شاركت النجمة نانسي عجرم جمهورها بصورة لها من أحدث ظهور من حفلها الأخير، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستغرام ”.

 

وظهرت “نانسي” بفستان كب جولد ووضعت ماكياج مناسب للون بشرتها وتركت شعرها منسدلا مما أثار تفاعل وإعجاب عدد كبير من الجمهور معها.

آخر أعمال نانسي عجرم

 

يذكر أن أخر أعمال نانسي عجرم أغنية “صح صح” التي تم طرحها يوم 8 من شهر يوليو الماضي عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات “يوتيوب”، وقد حققت الأغنية منذ طرحها وحتى الآن أكثر من 45 مليون مشاهدة.

 

كلمات أغنية صح صح

 

صح صح صح

وقف وقف كل الـ قاعدين
وارقص ارقص واختار ترقص مع مين
دلع دلع دلع كل الحلوين
دلع كل الحلوين
شكلها سهره صباحي والكل هيفضل صاحي
وما نسهرش الا مع الناس الغاليين
ونعيش اجمل سهرايه بالصحبه الحلوه كفايه
ونسيب السهر الحلوه دي ونروح على فين

شكلها سهره صباحي والكل هيفضل صاحي
وما نسهرش الا مع الناس الغاليين
ونعيش اجمل سهرايه بالصحبه الحلوه كفايه
ونسيب السهر الحلوه دي ونروح على فين

صح صح صح
وقف كل القاعدين
وارقص ارقص واختار ترقص مع مين
دلع دلع دلع  كل الحلوين اه كل الحلوين
سيبك من الحزن يا سيدي وانت تفرفش على ايدي
احنا اللي ما يفرحش الليله معانا لا ما نحبوش
احنا الناس السهرانه وما فيش ولا حاجه ورانا
واللي بيتكلم جد ده مش وقته ما بنسمعلوش

صح صح صح
توقف كل اللي قاعدين
وارقص وارقص واختار ترقص مع مين
دلع دلع دلع كل الحلوين كل الحلوين

شكلها سهره صباحي والكل هيفضل صاحي
وما نسهرش الا مع الناس الغاليين
ونعيش اجمل سهرايه بالصحبه الحلوه كفايه
ونسيب السهر الحلوه دي ونروح على فين

صح صح صح
وقف كل القاعدين

صح صح صح وارقص ارقص
صح صح صح وارقص ارقص

  نانسي عجرم تتعاون مع مروان بابلو 

 

تعاونت النجمة نانسي عجرم مع الفنان مروان بابلو في أغنية "عيشها بعافية" وهي من كلمات منة القيعي ومروان بابلو، ألحان إيهاب عبدالواحد ومروان بابلو، وتوزيع حسن الشافعي، وتصدرت الأغنية التريند فور طرحها على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب ".

 

 مروان بابلو ونانسي عجرم ضمن حفلات موسم الرياض


وكان الثنائي نانسي عجرم وبابلو قد أحيوا حفلًا غنائيًا ضخم ضمن حفلات موسم الرياض، ويعد هذا الحفل أول حفل يجمعهم سويًا بعد تعاونهم في أغنية "عيشها بعافيه".

 

كلمات أغنية "عيشها بعافية"
 

حاجة مش عادية خطوتي غير مش هيا هيا مظبوطة ظبطة على الدقات بوم بوم بوم مش تقليدية Easy وده الحلو اللي في  ع  Beat ماشية كده وبثت  بوم بوم بوم قلبي اللي ساي  ماشية وراه ماهو ده اللي رايق عايشة بعافية ومش بالعافية مزاج لايق عليا خطير خطير خطير احساس خطير حاسة اني بطير قلبي ده بيطي خطير خطير خطير ده ال Mood خطي حاسة اني بطير قلبي ده بيطير حاسة اني بطير قلبي ده بيطي Alo معاكم بابل واحدة إنتظار داخل بالتوكسيد  ظابط النظام جاي عشان ال show عافية لو جاب الشوق وإكمني شب ذوق دي مني كادو عال".

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: نانسى عجرم إنستغرام اعمال نانسي عجرم مروان بابلو آخر أعمال نانسي عجرم اخر أعمال نانسي 5 مليون مشاهدة نانسی عجرم صح صح صح

إقرأ أيضاً:

دار الإفتاء: الجيش المصري مزود بأحدث الأسلحة العالمية للدفاع والحماية

قالت دار الإفتاء المصرية إن الجيش المصري يمتلك عقيدة راسخة تقوم على أعلى مستويات التدريب والاستعداد، مزودًا بأحدث الأسلحة العالمية.

الإفتاء: الجمعة أول أيام شهر ربيع الآخر مفتي الجمهورية: القضاء المصري ركيزة أساسية لتحقيق العدالة وحفظ الحقوق

وأضافت دار الإفتاء عبر صفحتها الرسمية على الموقع الإلكتروني(فيسبوك) بمناسبة ذكرى السادس من أكتوبر، أن الجيش المصري كان مكرسًا جهوده للدفاع والحماية، بعيدًا عن العدوان والطغيان، وفق منهجية القوات المسلحة المصرية التي تلتزم بأخلاقيات الجندية والانضباط.

وقد تقدَّم الأستاذ الدكتور نظير عيَّاد -مفتي الجمهورية، رئيس الأمانة العامة لدُور وهيئات الإفتاء في العالم- بخالص التهنئة إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة، والفريق أول عبد المجيد صقر، القائـد العـام للقـوات المسلحـة وزيـر الدفـاع والإنتـاج الحربـي، وجميع قادة وضباط وجنود القوات المسلحة البواسل، وكافة جموع الشعب المصري العظيم بمناسبة الاحتفال بالذكرى الحادية والخمسين لملحمة انتصارات أكتوبر المجيدة، التي سطَّرت أعظم آيات التكاتف والتلاحم بين أفراد الشعب المصري وقواتنا المسلحة الأبيَّة حتى تحققت ملحمة النصر التي سجلها التاريخ فخرًا للأجيال المتعاقبة، وستظل هذه الذكرى درسًا عظيمًا يستفيد منه المحبون ويرتدع به من يريد الكيد لهذا الوطن.

 

وأشار فضيلة المفتي أنه في حرب أكتوبر المجيدة، نجح المصريون في تحقيق هذا التكامل بين الجبهة العسكرية والشعبية، حيث كان وعي الشعب وسلاحه الأخلاقي هما الأساس الذي استند إليه الجيش في معركته البطولية؛ فلم ينجرَّ المصريون وراء الشائعات المغرضة، ولم يسمحوا للأصوات المشككة أن تنال من عزيمتهم، بل كانوا يدًا واحدةً مع جنودهم، يشدون من أزرهم بالدعاء والدعم، ويخوضون معركة الوعي ضد كل محاولات بثِّ الفُرقة والضعف. ولأن الجبهة الداخلية كانت على قدر المسؤولية، كان النصر العظيم حليفهم، وأصبحت حرب أكتوبر درسًا خالدًا في أن الانتصار الحقيقي لا يتحقق إلا بتلاحم الشعب وجيشه في كل معركة، سواء كانت بالسلاح أو بالكلمة والموقف.

ودعا مفتي الجمهورية المواطنين إلى الاعتزاز بوطنهم الغالي، وبأيامه الخالدة وتاريخه العريق الذي سطَّره الأجداد بدمائهم وتضحياتهم. وأكَّد أن استلهام المصريين لتاريخ انتصاراتهم المجيدة هو السبيل لمواجهة موجات الإحباط واليأس والقنوط. وكما قال الله تعالى: {إِن تَنصُرُوا اللَّهَ يَنصُرْكُمْ وَيُثَبِّتْ أَقْدَامَكُمْ} (محمد: 7)، فإن النصر بالسعي والعمل الجاد سيكون حتمًا حليف أهل الحق. إن مصر التي انتصرت في الماضي بفضل الله ثم بفضل وحدة شعبها وجيشها، قادرة على تحقيق المزيد من الانتصارات في الحاضر والمستقبل.

مقالات مشابهة

  • ريهانا تتألق بإطلالة كلاسيكية مع صديقها في نيويورك
  • رسالة عشق من صائد الدبابات بحرب أكتوبر لمصر: أتمنى العودة لميدان القتال
  • ياسمين صبري تتألق برفقة والدتها في احدث ظهور
  • دار الإفتاء: الجيش المصري مزود بأحدث الأسلحة العالمية للدفاع والحماية
  • شاهد.. محمود سعد يروي كواليس "صفعة نانسي عجرم"
  • حبس البلوجر سوزي الأردنية صاحبة تريند الشارع اللي وراه وتغريمها 300 ألف جنيه
  • هنا الزاهد تنافس عارضات الأزياء بأحدث صحيات موضة خريف 2024
  • الجوارب الطويلة الملونة تتألق بألوان زاهية في الخريف
  • سهر الصايغ تتألق في مهرجان "جيلنا الفن من أجل الحياة" وتكشف عن أعمالها المقبلة
  • المتحدث العسكري: دعم قدرات الأفرع الرئيسية بأحدث نظم التسليح