتحاد جدة السعودي ضياء السيد منتخب مصر اتحاد جدة

إقرأ أيضاً:

أول تعليق من صلاح بعد قيادة ليفربول للفوز على بولونيا

قال المصري محمد صلاح نجم ليفربول، أن فريقه حقق فوزًا صعبًا على حساب بولوينا في مباراة أمس، التي أقيمت ضمن منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا.

سجل محمد صلاح، هدفًا وصنع آخر في ليلة فوز ليفربول على نظيره بولوينا بهدفين نظيفين، في الجولة الثانية من مرحلة الدوري في بطولة دوري أبطال أوروبا، مساء الأربعاء.

محمد صلاح: حققنا فوزًا صعبًا أمام بولونيا

صرح محمد صلاح، عقب نهاية المباراة: "فوز مهم جدًا ضد خصم صعب، تكتيكيًا كانوا اللاعبين رائعين".

وأضاف صلاح: “لكن لا يزال الأمر مبكرًا، نحن نلعب مباراة تلو الأخرى، وحققنا فوزًا رائعًا أمام فريق صعب”.

صلاح يُبدع بـ "أسيست وهدف خيالي".. أهداف مباراة ليفربول ضد بولونيا في دوري أبطال أوروبا ملخص أخبار الرياضة اليوم.. فوز ليفربول على بولونيا وسقوط مدوي لـ ريال مدريد وبايرن ميونخ وشروط حسام حسن لعودة حجازي وعاشور

وواصل: "كما قلت نحن لا نريد وضع الضغط على أنفسنا. سنأخذ الأمور مباراة تلوى الأخرى".

وصنع محمد صلاح، هدف ليفربول الأول أمام بولونيا والذي سجله ماك أليستير بالدقيقة “11”، ثم أضاف الهدف الثاني من تصويبة خيالية عند الدقيقة “75”.

مقالات مشابهة

  • تشكيل الهلال ضد الأهلي في الدوري السعودي
  • قندوسي: “رفضت عروضاً من إنجلترا من أجل اللعب في الأهلي”
  • تعليق ناري من مدرب إسبانيا على احتمالية فقدان تنظيم كأس العالم 2030
  • تعليق كردي على احتمالية اندلاع مواجهة مسلحة بين الأحزاب قبيل الانتخابات بالإقليم
  • تعليق كردي على احتمالية اندلاع مواجهة مسلحة بين الأحزاب قبيل الانتخابات بالإقليم - عاجل
  • ضياء السيد يوضح رأيه في استبعاد إمام عاشور والنني من قائمة منتخب مصر
  • إنجلترا تكتسح «أبطال أوروبا» بـ «الحلة الجديدة»
  • تعليق محمد صلاح بعد تحطيم رقم دروجبا في دوري أبطال أوروبا
  • أول تعليق من صلاح بعد قيادة ليفربول للفوز على بولونيا
  • مايكل ريشكه: عمر مرموش يمتلك عروضًا من إنجلترا وإسبانيا