يمانيون../
أنهى صلح قبلي بمحافظة إب اليوم تقدّمه مساعد مدير شرطة المحافظة العقيد أمين وجيه الدين، ونائب القوى البشرية بشرطة المحافظة المقدم ماهر الرصاص ومدير العلاقات والإعلام بالمحافظة الرائد عبد القدوس السادة، قضية خلاف بين قبيلتي الحريري والحجاجي.

وفي الصلح القبلي ثمن العقيد أمين وجيه الدين تفهم آل الحريري بمديرية المشنة وآل الحجاجي من مديرية بعدان في معالجة الخلاف بطرق أخوية ومرضية للجميع في ظل الأوضاع الراهنة التي تمر بها البلاد جراء استمرار العدوان والحصار.

وأشار إلى أن حل القضية وإغلاق ملفها يأتي في إطار توصيات قائد الثورة السيد عبد الملك الحوثي لإنهاء قضايا النزاعات بين القبائل ورأب الصدع وإصلاح ذات البين والحفاظ على النسيج الاجتماعي.

وحث على تعزيز التلاحم والاصطفاف لمواجهة العدوان واستمرار رفد الجبهات والحفاظ على أمن واستقرار المحافظة.

فيما أشاد آل الحريري وآل الحجاجي بالجهود التي بٌذلت لإنهاء القضية، مجددين العهد بالمضي في مواجهة العدوان والتحشيد للجبهات حتى تحقيق النصر المؤزر.

حضر الصلح عدد من المشايخ والشخصيات الاجتماعية ووجهاء المنطقة.

المصدر: يمانيون

إقرأ أيضاً:

أنطونوف ينهي عمله كسفير لروسيا لدى واشنطن

واشنطن – أفادت البعثة الدبلوماسية الروسية في واشنطن بأن أناتولي أنطونوف أنهى عمله كسفير لروسيا في الولايات المتحدة وسيعود إلى موسكو في الساعات القادمة.

وأوضحت السفارة الروسية لدى واشنطن: “اليوم في الساعة 15:00 (بالتوقيت المحلي، 22:00 بتوقيت موسكو) أقلعت طائرة على متنها أناتولي أنطونوف”، بعد توليه منصب السفير في 31 أغسطس 2017.

ولد أناتولي أنطونوف في عام 1955، وتخرج في معهد موسكو الحكومي للعلاقات الدولية في عام 1978، وفي الفترة 2004-2011، ترأس إدارة قضايا الأمن والحد من التسلح في وزارة الخارجية الروسية. وفي الفترة من 2011 إلى 2016، شغل منصب نائب وزير الدفاع الروسي، وفي ديسمبر 2016، تم تعيينه نائبا لوزير الخارجية الروسي.

وقاد أنطونوف عمل السفارة الروسية في الولايات المتحدة خلال أصعب فترة في تاريخ العلاقات بين موسكو وواشنطن، حيث اتسمت السنوات الأخيرة بتفاقم غير مسبوق تقريبا للعلاقات الثنائية بسبب أخطاء الولايات المتحدة، التي اتبعت باستمرار مسارا مناهضا لروسيا وطبقت عقوبات وقيودا مختلفة أخرى على موسكو، فضلا عن ضخ الأسلحة إلى كييف، كما تفرض واشنطن باستمرار قيودا مختلفة على الدبلوماسيين الروس العاملين في الولايات المتحدة.

 

المصدر: تاس

مقالات مشابهة

  • ميقاتي ترأس إجتماعا خُصِصَ لبحث الوضع في مطار رفيق الحريري الدولي
  • أنطونوف ينهي عمله كسفير لروسيا لدى واشنطن
  • من قبلي لـ بحري.. مواعيد القطارات اليوم الأحد 6 أكتوبر 2024
  • من بحري لـ قبلي.. .. ننشر مواعيد قطارات السكة الحديد اليوم الأحد 6 أكتوبر 2024
  • ‏طائرة المساعدات الإماراتية الثالثة تصل إلى مطار رفيق الحريري الدولي
  • قبلي وبحري.. مواعيد القطارات اليوم السبت 5 أكتوبر 2024
  • ???? فيديو بداية العبور الناجح والجريء لجسور الخرطوم التى وضعها وأشرف عليها الشهيد البطل العقيد إبراهيم حسين
  • فجر جديد في تعز: اتفاق لوقف إطلاق النار ينهي معاناة الأهالي في الوازعية
  • "انقذونا من الموت".. أهالي فاو قبلي بقنا يستغيثون برئيس الوزراء ووزير الكهرباء
  • الفقيه بنصالح.. شاب ينهي حياته بطريقة مأساوية