أعلن بنك البحرين والكويت إطلاق خدمة تمكن عملائه من الاستثمار عبر تطبيق BBK Mobile وموقعه الإلكتروني www.bbkonline.com، والتي يتيح من خلالها لعملائه الوصول إلى أسواق الاستثمار المحلية والعالمية، إذ يمكن للعملاء إجراء الاستثمارات ومراقبة وإدارة محافظهم ومراجعة حالة حساباتهم ومعاملاتهم بسهولة ويسر على مدار الساعة عن طريق تطبيق البنك أو عبر الموقع.

وتتميز الخدمة بواجهة سهلة الاستخدام وتصميم مرن ويوفر رؤى إلى مختلف الخيارات الاستثمارية، ما يتيح للعملاء استكشاف واستغلال الفرص الاستثمارية المتاحة بسهولة وأمان، إذ يتولى البنك عمليات تنفيذ المعاملات الاستثمارية دون متطلبات إضافية من العملاء. وقال الدكتور عبدالرحمن سيف، الرئيس التنفيذي لمجموعة بنك البحرين والكويت، إن بنك البحرين والكويت يقدم مجموعة واسعة من الخدمات والمنتجات الاستثمارية لعملائه مستفيدًا من وجوده وخبرته في مختلف الأسواق المالية محليًا وإقليميًا وعالميًا. وتغطي عروض الاستثمار الأوراق المالية ذات الدخل الثابت وصناديق الاستثمار المشتركة، ما يسمح للعملاء بالوصول إلى المنتجات الاستثمارية المناسبة لأهدافهم الاستثمارية. وأكد أن إطلاق هذه العروض الاستثمارية المتطورة عبر منصاته الرقمية يؤكد استراتيجية البنك نحو رقمنة خدماته ويعكس التزام بنك البحرين والكويت بتقديم حلول مبتكرة ومرنة لعملائه وطرح منصات جديدة تثري تجربتهم المصرفية، وتطوير تجربة استثمارية مميزة وآمنة، مشيرًا إلى أن هذه الخطوة تؤكد حرص البنك على الاستمرار في تطوير تطبيق BBK Mobile وتمكين العملاء من دخول مجال الاستثمار، وتحقيق أهدافهم المالية واتخاذ قرارات استثمارية مدروسة. وأضاف محمد الريس، مدير عام الخزينة والاستثمار في بنك البحرين والكويت: «أنه مع إطلاق هذا الحل الاستثماري، يفتح بنك البحرين والكويت أبوابًا جديدة للعملاء للاستفادة من فرص الاستثمار المتاحة، وتحقيق نمو مالي مستدام ومتنامٍ، مؤكدًا أن هذه الخدمة تمثل الخطوة التالية نحو مستقبل الاستثمار الرقمي في مملكة البحرين والمنطقة، وتعزيز مكانة البنك مزودًا رائدًا في قطاع الخدمات المالية والاستثمار».

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا بنک البحرین والکویت

إقرأ أيضاً:

إريكسون تقدم حلولاً مبتكرة في جيتكس 2024

أعلنت شركة إريكسون  عن مشاركتها في معرض جيتكس جلوبال 2024، الذي يقام في الفترة من 14 إلى 18 أكتوبر في دبي، بالإمارات العربية المتحدة. 

تأتي مشاركة إريكسون في نسخة هذا العام من المعرض الرائد في مجال التكنولوجيا تحت شعار "تمكين الغد: مستقبل الجيل الخامس وما بعده“.
 

ستقوم إريكسون خلال مشاركتها في هذه الدورة من معرض جيتكس جلوبال باستعراض قوة عالم يركز على الهاتف المحمول المدعوم بالحوسبة السحابية والذكاء الاصطناعي، بالإضافة إلى الشبكات عالية الأداء والقدرات التكنولوجية المستقبلية التي تعزز الابتكار وترتقي بتجارب المستهلكين والمؤسسات وتساهم في تحقيق أهداف الاستدامة العالمية.
 

يمكن لزوار جناح إريكسون في المعرض أن يحظوا بفرصة التفاعل مع خبراء متخصصين في جناح إريكسون، والتعرف على العروض التوضيحية الخاصة بالتقنيات المتطورة التي تتيحها شبكة الجيل الخامس، مثل الوصلة الصاعدة المحسنة لتعزيز البث الحي، و"الذكاء الاصطناعي في العمل". 

كما سيتمكن الزوار من تجربة قيمة الجيل الخامس بشكل مباشر من خلال تجارب غامرة تُظهر كيف يمكن لمزودي خدمات الاتصالات تحقيق الربح من شبكة الجيل الخامس عبر حالات استخدام متنوعة، مثل تقسيم الشبكة، والاتصال المتمايز وغيرها.
 

تشير تقديرات نسخة شهر يونيو 2024 من تقرير التنقل الذي تصدره شركة إريكسون، أن شبكة الجيل الخامس ستهيمن على السوق في منطقة مجلس التعاون الخليجي بحلول عام 2029، حيث ستمثل ما يقرب من 90% من إجمالي قاعدة اشتراكات الهاتف المحمول، مع توقعات بأن يتم تسجيل أكثر من 80 مليون اشتراك. 

يسلط هذا النمو الكبير الضوء على تصدر دول مجلس التعاون الخليجي في مجال تبني الخدمات الرقمية المتقدمة، وتحول مزودي الخدمات إلى شركات تعتمد على التكنولوجيا.

مقالات مشابهة

  • تفاصيل زيارة الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للاستثمار لفرنسا
  • “البدري” يكشف عن إطلاق مشروع للاستثمار في مجال الطاقة المتجددة
  • حسام هيبة: مصر نجحت في جذب عدد كبير من الشركات العالمية والفرنسية للاستثمار بها
  • البنك المركزي يباشر العمل بالتحويلات المالية إلى تركيا بعملة اليورو
  • استثمارات وتوسعات جديدة ولقاءات ثنائية.. حصيلة زيارة رئيس الهيئة العامة للاستثمار لفرنسا
  • محافظ البنك المركزي: انطلاق آلية جديدة للتحويلات المالية إلى تركيا بعملة اليورو
  • البنك المركزي العراقي يعلن انطلاق التحويلات المالية إلى تركيا
  • محافظ البنك المركزي العراقي يعلن انطلاق التحويلات المالية إلى تركيا
  • إريكسون تقدم حلولاً مبتكرة في جيتكس 2024
  • وزيرة المالية تبحث مع السفير الياباني لدى البلاد تعزيز العلاقات الاستثمارية والتنموية