قام الدكتور حمودة عيد الجزار وكيل وزارة الصحة بالقليوبية بجولة مرورية مفاجئة مساء اليوم ، لمستشفي رمد بنها، للاطمئنان على أحوال المرضي والخدمات الصحية المقدمة وتوافر الأدوية ، والإطمئنان أيضا على إنتظام سير العمل بالمستشفي.

ورافق  أثناء الجولة الدكتور محمد جمال مدير إدارة  المستشفيات بالقليوبية ، والدكتور /يوسف عرابي مدير إدارة الطواريء والرعاية الحرجة والعاجلة بالقليوبية ؛ 
حيث كان فى إستقبالهم الدكتورة  هبه حمد وكيلة المستشفي ، والتي أوضحت لسيادته خطة تطوير المستشفي .

وقام بتفقد أقسام الإستقبال والعيادات الخارجية والعمليات وقسم النظارات الطبية والأقسام الداخلية بالمستشفى وتحدث الي المرضي لإستطلاع آرائهم فى جودة الخدمة الطبية المقدمة لهم كما تفقد وكيل الوزارة عيادة الأسنان بالمستشفى .

وتأكد من توافر الأدوية والمستلزمات الطبية ، وكذلك تواجد الفريق الطبي النوباتجي كاملاً ، وأكد أنه لا تهاون مع أي حالات غياب من الفريق النوبتجي.

هذا وقد أسفرت زيارة سيادته عن عدة توصيات أهمها:
▪︎رفع مستوي الأداء الفني للمستشفي
▪︎ضرورة إجراء عمليات الحول في خلال ٤٨ ساعة
▪︎ رفغ مؤشرات الأداء بالعمليات الجراحية بحيث ألا يقل عددها عن ٣٠ عملية يومياً مناظرة ً بكبري مستشفيات الرمد بالجمهورية.

وتأتي الزيارة بناءً علي توجيهات معالي الدكتور / خالد عبد الغفار وزير الصحة والسكان ، وتحت إشراف اللواء / عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية؛ في إطار حرص مديرية الشئون الصحية بالقليوبية على النهوض بالقطاع الصحي وتقديم خدمة لائقة  للمواطنين والتخفيف عن المرضى والحد من آلامهم .

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

وزارة العمل تنظم ندوة حول "التمكين الاقتصادي للمرأة" بالقليوبية

شاركت مديرية العمل بمحافظة القليوبية، فى ندوة توعوية تحت عنوان "التمكين الاقتصادي للمرأة" وذلك بمقر المجلس القومي للمرأة بفرع القليوبية ، بحضور عدد 100 من المستفيدات من مشروع الادخار والإقراض الرقمي في برنامج الشمول المالي.

ويأتي ذلك في إطار اهتمام وزارة العمل برفع الوعي التثقيفي للمرأة ، والتمكين الاقتصادي للمرأة من خلال المساهمة في زيادة تشغيل النساء من خلال توفير فرص العمل اللائقة، وتنفيذ الدورات التدريبية المجانية التى تستهدف تأهيلها ، بمركز التدريب المهني بالخانكة والوحدة المتنقلة بشبين القناطر على بعض المهن التي يحتاجها سوق العمل من أجل تنمية مهاراتها وتأهيلها للحصول على فرص عمل لائقة تساهم في تمكينها اقتصادياً ، تحت إشراف الإدارات المركزية المعنية بالوزارة.

وقال إيمان السيد مدير مديرية العمل بالقليوبية، إن تلك الجهود تأتى فى ضوء تنفيذ توجيهات وزير العمل محمد جبران ، لمديريات العمل بالمحافظات ، بتكثيف الجهود والتعاون مع كافة الوزارات والجهات المعنية لُسرعة تحقيق أهداف المبادرة الرئاسية "بداية جديدة لبناء الإنسان" التي أطلقها رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي ، لتحسين جودة الحياة لجميع المواطنين في مختلف أنحاء الجمهورية ، وتقديم الخدمات الحكومية في مجالات: التعليم، والصحة، والثقافة، والرياضة، والتوظيف، بطريقة تكاملية بين مختلف الجهات المشاركة، وتفعيل دور وحدات المساواة بين الجنسين والتمكين الاقتصادي للمرأة بالمحافظات.

وأضافت مدير المديرية، أنها شاركت فى فعاليات الندوة بحضور د.دعاء أحمد "مدير إدارة المرأة والطفل ورئيس وحدة المساواة بين الجنسين والتمكين الاقتصادي للمرأة ، ود.نجلاء الفرماوي مدير عام إدارة المبادرات وحقوق  الإنسان بديوان عام المحافظة ، وراندا عبد الحميد مديرة فرع المجلس القومى للسكان فرع القليوبية ، ومؤكدة على أن الندوة تأتي في إطار جهود المديرية المكثفة وأجهزتها للتوعية من خلال الندوات وورش العمل للتوعية والتثقيف وتفعيل دورها فى تحقيق التمكين الإقتصادي للمرأة داخل المجتمع.

مقالات مشابهة

  • وزارة العمل تنظم ندوة حول "التمكين الاقتصادي للمرأة" بالقليوبية
  • محافظ أسيوط يشيد بالمنظومة الصحية وتواجد الأطقم الطبية بمستشفى أبوتيج
  • محافظ أسيوط يتفقد سير العمل بمستشفى أبوتيج النموذجي   
  • وكيل وزارة الداخلية يتفقد سير العمل الأمني في لحج
  • وكيل تعليم دمياط يتفقد سير اليوم الدراسي في إدارة الزرقا
  • وكيل صحة الإسماعيلية تقيل مدير وحدة الكيلو 17 من منصبها
  • وكيل صحة الإسماعيلية تتفقد القافلة الطبية المجانية بقرية النصر بالقنطرة غرب
  • رئيس قطاع الطب العلاجي بالصحة يتفقد عددًا من المستشفيات بالقليوبية
  • وكيل صحة سوهاج يتفقد سير العمل بمستشفى الصدر
  • وكيل صحة سوهاج يتفقد سير العمل بمستشفي الصدر