أعربت ساندرا ماجد الكدواني، عن سعادتها الكبيرة بردود الأفعال الكبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي بعد ظهورها في برنامج صاحبة السعادة، مع النجمة إسعاد يونس في حلقة الفنان ماجد الكدواني بالأمس، وغنائها لوالدها، في واحدة من المشاهد التي كانت أكثر رواجا على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة طيلة الساعات القليلة الماضية.

 

ساندرا ماجد الكدواني تتصدر مواقع التواصل الاجتماعي 

وكانت ساندرا ماجد الكدواني، قد تصدرت مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، بعد ظهورها في جزء من حلقة الفنانة إسعاد يونس، لتفاجئ والدها في الاستوديو، وتغني أغنية "بنت أبوها" الشهيرة والتي غُنيت في مسلسله الأخير "موضوع عائلي" لينهمر بالبكاء في الحلقة. 

وقالت ساندرا ماجد الكدواني، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي رامي رضوان في برنامج "مساء دي إم سي" المذاع من خلال قناة "دي إم سي"، إنها تفاجأت بشكل كبير من ردود الأفعال غير الطبيعية على مواقع التواصل الاجتماعي حتى الآن، "أنا لحد دلوقتي مخضوضة من ردود الأفعال والله". 

وتابعت ساندرا أن لديها عدد من الخطوات التمهيدية التي تعمل عليها مع صوتها، من خلال التدريب مع أكثر من شخص في الوقت الحالي، من أجل الظهور بشكل أقوى، والغناء بصورة مميزة، لافتة إلى أن ظهورها بشكل مميز في حلقة صاحبة السعادة جاءت بعد تدريب كبير خلال الفترة الماضية. 

ووجهت الشكر للقائمين على أغنية "بنت أبوها" بعد نجاحها الكبير على مواقع التواصل الاجتماعي قائلة: "الأغنية بجد حلوة جدا، وكنت مبسوطة بيها".  

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: ساندرا ماجد الكدواني صاحبة السعادة ماجد الكدواني اسعاد يونس رامي رضوان على مواقع التواصل الاجتماعی ساندرا ماجد الکدوانی

إقرأ أيضاً:

مدرب منتخب الناشئين ينفي ما تداول من أخبار على مواقع ومنصات التواصل الاجتماعي

الجديد برس|

أوضح مدرب المنتخب الوطني للناشئين الكابتن سامر فضل أنه لاصحة لم يتم تداوله من أخبار حول القائمة الأولية للمنتخب في بعض المواقع ومنصات التواصل الاجتماعي.

مبينا أن القائمة ستعلن عقب استكمال إجراءات فحص الوثائق للتأكد من مطابقة أعمار اللاعبين تمهيدا لاستدعائهم للدخول في المعسكر الداخلي المقرر في مدينة لودر بمحافظة أبين لخوض مرحلة الاعداد على مرحلتين يتم خلالها اختيار أفضل اللاعبين وبحسب الفئة العمرية المحددة وبعد إخضاعهم لفحوصات الرنين المغناطيسي استعدادا للاستحقاقات المقبلة وأهمها التصفيات الآسيوية المقرر إقامتها خلال الفترة (19- 27) أكتوبر المقبل ضمن المجموعة التاسعة التي تضم منتخبات (اليمن – فيتنام – قيرغيزستان – ميانمار) وتقام منافساتها في فيتنام.

مقالات مشابهة

  • مدرب منتخب الناشئين ينفي ما تداول من أخبار على مواقع ومنصات التواصل الاجتماعي
  • بعد تصدرها التريند.. تعرف على سعر اطلالة نانسي عجرم في ليلة وردة الجزائرية
  • بعد تصدرها التريند.. تعرف على أعمال تنتظرها نانسي عجرم
  • السومرية تحذر من روابط هكر تدعي وجود فرص عمل داخل مؤسستها
  • أوروبية حسناء تقع في غرام شاب إفريقي.. فيديو
  • ديانا حداد تتصدر تريند مواقع التواصل الاجتماعي بـ«الناس الحلوة»
  • شاهد..مشعوذ يفضح زبائنه بنشر صورهم على مواقع التواصل الاجتماعي!
  • الداخلية العراقية تعلن عن استراتيجيتين إزاء مواقع التواصل الاجتماعي
  • أول تعليق سعودي رسمي على واقعة السكين في تركيا
  • ديانا حداد تتصدر تريند مواقع التواصل الاجتماعي بـ "الناس الحلوة"