تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات الأخيرة، مقطع فيديو وعدد من الصور والتي توثق دعم زوج تركي لزوجته التي تعاني من مرض السرطان، حيث إظهر الفيديو وهو يحلق لها شعرها، وهي تجلس أمامه، إلا أنه قدم الدعم والسند لها في هذه اللحظة من خلال حلقه لشعره بأكملها.

 زوج تركي يتصدر منصات التواصل الاجتماعي بعد مرض زوجته بالسرطان تناول مكملات فيتامين C ومضادات الأكسدة يساهم في تطور السرطان أسهل وصفة لتحضير مربى فراولة خطوة بخطوة.

. تحمي الأطفال من السرطان

 وتصدر زوج تركي منصات التواصل الاجتماعي، جراء دعمه لزوجته، وهو يبكي الدموع والتي تجري بين الحب والعاطفة والحزن الشديد على حال  زوجته ومرضها، حيث إنها تعاني من مرض السرطان.

وفاجئ هذا الزوج الجميع، من خلال تصوير الفيديو وهو يظهر حليق الرأس، ليظهر مدى الحب والتقدير لزوجته، وأنه سيظل سندها ودعمها، مبررًا أن الحب والتضحية والرحمة تحصد السعادة والشفاء، وظهرت الزوجه التي تعاني من مرض السرطان وعقب موقف زوجها معه، وهي تبكي بشكل كبير، حيث إنها لم تصدق ما فعله زوجها من اجلها ومن أجل تقديم الدعم لها، بعد إصابتها بالسرطان.

 

وانتشر الفيديو بكثرة على منصات التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا، وحصد الفيديو آلاف المشاهدات.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: السرطان مرض السرطان التواصل الاجتماعی

إقرأ أيضاً:

في مشهد صادم.. مواطن جزائري يسجد لوالي وهران ويقبل أيادي ورؤوس مسؤولين (فيديو)

أخبارنا المغربية - عبدالاله بوسحابة

في مشهد صادم جدا، أقدم مواطن جزائري على السجود لوالي مدينة وهران، قبل أن يقوم بتقبيل أيادي ورؤوس عدد من المسؤولين المرافقين له، وذلك أثناء عملية توزيع شقق للسكن الاجتماعي.

المثير في هذا المشهد الصادم الذي انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي كالنار في الهشيم، أظهر المسؤولين الجزائريين وعلى رأسهم والي وهران، وهم يتلذذون بإذلال هذا الرجل المغلوب على أمره، وعلى وجوههم ابتسامة "احتقار" واضحة.

هذا الموقف المخزي الذي تعرض له هذا المواطن الجزائري، حرك موجة غضب واسع بين مواقع التواصل الاجتماعي، وسط استنكار شديد للطريقة الحاطة التي أهين بها المعني بالأمر على مرأى ومسمع من العالم.

في ذات السياق، اعتبر نشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي أن حالة الذعر والخوف التي ترسخت في ذهن الشعب الجزائري المحكوم بالنار والحديد من قبل قادة العسكر، تفسر دون شك الطريقة التي سجد بها هذا المواطن المقهور لوالي وهران، وهي نفس الحركة التي قامت بها سيدة ركعت بدورها قبل أشهر لصورة الرئيس تبون بعدما ناشدته من أجل إطلاق سراح ابنها المسجون، والأمثلة على ذلك كثيرة ومتعددة.. (الفيديو):

مقالات مشابهة

  • إقبال غير مسبوق على براند سارة الراجحي بالرياض .. فيديو
  • بريطانية تكشف إنهاءها حياة طفلها المصاب بالسرطان قبل عقود
  • في مشهد صادم.. مواطن جزائري يسجد لوالي وهران ويقبل أيادي ورؤوس مسؤولين (فيديو)
  • فيديو المايوه وتسهيل الرذيلة.. القصة الكاملة وراء ضبط «روكي أحمد» فتاة "تيك توك"
  • على خلفية العنف ضد السوريين في قيصري.. اعتقال 13 شخصا تركي
  • أوروبية حسناء تقع في غرام شاب إفريقي.. فيديو
  • انفجار علبة تنظيف في سيارة أحد الأشخاص بفعل الحرارة .. فيديو
  • التوصل للسبب الأكثر شيوعًا للسرطان.. دراسات تجيب
  • السبب الأكثر شيوعا للسرطان
  • 3 أطعمة منتشرة تغذي السرطان