تحاول اللجنة التي تدير الزمالك حاليا برئاسة عماد البناني ، تجهيز جزء كبير من مستحقات فريق الكرة الأول بالنادي وذلك قبل سفرهم إلي تنزانيا يوم 13 من شهر سبتمبر الجاري لخوض لقاء ارتا سولار الجيبوتي .

وأكد مصدر داخل النادي للبوابة نيوز اليوم الثلاثاء، أن اللجنة تخطط ايضا لسداد جزء من مديونية الزمالك لدى أكثر من اتحاد رياضي وأبرزهم السلة واليد والطائرة لتسجيل اللاعبين الجدد .

وتعتمد اللجنة في تحصل الأموال على اشتراكات أعضاء النادي السنوية، بالإضافة لايجار محلات النادي وبعض الجهات الأخري التي ستمنح مبالع مالية كبيرة للزمالك الفترة المقبلة .

خاض فريق الكرة الأول بالزمالك، اليوم الثلاثاء، تدريباته على ملعب الكلية الحربية، وذلك استعدادا للموسم الجديد، حيث دخل الفريق في معسكرا مغلقا لتجهيز اللاعبين بشكل بدني وفني مميز.

ويبدأ فريق الكرة الأول بالزمالك، الخميس المقبل أول ودياته استعدادا للموسم الجديد؛ وذلك بمواجهة فريق السكة الحديد.

ويخوض الزمالك المباراة الودية الثانية يوم الإثنين المقبل 11 سبتمبر أمام فريق سيراميكا كليوباترا ثم يغادر الفريق إلى تنزانيا يوم 13 سبتمبر لخوض لقاء أرتا سولار.

ويواجه الزمالك، فريق أرتا سولار الجيبوتي في ذهاب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية، المقرر لها يوم 16 سبتمبر في تنزانيا.

ويشارك الزمالك في كأس الكونفدرالية الإفريقية بعد حصده المركز الثالث لجدول ترتيب مسابقة الدوري الممتاز في الموسم الماضي.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الزمالك عماد البنانى أرتا سولار الجيبوتي أيمن مصطفى

إقرأ أيضاً:

تحسبًا لعدم حل أزمة القيد.. مجلس الزمالك يدرس تصعيد الناشئين لسد احتياجات الفريق الأول

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

طوى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، صفحة لقاء سيراميكا كليوباترا، التى جمعتهما مساء أمس السبت، ضمن منافسات الجولة الـ28 من مسابقة الدوري، بعدأن نتهت بفوز كبير للأبيض بأربعة أهداف لهدفين، وبدأ الاستعداد لمواجهة فاركو، مساء الأربعاء المقبل، ضمن منافسات مسابقة الدوري الممتاز.


الزمالك يبدأ الاستعداد لمواجهة فاركو فى الدورى 
 

وطالب «جوميز» تقريرا شاملا عن حالة اللاعبين المصابين، حيث يخوض التونسي سيف الدين الجزيري برنامجه التأهيلي للتخلص من الإصابة التي يُعاني منها، ومن المقرر أن يبدأ التدريبات الجماعية خلال الأيام المقبلة، بعد أن خاض تدريبات بشكل منفرد من خلال أداء تدريبات بالكرة.

كما يخوض أحمد حمدي، لاعب الفريق، برنامجا تأهيليا بعد عودته من ألمانيا في وقت سابق، عقب خضوعه لجراحة الرباط الصليبي، ويؤدي «حمدي» مجموعة من التدريبات التأهيلية داخل صالة الجيمانيزيوم بمقر النادي تحت إشراف الجهاز الطبي بقيادة الدكتور محمد أسامة.

وفي الوقت نفسه، يواصل محمود عبدالرازق «شيكابالا»، قائد الفريق، البرنامج التأهيلي الموضوع له لتجهيزه للفترة المقبلة، على أمل مشاركته في المباريات المقبلة.

ومن جهة أخرى، يدرس مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب، تصعيد لاعبين شباب من قطاع الناشئين خلال الفترة المقبلة، لتدعيم الفريق الأول وسد احتياجات الفريق، تحسبًا لعدم حل أزمة القيد.

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، أعلن في وقت سابق، عن إيقاف قيد نادي الزمالك لمدة 3 فترات قيد، بداية من يوم 24 أبريل الماضي، وحتى سداد غرامة المغربي خالد بوطيب، لاعب الفريق السابق، بالإضافة إلى أندريه أوليفيرا، مدرب الأحمال، ودانيال جونزاليس، محلل الأداء في الجهاز المعاون للبرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني الأسبق للفريق.

وفي نفس السياق، أجلت إدارة الزمالك حسم ملف التجديد للاعبين الذين تنتهي عقودهم بنهاية الموسم، وعلى رأسهم محمد عواد، حارس مرمي الفريق، خاصةً أن إدارة النادي حصلت على الضوء الأخضر من الجهاز الفنى للفريق بعدم التجديد لبعضهم، إلا أنها تفضل عدم إبلاغم بالرحيل وتنتظر لحين إغلاق ملف أزمة القيد، وفي حال عدم رفع القيد، سيتم التجديد للاعبين، وفي حال حل الأزمة سيتم إبلاغهم بالرحيل والتعاقد مع لاعبين جُدد.

مقالات مشابهة

  • مقترح داخل الزمالك بالحصول على قرض دولاري لسد غرامة خالد بوطيب
  • رحيل 4 عناصر.. اتحاد الكرة يعلن تشكيل لجنة الحكام المصرية بعد إعادة الهيكلة
  • تصعيد مهاجم فريق الشباب إلى تدريبات الزمالك
  • اتحاد الكرة يعلن إعادة هيلكة لجنة الحكام
  • اتحاد الكرة يتخذ قرارًا بإعادة هيكلة لجنة الحكام
  • عاجل.. اتحاد الكرة يقرر إعادة هيكلة لجنة الحكام
  • عبدالجليل: الوجوه التي تدير اتحاد الكرة لابد من تغييرها
  • نجم الأهلي السابق: ما حدث في الكرة المصرية خلال السنوات الماضية أمر غريب جدًا
  • لجنة الشباب والتواصل الطلابي بـ«المهندسين» تعقد الاجتماع الأول بحضور النقيب
  • تحسبًا لعدم حل أزمة القيد.. مجلس الزمالك يدرس تصعيد الناشئين لسد احتياجات الفريق الأول