أقدم قيادي في مليشيات الحوثي الإرهابية التابعة لإيران، على الاعتداء على عجوز مسنة، بمقام والدته، في محافظة ريمة، غربي البلاد، باللطم والضرب المبرح والدوس عليها بأقدامه، دون أدنى احترام لكبر سنها.

وظهرت العجوز اليمنية، في مقطع فيديو، تشتكي مما تعرضت له على يد مندوب جهاز الأمن والمخابرات التابع للمليشيات الحوثية، بمديرية كسمة، القيادي الحوثي نبيل عبده قائد والمكنى “أبو جراح”.

وتذكر العجوز وتدعى “فاطمة حسن” أنها تعرضت الجمعة الماضية للاعتداء بالضرب المبرح واللطم واللكم من قبل القيادي الحوثي نبيل عبده قائد.

وقالت إنها أخبرت القيادي الحوثي نبيل، بأن الناس أصبحوا يدعون عليه بسبب تصرفاته، فما كان منه إلا أن ألقاها على الأرض وضربها وداسها بأقدامه وصفعها في وجهها وضربها بالأحجار.

اقرأ أيضاً شاهد .. قيادي حوثي يدهس بائعي القات بعد رفضهم دفع اتاوات باهظة في مديرية الرياشية بمحافظة البيضاء(فيديو) تصفيات بينية تطيح بقيادي حوثي وثلاثة من مرافقيه في كمين مسلح بالبيضاء ”تفاصيل” قيادي حوثي يثيرغضب جماعته بعد مطالبته بصرف المرتب واعتباره حق مشروع للموظف مراسل وكالة دولية: انفراجة قريبة في الملف اليمني وقيادي حوثي رفيع إلى السعودية بعد ضرب مجلي الصمدي.. قيادي حوثي يهدد بضرب القوات الأمريكية ويدعوها لمغادرة اليمن بالصور .. آخر مستجدات الحرب القبلية بمحافظة البيضاء بعدما أشعالها قيادي حوثي وتم إحراق سيارته (تفاصيل) عليه امر قبض قهري بسبب قتله مواطن في إب ..المليشيا توكل لقيادي حوثي إعداد قافلة عنب لجبهات القتال قيادي حوثي: الراتب بدعة سيئة ابتدعها بني أمية قيادي حوثي يسيء إلى رسول الله ويفتري عليه بمزاعم الاحتفال بمولده قيادي حوثي يصف السلالي ”حسين العزي” بمثير الفتنة ومشعل الحرائق وهذا ما قاله عن الإصلاح والمؤتمر ”فيديو” حادث غامض يودي بحياة قيادي حوثي بعد فقدانه التحكم بسيارته وسقوطها من شاهق جبلي (صور) شاهد كيف استجاب ”عبدالملك الحوثي” لعجوز يمنية استنجدت به لإنصافها من ظلم مليشياته؟

وأشارت إلى أن المرافقين له، كانوا ينظرون للموقف دون تدخل باستثناء عسكري واحد اعترض على الاعتداء عليه، قائلا: “ياجبان ماحد يمد للحريم”، فرد عليه قائلا: “أنا أقطعها قطع هذي مامعها أسرة”.

https://twitter.com/Twitter/status/1699149852368605635

المصدر: المشهد اليمني

كلمات دلالية: قیادی حوثی

إقرأ أيضاً:

الشهري: ديالو يحتاج أحد يقرأ عليه .. فيديو

ماجد محمد

عبر اللاعب السابق سعد الشهري، عن استيائه الشديد، بسبب الأداء الذي يقدمه، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي ضمك، حبيب ديالو.

وأكد الشهري، أن اللاعب بهذا الشكل يحتاج أحد ليقرأ عليه، مؤكدًا أنه تابع الدوري الفرنسي وهناك فرق كبير بين الأداء الذي كان يقدمه ديالو هناك مختلف تمامًا.

وكانت إدارة نادي الشباب، قد أعارت لاعبها الدولي، ديالو لنادي ضمك، وذلك بعد تعاقدهم دع منافسه على خط الهجوم، عبدالرزاق حمدالله.

وتمكن ضمك من التفوق على نظيره الشباب، بهدف دون رد، وذلك غلط خلفية مجريات الجولة السادسة، من بطولة دوري روشن للمحترفين.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/10/fRb4nO6pvTaCSXf.mp4

مقالات مشابهة