أدى المنتخب الأوليمبي لكرة القدم تدريبات قوية مساء اليوم باستاد السويس فى ثاني أيامه بمعسكره الجاري استعدادا للقاء الودى مع منتخب روسيا للمحليين المقرر له يوم الخميس المقبل الساعة السابعة مساء .

إقرأ أيضًا..

المنتخب الأوليمبي يواجه روسيا للمحليين 7 سبتمبر استدعاء 3 محترفين لمعسكر المنتخب الأوليمبي

وانتظم المنتخب فى معسكره بالعين السخنة ظهر الاثنين الماضي ويستمر إلى يوم 11 سبتمبر الجاري موعد مباراته الودية الثانية والتى ستقام مع نظيره المنتخب الأوليمبي الروسي  فى اطار استعدادات المنتخب المصري للأولمبياد.

 

المنتخب الأوليمبي 

ويأتي معسكر المنتخب الأوليمبي تحت قيادة البرازيلى ميكالى المدير الفني فى أول ظهور للفراعنة منذ تأهلهم إلى دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024 وحصولهم على فضية الأمم الأفريقية تحت 23 سنة بشكل نال احترام افريقيا .

شهد تدريبات المنتخب الكابتن محمد بركات عضو مجلس الإدارة والمشرف على المنتخب والحريص دائما على متابعة كل كبيرة وصغيرة تخص المنتخب بنفسه ، ورافقه المستشار محسن خروشه رئيس منطقة السويس والذى يبذل مجهودات مكثفة مع محمود حرب المدير الإدارى للمنتخب لتهيئة الاجواء الإيجابية للتجربة الروسية المؤكد أنها مفيدة جدا للفراعنة كخطوة قوية فى رحلة الإعداد الأوليمبي.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: المنتخب الأوليمبي معسكر سبتمبر أخبار الرياضة روجيرو ميكالي محمد بركات اولمبياد باريس المنتخب الأولیمبی

إقرأ أيضاً:

«المنشآت السياحية»: وصول نسب إشغال مطاعم القاهرة إلى 90% خلال الأسبوع الجاري

قال محمد فتحي، عضو مجلس إدارة غرفة المنشآت والمطاعم السياحية ورئيس لجنة السياحة الترفيهية بالغرفة التابعة للاتحاد المصري للغرف السياحية، إن الحركة السياحية التي قدمت لمصر من السعودية خلال هذا الأسبوع رفعت نسب إشغال المطاعم السياحية بالقاهرة الكبرى إلى أكثر من 90%، موضحا أن آلاف السياح السعوديين قدموا لزيارة مصر خلال إجازات العيد الوطني للمملكة العربية السعودية الذي يوافق يوم 23 سبتمبر الجاري.

وأضاف في تصريحات لـ«الوطن»، أن نسب إشغال مطاعم القاهرة والجيزة ستنخفض تدريجيا بداية من الأسبوع المقبل وحتى نهاية شهر أكتوبر 2024، على أن تعود إلى الارتفاع مجددا خلال شهر نوفمبر المقبل بسبب إجازات العام الدراسي ببعض الدول العربية، وقدوم آلاف السياح لقضاء تلك الفترة بمصر.

مطاعم شرم الشيخ والغردقة

وأشار عضو مجلس إدارة غرفة المنشآت والمطاعم السياحية، إلى أن الموسم السياحي الشتوي الذي سيبدأ أكتوبر المقبل سيرفع نسب إشغال المطاعم السياحية بكل من الغردقة والجونة ومرسى علم وشرم الشيخ والأقصر وأسوان بشكل كبير، إلى أن تصل لذروتها خلال شهر ديسمبر 2024.

مقالات مشابهة

  • النصر السعودي في مواجهة قوية ضد الريان القطري بدوري أبطال آسيا
  • جيرو «المعتزل».. صوت لوم للمدرب ورسالة شكر للجماهير
  • البطالة في السعودية تصل إلى 7.1 بالمئة بالربع الثاني من العام الجاري
  • وسط منافسة قوية بين المنتخبات المشاركة.. “أخضر قفز الحواجز” بطلاً لكأس الأمم 2024م بالمغرب
  • نجما المنتخب السعودي ماجد عبدالله وسامي الجابر في ندوة رياضية بـ “كتاب الرياض”
  • الأخضر تحت 20 يتأهل إلى كأس آسيا 2025
  • مباريات اليوم الأحد 29-9-2024 .. مواجهات قوية في البطولات العالمية والعربية
  • "الأحمر العماني" يبدأ معسكرا داخليا استعدادا لمباراتي الكويت والأردن
  • عاجل - "رسالة قوية وتحذير شديد اللهجة".. ماذا قالت روسيا بعد اغتيال حسن نصر الله؟
  • «المنشآت السياحية»: وصول نسب إشغال مطاعم القاهرة إلى 90% خلال الأسبوع الجاري