بوابة الفجر:
2024-06-27@14:13:55 GMT

موعد بداية انتخابات نادي الزمالك

تاريخ النشر: 6th, September 2023 GMT

يترقب عشاق نادي الزمالك، موعد إنطلاق فعاليات انتخابات مجلس إدارة القلعة البيضاء، من أجل النهوض بالفارس الأبيض خلال الفترة المقبلة.

وكانت قد أعلنت اللجنة المُكلفة بإدارة نادي الزمالك، برئاسة عماد البناني، عن فتح باب الترشح لانتخابات مجلس إدارة النادى، وذلك ووفقًا للإعلان المنشور، بإحدى الصحف القومية.

موعد فتح باب الترشح لانتخابات الزمالك

وكان قد تقرر فتح باب الترشح لانتخابات نادى الزمالك، يوم الأثنين الماضي، ويستمر لمدة 7 أيام متتالية على أن يتم فتح الباب أمام الراغبين في الترشح لمدة 8 ساعات يوميا من العاشرة صباحا وحتى السادسة مساء.

ما حقيقة هروب أوسوريو من تدريب الزمالك ؟.. كواليس صادمة ما حقيقة رحيل نجم الأهلي في آخر أيام الميركاتو؟ ما هى الانتخابات فى الزمالك

تقام انتخابات الزمالك يوم 20 أكتوبر المقبل، ضمن جدول أعمال الجمعية العمومية العادية للنادى، وسيتم بدء التسجيل في الكشوف من الساعة التاسعة صباحا حتى السابعة مساء، ويكون الاجتماع صحيحا حال حضور 10 آلاف عضو من الأعضاء الذين لهم حق الحضور.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: تدريب الزمالك نادي الزمالك مجلس إدارة الجمعية العمومية العادية انتخابات الزمالك انطلاق فعاليات انتخابات نادي الزمالك الترشح لانتخابات الزمالك موعد فتح باب الترشح إدارة نادي الزمالك مجلس إدارة القلعة البيضاء

إقرأ أيضاً:

الزمالك يتمسك بعدم خوض القمة أمام الأهلي.. وبيان رسمي بعد قليل

الزمالك.. استقر مجلس إدارة نادي الزمالك بشكل رسمي على عدم خوض القمة أمام الأهلي، والتي من المقرر لها مساء غد الثلاثاء، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز «دوري نايل» هذا الموسم 2023/2024.

الزمالك يرفض خوض القمة أمام الأهلي

وكتب أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «انتظروا بيان المتحدث الرسمي بعد قليل»، في إشارة إلى رفض خوض القمة أمام الأهلي في الدوري الممتاز.

الزمالك يلغي معسكر مباراة القمة أمام الأهلي

وكان قد أبلغ عبد الواحد السيد مدير الكرة بنادي الزمالك لاعبي الأبيض بإلغاء معسكر المباراة أمام الأهلي، وذلك في قمة مباريات المسابقة والجولة السابعة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز «دوري نايل» هذا الموسم 2023/2024، والتي تقام على أرضية ستاد القاهرة الدولي.

حسين لبيب

واجتمع مجلس إدارة نادي الزمالك في الخامسة مساءً اليوم، لمناقشة ما دار في الاجتماع الذي عقده حسين لبيب رئيس النادي مع الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب الرياضة، وتم الاستقرار على عدم خوض المباراة.

4 مطالب لإدارة الزمالك لاستكمال مسابقة الدوري

وكان مجلس إدارة نادي الزمالك قد أصدر بيانًا عقب مباراة المصري البورسعيدي في الدوري، وأكد رفضه خوضه أي مباراة في المسابقة عقب مباراة فاركو، وجاء كالتالي:

أولاً، نطالب بالتحقيق العاجل فيما حدث في مباراة اليوم من مخالفات تحكيمية صارخة نخشى أن يشوبها التعمد، والتي تسببت في تغيير نتيجة المباراة بعد إلغاء هدف صحيح تمامًا، كما نطالب بإيقاف كل من حكم الساحة وحكم تقنية الفيديو ومنعهما من إدارة أي مباريات مقبلة للنادي على أن يتم إخطارنا بنتيجة التحقيق حتى نتخذ القرارات اللازمة في حالة وجود تربص أو تعمد.

ركلة جزاء الزمالك

ثانيًا، أنه لن يشارك فريق الزمالك في أي مباراة من مباريات الدور الثاني قبل أن تستكمل الفرق المتنافسة جميع مباريات الدور الأول، وفقًا للترتيب المنطقي بعيدًا عن التدخلات الشخصية.

ثالثًا، انتداب لجنة محايدة من خارج مجلس إدارة اتحاد كرة القدم و رابطة الأندية لإعادة تنظيم و ترتيب مباريات الدوري بما يضمن الحياد الكامل.

مقالات مشابهة

  • مجلس المفوضية يعقد جلسة إحاطة حول مستجدات العملية الانتخابية لانتخابات المجالس البلدية
  • 20 من تشرين الأول المقبل موعدًا لانتخابات برلمان الإقليم
  • عاجل| قضي الأمر.. الزمالك يستكمل مسابقة الدوري وهذا موعد الظهور الأول بعد الأزمة (خاص)
  • الزمالك يبحث عن حارس جديد بعد اقتراب رحيل محمد عواد
  • بعد قرار الزمالك.. عمرو أديب: المنظومة سيئة وتحتاج لحالة من الانضباط
  • بعد قرار الزمالك.. متحدث النادي: "كرامتنا أهم من أي شيء"
  • عاجل.. الزمالك يعلن الانسحاب من القمة في بيان رسمي
  • عاجل.. الزمالك: لن نخوض مباراة القمة غدًا أمام الأهلي
  • الزمالك يتمسك بعدم خوض القمة أمام الأهلي.. وبيان رسمي بعد قليل
  • عاجل.. إيقاف قيد جديد يصدم الزمالك «خاص»