صحيفة الخليج:
2024-07-09@18:31:49 GMT

بلدية عجمان تستعرض تجربتها في إسعاد المتعاملين

تاريخ النشر: 6th, September 2023 GMT

بلدية عجمان تستعرض تجربتها في إسعاد المتعاملين

استعرضت دائرة البلدية والتخطيط بعجمان، أفضل الممارسات المتبعة في مجال سعادة المتعاملين، خلال لقائها بوفد من دائرة التنمية الاقتصادية بأم القيوين، في إطار الحرص المشترك على تبادل أفضل التجارب وتوثيق التعاون والتنسيق المشترك.

وأكد مروان محمد النعيمي، مدير إدارة مراكز الخدمة، أن الدائرة تسعى بشكل دائم إلى تحسين تجربة المتعاملين والارتقاء بالخدمات الذكية وتطويرها لتلائم احتياجاتهم وتفوق توقعاتهم بجودة وحرفية عالية، وتجويد العمل لتقديم الأفضل للمتعامل وتمكينه من إتمام إجراءاته خلال وقت قياسي وفي أي مكان.

وأشار إلى أن الدائرة تقلدت العديد من الجوائز المحلية والعالمية، تقديراً لإنجازاتها وأعمالها اليومية في سعادة المتعاملين، متحدثاً عن النسب التي سجلتها الدائرة في المجال الحيوي، لتحصد نسبة 99% في مؤشر السعادة الفوري، و100% عن رسم رحلات المتعاملين، كما بلغت نسبة الالتزام بميثاق المتعاملين 99%. (وام)

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات

إقرأ أيضاً:

160501 مكالمة استقبلها مركز اتصال «الشارقة الخيرية» خلال النصف الأول

الشارقة: «الخليج»

استقبل مركز الاتصال بجمعية الشارقة الخيرية، 160501 مكالمة هاتفية خلال النصف الأول من العام الجاري 2024، على مدار 12 ساعة متواصلة من العمل، تم خلالها التجاوب بشكل فوري مع جميع استفسارات الجمهور من مقدمي طلبات المساعدات، وكذلك الاستفسارات المتعلقة بالمستندات المطلوبة وشروط تقديم طلبات المساعدات وجميع ما يتعلق بملفات المساعدات.

وأفاد عبدالرحمن محمد، رئيس قسم إسعاد المتعاملين ومركز الاتصال، بأن المركز يعد واحداً من أهم القنوات الرئيسية التي خصصتها الجمعية للتواصل مع الفئات المستهدفة من المجتمع، وذلك من خلال فريق عمل مؤهل ومُتقن للغات العربية والإنجليزية والأوردو بطلاقة، يمكنهم التعامل مع جميع المكالمات والاستفسارات الواردة، بما ينسجم مع تطلعات وأهداف الجمعية، حيث يستقبل المركز المكالمات على مدار الأسبوع وخلال أيام العطلات الرسمية.

وأشار إلى أن مؤشرات الأداء لموظفي مركز الاتصال بلغت 95%، فيما أبدى 92% من المتعاملين رضاهم عن مستوى الخدمة، وذلك من خلال الاستطلاعات التي يتم طرحها، مضيفاً أنه تم وضع شبكة ربط مع كافة الأقسام والإدارات بالجمعية، حيث قمنا بإنشاء ملف مشترك مع إدارة المساعدات الداخلية لتسجيل الشكاوى ومتابعتها بشكل يومي، ما يعكس سرعة الاستجابة والعمل على تحقيق سعادة ورضا المتعاملين.

وأوضح أنه تم عمل شبكة متابعة لطرق التبرع التي ترد للجمعية عبر المكالمات الهاتفية وكذلك البرامج التلفزيونية، وقمنا بتوفير دورات تدريبية متواصلة لجميع موظفي مركز الاتصال لرفع كفاءة العمل، مؤكداً أن الجمعية تحرص بشكل دائم على تطوير خدماتها المتعلقة بالتعامل مع مختلف متطلبات المتصلين، وبشكل احترافي ينسجم مع أفضل الممارسات ومعايير التميز والجودة، مثمناً جهود موظفي المركز على تفانيهم وإخلاصهم في القيام بدورهم.

مقالات مشابهة

  • 160501 مكالمة استقبلها مركز اتصال «الشارقة الخيرية» خلال النصف الأول
  • دائرة داخلية تقودها السيدة الأولى.. كيف أخفى البيت الأبيض التدهور العقلي لـ بايدن؟
  • عمار بن حميد يصدر قراراً بشأن اللائحة التنفيذية للقانون المالي لحكومة عجمان
  • التقاعد العسكري توجه دعوة لذوي الشهداء المعدومين في زمن النظام المباد
  • حاكم أم القيوين يصدر مرسوماً أميرياً بشأن دمج دوائر حكومية
  • لجنة القيادة العليا الداخلية بشرطة عجمان تناقش أبرز المشاريع الداعمة لجودة العمل
  • "بإنجازك نرتقي" تصل جنوب الباطنة لتقديم أفضل حلول إنجاز معاملات المراجعين
  • كريم العراقي أفضل لاعب في مباراة المصري وبلدية المحلة
  • جمارك وغرف دبي تبحثان التعاون المشترك ودعم مستهدفات أجندة دبي الاقتصادية
  • نيجيرفان بارزاني يدعو إلى التعاون المشترك على تقديم خدمات أفضل للشعب والبلاد