حرصت وزارة الشباب والرياضة، على حسم موضوع ساخن شغل الشارع الرياضي في الساعات الماضية، والخاص بإحالة عدلي القيعي وإبراهيم المنيسي، إلى التحقيق على خلفية شكوى نادي بيراميدز الأخيرة.

- وزارة الشباب والرياضة بشأن بيان بيراميدز

وصرح محمد الشاذلي المتحدث الرسمي باسم وزارة الشباب والرياضة:" لم يصدر أي قرار من وزارة الشباب والرياضة، بشأن إحالة عدلي القيعي أو إبراهيم المنيسي للمجلس الأعلى للإعلام، مثلما أعلن بيان نادي بيراميدز الأخير".

وواصل الشاذلي خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أمير هشام عبر برنامجه "+90" على قناة النهار: " تسلمنا بالفعل شكوى من مسؤولو بيراميدز، لكن تم إخبارهم بأن يوجد لجنة مختصة لا بد من توجيه الشكوى إليها ونفس الحال بالنسبة للاعب حسين الشحات لاعب الأهلي هناك لجنة تظلمات طالبنا بالتوجه إليها، ولا أعلم لماذا تم تصدير البيان بهذا الشكل وهناك حالة من التعجب رغم أن الأمر واضح".

وأردف محمد الشاذلي: "وزارة الشباب والرياضة لن تكون طرفا في أي أحاديث على وسائل الإعلام أو لاعب أخطأ داخل ملعب كرة القدم، ولسنا جهة اختصاص في هذا الأمر وهذا ما أوضحناه لنادي بيراميدز".

وزارة الرياضة تطلب إحالة القيعي والمنيسي للإعلام بسبب التجاوز في حق رئيس بيراميدز رابع الوديات.. بيراميدز يواجه إسبرطة سبور التركي

وأكمل المتحدث باسم وزارة الشباب:" نعمل في الوقت الحالي على تلقي  طلبات الترشح لانتخاباتالزمالك، نتابع الحركة بشكل منظم والأمور تجري بشكل حضاري، وكان هناك دعوى مرفوعة ضد تواجد عماد البناني في الزمالك، وتم رفض الدعوى، خاصةً أنه اعتذر من منصبه للاتحاد الرياضي، حتى يكون الموقف الانتخابي سليم، وهدفنا استقرار الزمالك ككيان كبير".

واختتم: "اللجنة الحالية في الزمالك، دورها فقط هو الوصول إلى الانتخابات داخل النادي، وتسير الأعمال العاجلة والضرورية مثل الرواتب وغيرها، أما تقرير مصير لاعبين أو رحيل أي عنصر ليس للجنة علاقة به لحين قدوم مجلس جديد".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: بيراميدز وزارة الشباب والرياضة وزارة الرياضة بيان بيراميدز محمد الشاذلي عدلي القيعي وزارة الشباب والریاضة

إقرأ أيضاً:

«بنكمل بعض».. وكيل وزارة الشباب بالقليوبية يتفقد ملعب مركز شباب بلتان

تفقد الدكتور محمود الصبروط ، وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية، ملعب مركز شباب بلتان بإدارة شباب طوخ ، وذلك بعد تغيير النجيل الصناعي للملعب الخماسي، في إطار استمرار مبادرة «بنكمل بعض» والتى تنفذها مديرية الشباب والرياضة بالقليوبية للعام الثالث على التوالي.

جاء ذلك بحضور علاء الجزار مدير إدارة شباب طوخ، وأسامة صبيح رئيس مجلس إدارة المركز. 

تعاون وتكاتف مراكز الشباب بالقليوبية

ووفق بيان لمديرية الشباب والرياضة بالقليوبية، تهدف مبادرة بنكمل بعض لتعاون وتكاتف مراكز الشباب بالقليوبية في رفع كفاءة المراكز التي لا يتوافر بها موارد مالية من خلال نقل الأدوات الزائدة او غير المستخدمة، والتبرع بالنجيل المتواجد في بعض المراكز والفائض عن الاستخدام نتيجة عمليات الإحلال والتجديد ويتميز بحالة متوسطة تصلح للاستخدام بدلا من تكهينه.

المبادره تم تنفيذها في 12 مركز شباب

وأشار الدكتور محمود الصبروط، إلى أن المبادره جرى تنفيذها في 12 مركز شباب خلال الفترة السابقة، وتستمر خلال الأيام المقبلة، نظرا للنجاح الذي حققته في رفع العبء من على كاهل الدوله في تطوير المراكز التي لا يوجد بها موارد.

وتمكنت مديرية الشباب والرياضة بالقليوبية عن طريق المبادرة من إحياء العديد من مراكز الشباب التي لا يتوفر بها مساحات كافية لإنشاء ملاعب خماسية أو موارد مالية لرفع كفاءة الملاعب أو شراء أدوات الأنشطة، وذلك عن طريق نقل النجيل الصناعي وتغطية المساحات المتوفرة فيصبح لدى المراكز مساحة يمكن من خلالها ممارسة الأنشطة، وفتح أكاديميات للكاراتيه والجمباز وغيرها من الأنشطة التي لا تحتاج لمساحات كبيرة.

يذكر أن المبادرة ساهمت بشكل كبير في زياده الموارد المالية في تلك المراكز وفتح فرص عمل ، وزياده عدد الأعضاء والمترددين على تلك المراكز.

وتأتي تلك الأنشطة والفعاليات تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة وتوجيهات الدكتور محمود الصبروط وكيل وزارة الشباب بالقليوبية.

مقالات مشابهة

  • حصاد مديرية الشباب والرياضة بالقليوبية 2023 - 2024
  • الشباب والرياضة تعلن عن وظائف متاحة بشركة كبرى.. طريقة التقديم
  • الشباب والرياضة تنظم ملتقى توظيف لـ «ذوي الهمم».. تفاصيل
  • ندوة تثقيفية حول " إدمان الإنترنت بين الشباب والمراهقين" بالقليوبية
  • وكيل وزارة الشباب والرياضة بالجيزة يكرم الناجحين بمحو الأمية من ذوي الهمم
  • ممر شرفي.. لقطات من مرور شعلة المؤتمر الكشفي في دمياط
  • أشرف صبحي يستعرض الرؤية المستقبلية لخطة وزارة الشباب والرياضة
  • «بنكمل بعض».. وكيل وزارة الشباب بالقليوبية يتفقد ملعب مركز شباب بلتان
  • وظائف شاغرة في 7 مناطق برعاية وزارة الشباب والرياضة
  • وظائف شاغرة براتب 6 آلاف جنيه برعاية وزارة الشباب والرياضة.. الحق قدم