بوابة الفجر:
2024-07-03@23:45:41 GMT

من روما.. جميلة عوض تتألق من أحدث ظهور لها

تاريخ النشر: 6th, September 2023 GMT

شاركت الفنانة جميلة عوض جمهورها بصورة لها تستمتع من خلالها بإجازتها الصيفية من إيطاليا، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

 

وظهرت “جميلة” وهي ترتدي توب كت باللون الأبيض، وترتدي قبعة باللون البيج، وتركت شعرها منسدلا مما أثار تفاعل وإعجاب عدد كبير من الجمهور معها.

مسلسل حدث بالفعل 


وانضمت الفنانة جميلة عوض، لحكاية "لأخر نفس" من مسلسل “حدث بالفعل” ومن المقرر أن تبدأ تصوير أولى مشاهدها به خلال الأيام المقبلة.


تفاصيل حكاية "لأخر نفس" من مسلسل “حدث بالفعل”
 

ينتمي المسلسل لنوعية المسلسلات التي تتكون من مجموعة من الحكايات كل حكاية لها فريق عمل خاص بها وتسلط الضوء على قضية معينة لمناقشتها وبالأخص الأمراض النفسية وتأثيرها وتدور في قالب أنساني تسويقي، وهو إنتاج مصري إماراتي.


مسلسل لأخر نفس يعرض واقع حقيقي
يتضمن العمل 101 قصة حقيقية تتعلق أحداثه بالأمراض النفسية، وتم تجميع هذه القصص من 9 دول عربية ليكون أول مسلسل تليفزيوني يستعرض مثل هذه القصص في الوطن العربي.


شائعة زواج جميلة عوض

 

تساؤلات عديدة انطلقت بعد انتشار صور بفستان الزفاف للنجمة جميلة عوض‏ فى فندق سانت ريجيس القاهرة، خصوصا مع عدم نشرها لهذه الصور حتى الآن على حساباتها الرسمية، وغير معروف ما إذا كان ظهورها بالفستان الذى لفت الأنظار مرتبط بعمل فنى أم بمشروع ارتباط لم تعلن عنه بعد.


جميلة عوض تستأنف تصوير 
فيلم "في عز الضهر"
 

 

يشار أن الفنانة جميلة عوض تستعد لاستئناف التصوير فيلم "في عز الضهر" مع كلا من مينا مسعود، ومحمود حجازي، ومحمد علي رزق، إيمان العاصي، وشيرين رضا، ومحمد عز وأحمد جمال سعيد، وإيهاب فهمي، ومن تأليف كريم سرور، وإخراج مرقس عادل.


آخر أعمال جميلة عوض السينمائية

 

يعد آخر أعمال جميلة عوض، فيلم "المحكمة" الذي عرض عام 2021، وكان من بطولة يسرا اللوزي، فتحي عبد الوهاب، غادة عادل، نجلاء بدر، وعدد آخر من الفنانين، والفيلم من تأليف وإخراج محمد أمين، وتدور الأحداث في إطار اليوم الواحد حول مجموعة من القضايا التي تقع أحداثها داخل المحكمة، وكيف يحاول أبطالها التعايش معها، وحل مشاكلهم.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: جميلة عوض اللون الأبيض الفنانة جميلة عوض مسلسل حدث بالفعل

إقرأ أيضاً:

نيمار في أحدث ظهور خلال مواصلة برنامجه التأهيلي

ماجد محمد

يواصل لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، البرازيلي نيمار جونيور، التدريبات عضلية في أحد مراكز التدريب بلاس فيغاس الأمريكية.

وكان نيمار قد أصيب بقطع في الرباط الصليبي لقدمه اليسرى في الـ 17 من أكتوبر، وذلك أثناء مشاركته مع منتخب بلاده ضد الأورجواي، في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026.

ويستعد لاعب الهلال للعودة مرة أخرى للعب مع الهلال، حيث سيدخل إلى مرحلة الإعداد الإثنين المقبل، استعدادًا للموسم الجديد، فيما سيتحدد موعد عودة اللاعب إلى التدريبات الجماعية، حيث يباشر طبيب النادي تقاريره.

مقالات مشابهة

  • برفقة زوجها.. شاهد أحدث ظهور لجميلة عوض
  • نيمار في أحدث ظهور خلال مواصلة برنامجه التأهيلي
  • شاهد.. كارولين عزمي تخطف الأنظار في أحدث ظهور لها
  • جميلة عوض تخطف أنظار جمهورها
  • هند صبري تبهر جمهورها بأحدث ظهور لها
  • بسيلفي أمام المرآة.. منة فضالي تغازل متابعيها في أحدث ظهور
  • شاهد.. هدى الاتربي في أحدث ظهور لها (صور)
  • فيفي عبده في أحدث ظهور والجمهور: وزنها زايد! .. فيديو
  • شاهد.. مي عمر تتألق في أحدث ظهور لها
  • دون مكياج.. أروى جودة تستعرض جمالها في أحدث ظهور لها