أعلن نادي الشباب السعودي لكرة القدم، يوم الثلاثاء، تعاقده رسميا مع قائد المنتخب المغربي رومان سايس على سبيل الإعارة من السد القطري حتى نهاية الموسم الحالي.

وكتب الحساب الرسمي للنادي السعودي على منصة "إكس": "من أسود الأطلس إلى أسود المملكة، رومان سايس شبابي".

من أسود الأطلس إلى أسود المملكة ???????? ????????
رومـان سـايـس شـبـابـي ????????#يلا_شباب#سايس_دياليpic.

twitter.com/EfEdS33EYz

— نادي الشباب السعودي (@AlShababSaudiFC) September 5, 2023

وتابع: "وقعت إدارة نادي الشباب برئاسة الأستاذ خليف الهويشان رسميا عقد انضمام الدولي المغربي رومان سايس، بنظام الإعارة حتى نهاية الموسم قادما من نادي السد القطري".

✔️ رسمياً .. الدولي المغربي "رومان سايس" شبابي حتى نهاية الموسم ????????????#يلا_شباب#سايس_دياليpic.twitter.com/SFcH1O9cwT

— نادي الشباب السعودي (@AlShababSaudiFC) September 5, 2023

وتمنت إدارة الشباب للاعب التوفيق في مسيرته مع شيخ الأندية السعودية.

وكان سايس، انضم إلى السد نهاية يوليو الماضي قادما من بشيكتاش التركي في صفقة قدرت بـ2.5 مليون يورو، وشارك مع الفريق القطري في البطولة العربية، لكنه لم يلعب أي مباراة في الدوري القطري بسبب فشل ناديه في تسجيله بالقائمة.

وتنص قوانين الاتحاد القطري على السماح للأندية بتسجيل سبعة لاعبين محترفين أجانب، شريطة أن يكون اثنان منهم من دون سن الـ21 عاما.

وأنهى السد تعاقده مع اللاعبين الخمسة فوق السن، وهم الإكوادوري غونسالو بلاتا، والبرازيلي باولو أوتافيو، والكولومبي ماتيوس أوريبي، إلى جانب لاعبيه السابقين الجزائري بغداد بونجاح، والبرازيلي غيليرمي توريس.

وتعاقد السد مع لاعبين اثنين دون سن الـ21، هما الإيراني أمين حزباوي، والبرازيلي جيوفاني هنريكي، بيد أن إصابة الأخير بقطع في الرباط الصليبي تركت الباب مفتوحا أمام تعويضه بلاعب آخر شريطة أن يكون دون الـ21 عاما، وبالتالي لن تجيز اللوائح تسجيل سايس البالغ من العمر 33 عاما ليضطر الدولي المغربي للرحيل ولو على سبيل الإعارة لنادي الشباب.

المصدر: وكالات

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: كورونا الشباب السعودی نادی الشباب رومان سایس

إقرأ أيضاً:

لوكمان يوافق على الانتقال إلى الاتحاد السعودي

أبدى النجم الإنجليزي لوكمان لاعب فريق أتلانتا الإيطالي موافقته على الانتقال إلى صفوف نادي الاتحاد السعودي خلال موسم الانتقالات الصيفية الجاري.

وقال الصحفي الشهير رودي غاليتي أن لوكمان أبدى موافقته على عرض الاتحاد السعودي، يتبقى موافقة نادي أتلانتا الذي طلب عرض أكثر من الذي تلقاه بقيمة 35 مليون دولار.

لوكمان يدخل التاريخ بعد قيادة أتالانتا للتويج بالدوري الأوروبي الاتحاد السعودي يتفق مع المدافع البلجيكي ارثر ثيات

وطالبت إدارة أتلانتا برفع قيمة العرض من أجل الموافقة على التخلي عن خدمات اللاعب الإنجليزي والذي يمثل أحد الركائز الأساسية للفريق في الفترة الحالية.

الاتحاد السعودي يتفق مع المدافع البلجيكي ارثر ثيات

توصلت إدارة نادي الاتحاد لاتفاق شبه نهائي من النجم الدولي البلجيكي ارثر ثيات لاعب فريق رين الفرنسي لضمه لكتيبة النمور خلال موسم الانتقالات الصيفية الجاري.

وأكدت المصادرة أن المدافع البلجيكي صاحب الـ 24 عامًا والذي يلعب في مركز الظهير الأيسر أصبح قريبًا من التوقيع لنادي الاتحاد بعد الاتفاق على كافة بنود العقود بين الطرفين.

وتبلغ قيمة اللاعب السوقية 20 مليون يورو ونجح في خطف الأنظار بالمستوى الجيد الذي قدمه بقميص منتخب بلاده في بطولة كأس أمم أوروبا " يورو 2024 "، المقامة في ألمانيا.

مقالات مشابهة

  • حكيمي يقود قائمة منتخب المغرب في أولمبياد باريس 2024
  • الاتحاد السعودي يستهدف التعاقد مع ريتشارليسون
  • نادي العروبة يعين سييرا لقيادة الدفة الفنية
  • لوكمان يوافق على الانتقال إلى الاتحاد السعودي
  • سايس يعود إلى السد القطري بعد انتهاء فترة إعارته إلى الشباب
  • الشباب السعودي يقترب من حسم صفقة جديدة من أولمبيك مرسيليا
  • حارس المنتخب الوطني يتعاقد مع نهضة بركان
  • خبير لوائح: من حق بيراميدز سحب شكواه ضد رابطة الأندية
  • بعد انتهاء إعارته .. نجم الشباب يعود إلى السد القطري
  • رسميًا.. نهضة بركان يضم حارس منتخب المغرب