أصيب ثلاثة أشخاص، في انهيار صبة خرسانية لعقار دور أول، بقرية الزنيقة التابعة لمركز ومدينة إسنا بجنوب الأقصر.

تلقى مرفق إسعاف الأقصر، بلاغًا بسقوط ثلاثة من أعلى سطح صبة خرسانية لعقار دول أول، بقرية الزنيقة بمدينة إسنا جنوبي الأقصر.

على الفور انتلقت سيارات إسعاف إلى محل الواقعة، وتم نقل المصابين إلى مستشفى طيبة التخصصي لتلقي العلاج والرعاية اللازمة.

وتبين إصابة كل من:  محمود سعد الدين، 71 عامًا، اشتباه كسر بالعمود الفقرى، وسعد محمود، 30 عامًا، أغماء، ودياب جابر سعد الدين، 19 عام، اشتباه كسر بالعمود الفقري.
 

وكانت مدينة القرنة شهدت مساء اليوم الثلاثاء، العثور  على جثة طفل في العقد الثاني من عمره، بجوار كوبري الأوبرا، وتم نقله إلى مشرحة مستشفى القرنة.

تلقت غرفة إسعاف القرنة التابعة لمرفق إسعاف الأقصر، بلاغًا من مركز شرطة القرنة بالعثور على جثة الطفل عبد الرحمن. محمد، 14 عامًا، مقيم بالقرنة، غريقًا.

على الفور انتقلت سيارة إسعاف إلى محل الواقعة، وتم نقل جثمان الغريق إلى مشرحة مستشفى القرنة، لحين انتداب الطبيب الشرعي، ومعرفة ملابسات الحادث، ومن ثم استخراج تصريح الدفن.

بينما كانت الأقصر شهدت أمس الإثنين، واقعة مأساوية بقرية نحع التراكي التابعة لمجلس قروي الضبعية بمدينة القرنة غربي الأقصر، حيث تخلص شاب ثلاثيني، من شقيقه بطعنه بسلاح أبيض "سكين"، مما أدى إلى وفاته.

تلقت شرطة النجدة بلاغًا يفيد بطعن محمد سيد، 39 عامًا،  على يد أخيه الأصغر، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى محل الواقعة، وتبين من المعاينة الأولية قيام أحمد سيد  33 عامًا بطعن شقيقه محمد  39 عامًا، بسكين، مما أدى إلى مصرع الأخير.


وعلمت الوفد من مصدر طبي، أن الشاب القاتل، يعاني من مرض نفسي، وقد أقدم على طعن شقيقه الأكبر بسكين، مما أدى إلى وفاته في الحال.


وكان مرفق إسعاف الأقصر تلقى بلاغا من قسم شرطة القرنة، بمصرع الشاب، وعلى الفور انتقلت سيارة إسعاف، إلى محل الواقعة وتم نقل الجثة إلى مستشفى حورس.

حرر محضر بالواقعة وأخطرت جهات الاختصاص لتولي التحقيق.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الأقصر انهيار إسنا اصابة كسور إلى محل الواقعة على الفور

إقرأ أيضاً:

انهيار عقار في حي المناخ ببورسعيد وإصابة شاب

 شهدت الساعات الأولى من صباح اليوم السبت حادث انهيار عقار مكون من أربعة طوابق في نطاق حي المناخ بمحافظة بورسعيد، مما أسفر عن إصابة شاب.

انهيار عقار يحي المناخ بمحافظة بورسعيد

واستقبل مستشفى السلام ببورسعيد، التابع لهيئة الرعاية الصحية بمنظومة التأمين الصحي الشامل، المصاب زياد السعيد مسعد العدوي (23 عامًا)، والذي تعرض لجروح متفرقة في الوجه وكدمات وسحجات بالجسم، جراء انهيار العقار.

وتبين من الكشف الطبي المبدئي على المصاب وجود جروح متفرقة بالوجه وكدمات وسحجات بالجسم، فيما تتواصل عمليات البحث للتأكد مما إذا كان هناك أشخاص آخرون تحت الأنقاض.

وكانت إدارة النجدة بمديرية أمن بورسعيد قد تلقت بلاغًا من الأهالي يفيد بانهيار عقار في شارع البلدية ونمرة 2 خلف شارع كسرى. وعلى الفور، توجه رجال الحماية المدنية والبحث الجنائي والإسعاف إلى موقع الحادث لإنقاذ أي أشخاص محتملين تحت الأنقاض.

ويكثف رجال الأمن جهودهم للبحث عن أي أشخاص تحت الأنقاض الناتجة عن انهيار العقار، وكذلك التحقيق في ملابسات الواقعة.

مقالات مشابهة

  • إخماد حريق داخل شقة فى مدينة 6 أكتوبر دون إصابات
  • إصابة شاب إثر انهيار عقار بحي المناخ في بورسعيد.. صور
  • انهيار عقار في حي المناخ ببورسعيد وإصابة شاب
  • بالأسماء.. إصابة 7 أشخاص في حريق جراج امتد لعقار بحدائق الأهرام
  • إخماد حريق داخل شقة سكنية فى العجوزة دون إصابات
  • إخماد حريق داخل شقة سكنية فى المقطم دون إصابات
  • إصابة 5 أشخاص في تصادم سيارة ملاكي بجنوب سيناء
  • إخماد حريق داخل شقة سكنية فى المعادى دون إصابات
  • إخماد حريق محدود داخل كلية الطب بجامعة عين شمس دون إصابات
  • إخماد حريق شقة سكنية فى بولاق الدكرور دون إصابات