عدن (عدن الغد) خاص :

التقى معالي وزير الأشغال العامة والطرق المهندس سالم الحريزي اليوم في مكتبه قائد قوات حرس المنشآت الحكومية العميد أحمد مهدي بن عفيف حيث رحب في مستهل اللقاء الوزير الحريزي بالعميد بن عفيف.

وناقش الوزير الحريزي والعميد بن عفيف عدد من المواضيع على الساحة المحلية وجهود التعاون بين وزارة الأشغال العامة والطرق وقوات حرس المنشآت الحكومية خصوصا في الجانب الأمني.

وأشاد معالي الوزير الحريزي بالادوار التي تقوم بها قوات حرس المنشآت الحكومية ومساهمتها في تعزيز الأمن والاستقرار وبسط نفوذ الدولة ودعم جهود الحكومة لمعالجة الاختلالات في مختلف المجالات.

من جانبه قدم العميد أحمد بن عفيف شرحا مفصلا عن المهام التي تنفذها قائد قوات حرس المنشآت الحكومية في العاصمة عدن ومحافظة لحج مشيرا إلى وجود خطة لانتشار القوات في باقي المحافظات الجنوبية.

وأكد بن عفيف أن ما وصلت له قوات حرس المنشآت الحكومية من منجزات يأتي بفضل الله ثم بفضل دعم ومساندة الأشقاء في التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات.

وأبدى قائد قوات حرس المنشآت الحكومية الاستعداد للمزيد من التعاون والتنسيق مع وزارة الأشغال العامة والطرق مشيدا في الوقت ذاته بجهود معالي الوزير المهندس سالم الحريزي في قيادة الوزارة.

المصدر: عدن الغد

كلمات دلالية: الأشغال العامة والطرق بن عفیف

إقرأ أيضاً:

وزير التعليم يتابع عملية سير امتحانات الثانوية العامة في مصر: جهود وتنظيم

في إطار سير امتحانات الثانوية العامة للدور الأول، قاد الدكتور محمد عبداللطيف، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، عملية الاختبارات من خلال غرفة العمليات المركزية بالوزارة. 

حيث أدى طلاب الشعبة العلمية امتحان مادة الكيمياء، بينما أدى طلاب الشعبة الأدبية امتحان مادة الجغرافيا.

حضر الجلسة العملية أيضًا الدكتور أحمد ضاهر، نائب الوزير ورئيس عام امتحانات الثانوية العامة، ومحسن عبدالعزيز، نائب رئيس عام الامتحانات. 

تمكن الوزير من التواصل الفعّال مع مديري المديريات التعليمية المختلفة وممثلي وزارة الداخلية، لضمان سلامة مراكز الامتحانات في جميع المحافظات.

وجه الدكتور محمد عبداللطيف توجيهاته لمديري المديريات بتكثيف الجهود لضمان انتظام وسير الامتحانات، مع التأكيد على أهمية راحة الطلاب وتوفير الظروف الملائمة لهم خلال الامتحانات.

أبدى الوزير اهتمامًا كبيرًا بمراجعة ورق الأسئلة ونماذج الإجابة قبل بدء عملية التصحيح، حيث زار غرفة اللجنة الفنية المسؤولة عن هذه العملية للتأكد من سلامتها وجودتها.

من جانبه، حث الدكتور أحمد ضاهر رؤساء اللجان على الالتزام بالتوقيتات المحددة لتوزيع الأسئلة وبداية الامتحان، مع التأكيد على تطبيق إجراءات التفتيش بدقة، وضرورة دخول الطلاب اللجان في الوقت المناسب وتقديم الامتحان في أجواء منظمة وهادئة.

 

مقالات مشابهة

  • وزير التعليم يتابع عملية سير امتحانات الثانوية العامة في مصر: جهود وتنظيم
  • وزير التعليم يتابع امتحانات الثانوية العامة من خلال غرفة العمليات المركزية
  • وزير التعليم يتابع امتحانات الثانوية العامة من غرفة العمليات المركزية
  • عاجل - ماذا قال وزير التعليم الجديد في رسالته لـ رضا حجازي؟ (تفاصيل)
  • عاجل - ماذا قال وزير التعليم الجديد بشأن الثانوية العامة؟
  • النائب العام يلتقي رئيس اللجنة المركزية للشؤون السياسية والقانونية في الصين
  • دعوى قضائية ضد "خصخصة" المستشفيات الحكومية.. تفاصيل
  • شعبة الذهب: التغيرات الحكومية تؤكد اعتزام الحكومة على تطوير القطاع الصناعي
  • وزير الأشغال يبحث مع سفير بيلاروس علاقات التعاون المشتركة
  • العقوبة تصل إلى أكثر من 10 سنوات.. الأمن يحذر مطلقي العيارات النارية في الأردن