بوابة الوفد:
2024-06-27@09:03:34 GMT

حادث تصادم سيارتين بأعلى كبرى خزان أسوان

تاريخ النشر: 6th, September 2023 GMT

شهد كوبري خزان أسوان حادث تصادم بين سيارتين ملاكى  أسوان، مساء اليوم الثلاثاء، مما أسفر عن أصابة 4 أشخاص،  وعلى الفور توجهت سيارات الإسعاف لنقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.


وتلقت غرفة عمليات النجدة في أسوان إخطارًا يفيد بوقوع حادث تصادم بين سيارتين ملاكى أعلى كوبرى خزان أسوان، مما أسفر عن أصابة ضابط شرطة، و مجند وشخصين أخرون، وعلى الفور تم الدفع بسيارات الإسعاف لنقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم وإجراء الفحوصات الطبية اللازمة لهما.


وانتقلت الجهات الأمنية إلى مكان الحادث لمعاينته واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة ورفع أثاره من الطريق لتيسر الحركة المرورية أمام المارة بالطريق وللحفاظ على أرواح وسلامة المواطنين والأفواج السياحية.


وتبين أن المصابين هم كلاً من:ضابط شرطه يدعى حسن يوسف ابو زيد، ويبلغ من العمر ٣٢ سنة وإصابته اشتباه  كسر بالحوض، و مجند  يدعى محمود احمد الصادق، يبلغ من العمر ٢٣ سنه، وإصابته كدمه بالرأس، و عامر ابراهيم احمد على، يبلغ من العمر ٢٧سنه، وإصابته جرح قطعى بالرأس، و سعد معوض أحمد، يبلغ من العمر ٥٨ سنه، وإصابته كدمات متفرقة بالجسم.


وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتباشر تحقيقاتها حيالها الوصول إلى الأسباب وراءها.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أسوان مساء اليوم الثلاثاء من العمر

إقرأ أيضاً:

إصابة 10 مواطنين فى انقلاب ميكروباص على طريق الرزيقات الصحراوى الغربى بالأقصر

شهد طريق الرزيقات الصحراوى غرب محافظة الأقصر، مساء اليوم الإثنين، وقوع حادث إنقلاب لسيارة ميكروباص على مدخل المحافظة الغربى، مما أسفر عن إصابة 10 مواطنين بكدمات وجروح، وتم نقلهم لمستشفى حورس التخصصى التابعة لهيئة الرعاية الصحية لتلقي الفحوصات الطبية والعلاج اللازم، وتم تحرير المحضر اللازم وتولت النيابة العامة التحقيق.

بدأت تفاصيل الواقعة بتلقى غرفة النجدة بمديرية أمن الأقصر، إخطاراً من الأهالى يفيد بانقلاب سيارة ميكروباص على طريق الرزيقات الصحراوي الغربى، مما أسفر عن وقوع إصابات بين المواطنين ركاب الميكروباص، وانتقلت على الفور سيارات الإسعاف لموقع الحادث، وتم نقل 10 مصابين من الأهالى إلى مستشفى حورس التخصصى التابعة لهيئة الرعاية الصحية لتلقي الفحوصات الطبية والعلاج اللازم، وتم تحرير المحضر اللازم وتولت النيابة العامة التحقيق.

وكان قد شهد طريق الوادي الصحراوي المدخل الغربي في محافظة الأقصر، إصابة 13 مواطنا في حادث تصادم وقع بين سيارة ميكروباص وسيارة نقل تريلا كبيرة، وتم نقل المصابين إلى مستشفى حورس التخصصى التابعة لمركز ومدينة أرمنت لتلقي الفحوصات الطبية والعلاج اللازم، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وتولت النيابة العامة التحقيق.

وبدأت تفاصيل الواقعة بتلقى غرفة النجدة بمديرية أمن الأقصر، إخطاراً من الخدمات الأمنية على طريق الوادي الصحراوي يفيد بوقوع حادث تصادم بين سيارة ميكروباص وسيارة نقل تريلا كبيرة، مما أسفر عن إصابة 13 مواطنا من ركاب السيارتين وانتقلت لموقع الحادث سيارات الإسعاف ونقلت المصابين إلى مستشفى حورس التخصصى التابعة لمركز ومدينة أرمنت لتلقي الفحوصات الطبية والعلاج اللازم، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وتولت النيابة العامة التحقيق.

 







مقالات مشابهة

  • مصرع 6 وإصابة 3 آخرين في حادث تصادم سيارتين بزراعي البحيرة
  • مصرع وإصابة 9 أشخاص في حادث تصادم بالبحيرة
  • حادث تصادم سيارتين أعلى دائري العمرانية| صور
  • بالأسماء.. إصابة 10 أشخاص بحادث تصادم بين سيارتين في البحيرة
  • 10 مصابين في حادث تصادم بين سيارتين بالبحيرة
  • إصابة 5 اشخاص إثر حادث تصادم سيارتين بمحور الضبعة الصحراوى
  • 17 شخص.. ننشر أسماء ضحايا ومصابي حادث تصادم أتوبيس بسيارة ميكروباص بصحراوي المنيا
  • إصابة 10 مواطنين فى انقلاب ميكروباص على طريق الرزيقات الصحراوى الغربى بالأقصر
  • إصابة 15 شخصًا في حادث تصادم سيارتين أعلى طريق مصر الإسكندرية الصحراوي
  • إصابة 5 أشحاص في حادث تصادم "تروسيكل وسيارة نقل" ببني سويف