شارك إمام عاشور، لاعب النادي الأهلي، جمهوره رسالة بعد العودة من الإصابة ومشاركته في مباراة الأهلي أمس أمام أولميني السلوفيني الودية عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام.

 

وكتب إمام عاشور عبر انستجرام:  أول ماتش ليا بعد ٤ شهور إصابة يمكن أصعب 4 شهور في حياتي .. أحب أشكر كل الناس اللي تعبت معايا ودعموني خلال فترة إصابتي .

. شكرًا علي جهدكم معايا.

 

وانتهت مباراة الأهلي أمس أمام أولميني السلوفيني الودية، والتي جمعت الفريقين استعدادًا لخوض منافسات الموسم الجديد.

 

وكتب أحمد حسن عبر حسابه علي فيسبوك: "بمشاركة إمام عاشور ورضا سليم الأهلي يتغلب على ألوميني السلوفيني بثلاثة أهداف مقابل هدف، سجل أهداف الأهلي الثلاثة محمود كهربا - محمد زعلوك - صلاح محسن".

وأقيمت مباراة الأهلي وديًا على هامش معسكر المارد الأحمر في النمسا، بعد مباراة ودية خاضها لاعبو المارد الأحمر بعمل فريقين من بينهم.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أرقام إمام عاشور إمام عاشور الأهلي اصابة عاشور إمام عاشور

إقرأ أيضاً:

رسالة مثيرة لكهربا بعد استبعاده من مباراة الأهلي والداخلية.. كيف يرى المستقبل؟

ما يزال محمود كهربا لاعب الأهلي، الاسم الأكثر تداولًا بين جماهير المارد الأحمر، في ظل حالة الجدل التي أثيرت حوله في الساعات الماضية، بشأن توقيع قرارات تأديبية ضده، وعدم ظهوره في المباراة المرتقبة للأهلي والداخلية، ضمن منافسات دوري nile.. فما رد فعل كهربا على هذا الاستبعاد قبل ساعات من اللقاء؟

رد فعل كهربا على غيابه عن لقاء الداخلية والأهلي

«صباح النشاط والتفاؤل والابتسامة بأن القادم أفضل إن شاء الله»، هكذا كان أبرز رد فعل لمحمود كهربا على الاستبعاد من مباراة الداخلية والأهلي، عبر حسابه على «فيسبوك»، إذ يتفائل بأن القادم سيكون أفضل وقد يحمل له فرصة للمشاركة والعودة للتشكيل الأساسي للمارد الأحمر من جديد.

وجاء رد فعل كهربا، بالتزامن مع التأكيد على غيابه من القائمة، ومواصلته التدريبات المنفردة في ملعب التتش بالجزيرة، بقرار تأديبي من جانب المدير الفني السويسري مارسيل كولر، بسبب تصرفه الذي أثار حفيظة المدرب السويسري، بعد غيابه عن تدريبات المستبعدين من المباراة قبل الأخيرة للنادي الأهلي. 

ويأتي قرار كولر بإبعاد كهربا عن التدريبات الجماعية للمرة الثانية خلال هذا الأسبوع، بعد رفض اللاعب خوض تدريبات بدنية مع اللاعبين المستبعدين من لقاء فاركو، كما غاب أيضًا عن لقاء طلائع الجيش. 

فترة صعبة لكهربا مع الأهلي

وتشير مصادر لـ«الوطن»، إلى أن كهربا سيغيب عن مباراة الأهلي والداخلية أيضًا، والتي ستقام غدا الخميس ضمن مباريات الجولة الـ29 من مسابقة دوري NILE، والتي ستكون ضمن مشوار الأهلي الحاسم نحو لقب الدوري الممتاز، في صراعه الشرس مع بيراميدز.

يُذكر أن كهربا يمر بفترة صعبة مع النادي الأهلي خلال الفترة الماضية، حيث فقد مكانه الأساسي في تشكيلة الفريق، كما تعرض لانتقادات واسعة من قبل الجماهير بسبب تراجع مستواه.

مقالات مشابهة

  • "يورو 2024".. الإنجليزي أنتوني تايلور يدير مباراة إسبانيا وألمانيا
  • يتصدرهم بيرسي تاو وطاهر.. غيابات الأهلي أمام الداخلية غداً في الدوري
  • صباح الكورة.. عبد المقصود: إمام عاشور زملكاوي ومدرب ميلان السابق يقترب من تولي تدريب الاتحاد
  • رسالة مثيرة لكهربا بعد استبعاده من مباراة الأهلي والداخلية.. كيف يرى المستقبل؟
  • أحمد عبد المقصود: إمام عاشور زملكاوي.. وهذا سبب انتقاله إلى الأهلي
  • رسالة جديدة من كهربا بعد استبعاده من مباراة طلائع الجيش
  • على خطى صفقة إمام عاشور.. الأهلي يخطط لضم مدافع سوبر
  • إمام عاشور على مقاعد بدلاء الأهلي أمام الطلائع
  • تأكيدا لانفراد "البوابة نيوز".. الأهلي يرفض مشاركة إمام عاشور وعبدالمنعم في الأولمبياد
  • عاجل.. كولر يعلن تشكيل الأهلي ضد طلائع الجيش.. غياب إمام عاشور