قال الإعلامي تامر أمين، إن أهم أهداف الإعلام والصحافة هو توعية الجماهير ومن ضمنها إعلاء قيمة العلم، مضيفًا أن معدي برنامجه بحثوا وفتشوا حتى توصلوا لعالم جليل لم يسمع عنه الشعب المصري مسبقًا وهو ميلاد موسى الذي له بصمة في أوروبا ومعروف في القارة العجوز بسبب أبحاثه في علوم التنمية البشرية.

ولفت إلى أن هولندا أدركت تأثيره واجتهاده؛ لذا كرمته بأرفع الأوسمة وهو الوسام الهولندي الملكي في عام 2021، منوهًا إلى أنها الدول الغربية مجتمعات تقدر العلم والعلماء والنجاح والتأثير.

ميلاد موسى

وتمنى خلال تقديم برنامجه آخر النهار، المذاع عبر فضائية النهار، مساء اليوم الثلاثاء، أن تنتهج دول الشرق الأوسط أساليب البلدان الغربية في احترام العلم “الذي لا يأخذ حقه والعلماء لا يأخذون ذرة من حقهم الأدبي والمعنوي والاجتماعي وبالتالي يفشلون في أبحاثهم واختراعاتهم”، مشيرًا إلى أن العلماء ينحتون في الصخر ويبقون في الظل، وهذا قدرهم في العالم العربي.

رسالة نارية من تامر أمين لـ محمد صلاح خوفًا من اتحاد جدة السعودي تامر أمين يفجر مفاجأة عن إمكانية انتقال محمد صلاح للدوري السعودي خلال ساعات

واستعرض الإعلامي تامر أمين صورة لأسرة في عائلة، ليدلل على حديثه، وهي صورة لثلاثة أشخاص وهم الفنان عمرو سعد والمطرب أحمد سعد يتوسطهم الدكتور سامح سعد، مردفًا: “كل عرف أيوة موجود الفنان عمرو سعد والمطرب أحمد سعد، أمال يا خويا مين اللي في وسطهم ده”.

وعقب: “الموجود في وسطهم أهمهم وأنجحهم وأكثرهم تأثيرًا وهو الدكتور سامح سعد قدر له أن يطلع عالم ليس له في الفن والطرب فأصبح غير مشهور ولا معروف، رغم أن الدكتور أحمد زويل قال عنه بأنه شاب موعود وله مستقبل باهر ومن الممكن أن يحصل على جائزة نوبل مثلما حصل عليه”، مواصلًا: “نحن أمام عالم استثنائي في الكيمياء وحصل على جائزة الدولة التقديرية”.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الإعلامي تامر أمين تامر أمين المطرب أحمد سعد الفنان عمرو سعد تامر أمین

إقرأ أيضاً:

جراحة القلب والصدر بجامعة القناة يُنقذ حياة مريض بعملية جراحية دقيقة

في خطوة طبية استثنائية - نجح فريق أطباء متميزون بمستشفيات جامعة قناة السويس في إجراء عملية جراحية دقيقة لاستبدال الشريان الأورطي الصاعد وجذر الشريان الأورطي ونصف الأورطي المستعرض، والصمام الأورطي، بإستخدام أحدث التقنيات والأدوات الطبية.

هذا وأشاد الدكتور ناصر مندور رئيس جامعة قناة السويس بجهود الفريق الطبي وطاقم التمريض الذي نجح في تلك العملية الحيوية، لافتاً إلى التزام مستشفيات الجامعة بالتميز في رعاية المرضى وتقديم أفضل الرعاية الصحية، مُتوجهاً بخالص الشكر والتقدير للفريق الطبي وجميع الكوادر المشاركة في هذا الإنجاز الطبي، متمنياً الشفاء العاجل لجميع المرضى والمزيد من التقدم في خدمة مجتمع إقليم القناة وسيناء.

وأفاد الدكتور أحمد السقا عميد كلية الطب أن العملية تمت لمريض يبلغ من العمر 41 عامًا، كان يعاني من تضخم شديد في حجم الشريان الأورطي و ارتجاع بالصمام الأورطي وكان الشريان معرض للإنفجار في أي لحظة لذلك تم استبداله بأنبوب صناعي.

وأرجع الدكتور أحمد أنور المدير التنفيذي للمستشفيات الجامعية نجاح العملية إلى مهارة الفريق الطبي المتخصص والرعاية الطبية التي تمت على أعلى مستوى من الجودة الإحترافية.

مؤكداً على أن العمليات الطبية الجراحية تتم وفق لأعلى معايير الجودة ومكافحة العدوى مع وجود 9 كبسولات جراحية تم رفع كفاءتها وفق أعلى المعايير العالمية للمنشآت الطبية.

كما أكد الدكتور محمد عمرو أستاذ ورئيس قسم جراحة القلب والصدر ورئيس الفريق الطبي للعملية أن العملية تعد من الجراحات الدقيقة وعلى درجة عالية من الخطورة في جراحة القلب والصدر وتم تنفيذها من خلال فريق من أعلى الكوادر الطبية المتخصصة وفريق تخدير وتمريض على أعلى مستوى من الكفاءة.

وحرص الدكتور محمد عمرو على الإطمئنان على حالة المريض بعناية قلب وصدر.

ومن جانبه - أثنى المريض بمستوى الخدمة التي تلقاها سواء بتسهيل الإجراءات الطبية أو توفير كافة المستلزمات الطبية لإجراء العملية مقدماً شكره وتقديره للفريق الطبي الذي قام بتنفيذ الجراحة.

يُذكر أن الفريق الطبي للعملية جاء برئاسة الدكتور محمد عمرو وضم فريق العمل كل من :

دكتور أحمد حمدي، دكتور محمد عبدالفتاح، دكتور عمرو شلبي، دكتور أحمد الوكيل، دكتور محمد موسى، دكتور عبدالقادر حمدي

وفريق التخدير - دكتور محمود حسني، دكتورة مي السورطاسى، والدكتورة خديجه حامد.

والدكتور أحمد مهدى مدير العمليات وفريق العمل، وفريق الأشعه وفنيين الاشعه وفريق العمل

ومس سحر عبدالوارث مديرة هيئة التمريض وفريق العمل مس هدى صبحي، مس سعاد إبراهيم ، مس أحلام محمد ، مستر حسن السيد ، مستر عماد ناصر قاسم، مستر محمود محمد رشاد،  مس ندى ربيع، مس ألاء عبدالوهاب، مستر عبدالهادي عبدالرحمن.

وفريق رعاية جراحة القلب والصدر :

مس داليا السيد، مستر أمير سعيد، مستر محمد السيد، مس ندي إمام، 
مستر عمرو إبراهيم، مستر زياد حمد، مستر أحمد حسن.

مقالات مشابهة

  • عمرو الفقي: هناك استعدادات لمهرجان العلمين مع كافة الجهات
  • انقاذ حياة مريض من موت محقق في مستشفيات جامعة قناة السويس بعملية جراحية دقيقة
  • جراحة القلب والصدر بجامعة القناة يُنقذ حياة مريض بعملية جراحية دقيقة
  • بأغنية "الكميا راكبة".. عمرو سعد وأحمد سعد يحتلان المركز الثاني بتريند "يوتيوب"
  • عمرو دياب في ليلة صيفية ضخمة بـ مراسي.. صور
  • تامر حسين ينشر مقطع فيديو من آخر حفل للهضبة
  • بسبب "بيت السعد".. عمرو وأحمد سعد يتصدران التريند
  • تامر أمين عن إعلان سلفستر ستالون الترويجي للساحل: فكرة عبقرية ودعاية بلميارات
  • تعرف علي موعد وقنوات عرض برنامج "بيت السعد"
  • نجوم العالم العربي في "بيت السعد" مع أحمد وعمرو سعد