ينظم اتحاد الإمارات للمواي تاي والكيك بوكسينج بطولة الإمارات للشباب الجمعة المقبل في افتتاح موسم المسابقات والبطولات، بالخيمة الرياضية (دوم 321 سبورتس) في جزيرة الحديريات بأبوظبي.

ويشارك في البطولة التي تقام من 8 إلى 10 سبتمبر الجاري 513 لاعباً ولاعبة يمثلون 49 نادياً.

ويبدأ  اليوم  قياس الوزن والفحص الطبي للمشاركين في فندق “دوست ثاني” بأبوظبي وفندق “انتركونتينتال فيستفال سيتي” بدبي، و”هيلتون جاردن أن” برأس الخيمة.

وتم تقسيم المشاركين إلى 6 فئات عمرية من (8 إلى 9 سنوات)، و (10 إلى 11 سنة)، و(12 إلى 13 سنة)، و(14 إلى 15 سنة)، و (16 إلى 17 سنة) و(17 إلى 23 سنة).

وقال طارق محمد المهيري المدير التنفيذي لاتحاد الإمارات للمواي تاي والكيك بوكسينج: “يسرنا الإعلان عن تنظيم البطولة، والتي نحرص من خلالها للوصول لجميع الفئات العمرية في المجتمع، والأندية على مستوى الدولة، بما يحقق أهدافنا بتوسيع قاعدة اللعبة ونشر ثقافتها، وشمولها بكافة برامجنا وخططنا الطموحة، لتعزيز مستوى التفاعل معها، وتوفير فرص تطوير مستويات اللاعبين.

وأكد أن مشاركة 513 لاعباً ولاعبة يؤكد مكانة اللعبة لدى الأجيال في المجتمع، ومدى حرصهم وشغفهم بها، وطموحاتهم الكبيرة لتقديم أفضل المستويات والنزالات، ما ينعكس إيجاباً على تطور الأندية والمنتخبات الوطنية، ويساهم برفدها بالموهوبين والمميزين.

وأضاف: “اتحاد اللعبة برئاسة سعادة عبدالله سعيد النيادي، يحرص على كافة محاور التطور والتقدم بمسيرتها، والارتقاء بها عالمياً، من خلال قاعدة قوية من اللاعبين، وبطولات وأنشطة متعددة، وتوفير فرص التجارب والاحتكاك، وصناعة الأبطال، ما يترجم رؤيتنا لتحقيق المزيد من الانجازات بكافة المحافل القارية والدولية”.وام

 


المصدر: جريدة الوطن

إقرأ أيضاً:

أبوظبي تستضيف اجتماع الأمانة العامة لاتحاد وكالات الأنباء العربية

عقدت هيئة الأمانة العامة لاتحاد وكالات الأنباء العربية "فانا"، اليوم الأربعاء اجتماعها الأول في 2024 في مقر وكالة أنباء الإمارات "وام" بأبوظبي، بمشاركة أعضاء الهيئة من مديرين عامين وممثلين لوكالات الأنباء العربية.

وناقش المشاركون في الاجتماع، الذي ترأسه الدكتور جمال الكعبي، مدير عام وكالة أنباء الإمارات "وام" بالإنابة، رئيس اتحاد وكالات الأنباء العربية، المواضيع المدرجة على جدول الأعمال وأنشطة الأمانة العامة، ومستجدات أوجه التعاون الإعلامي العربي المشترك وسبل تعزيزها.
كما بحث الاجتماع، الذي حضره فريد أيار، أمين عام اتحاد وكالات الأنباء العربية، التحضيرات الجارية لاستضافة دولة الكويت المؤتمر الـ 51 للجمعية العمومية لاتحاد وكالات الأنباء العربية، في 27 أكتوبر(تشرين الأول) الجاري، إضافة إلى استعراض التوصيات التي ستعرض خلال اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد  في أكتوبر (تشرين الأول)الجاري.
وقال الدكتور جمال الكعبي إنه تماشياً مع توجيهات القيادة الرشيدة، تواصل دولة الإمارات دورها الفاعل والمؤثر على صعيد تعزيز العمل الإعلامي العربي المشترك ودفع الجهود الإعلامية العربية، نحو المزيد من التطور وتحقيق الإنجازات والنجاحات من خلال صناعة إعلام عربي متطور قادر على مواكبة المتغيرات المتسارعة التي يشهدها العالم في التكنولوجيا والتقنيات المتقدمة.
وأكد حرص اتحاد وكالات الأنباء العربية على ترسيخ التأثير الإعلامي لوكالات الأنباء العربية، مصدراً موثوقاً للأخبار من خلال العمل المشترك على تطوير الخطاب والرسائل الإعلامية، ونقلها للجمهور عبر أدوات متطورة، بما يتماشى مع التطور الهائل للتكنولوجيا المتقدمة، ودورها المحوري في تقديم محتوى إعلامي رصين ومرن، يلبي تطلعات المجتمعات العربية والعالميات، لا سيما فئة الشباب الذين يشكلون جوهر مسارات التنمية المستدامة وركيزة أساسية لمواصلة مسيرة التطور والتقدم والازدهار.

مقالات مشابهة

  • أبوظبي تستضيف اجتماع الأمانة العامة لاتحاد وكالات الأنباء العربية
  • محافظ بورسعيد يناقش مع اتحاد الخماسي الحديث الاستعدادات لاستقبال بطولة العالم
  • اتحاد اليد العراقي يحدد موعد بطولة السوبر وانطلاق دوري النخبة
  • رئيس اتحاد البادل: بطولة بريمير بادل إنجاز يدعو للفخر
  • العين..اختتام بطولة الشطرنج السريع بمشاركة 100 لاعب ولاعبة
  • بمشاركة 6 فرق.. دوري الإمارات لهوكي الجليد ينطلق الثلاثاء
  • دوري الإمارات لهوكي الجليد ينطلق غداً بمشاركة 6 فرق
  • بينهم مصريون.. 260 فنانا يشاركون في ملتقى الشارقة للخط 11
  • "الإمارات للدراجات" بطلاً للعالم في سباقات الطريق بسويسرا
  • شراكة استراتيجية بين اتحاد الإمارات الدراجات ونظيره الفرنسي