خطفت النجمة السورية جومانا مراد قلوب الجمهور بإطلالة صيفية ساحرة من أحدث ظهور لها، حيث شاركت متابعيها بمجموعة من الصور عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام"، وأرفقتها بتعلبق: "صباح الخير".

جومانا مراد تستعرض أنوثتها بفستان مكشوف أمام البحر| لن تصدق سعره (صور) جومانا مراد تخف الأنظار بإطلالة صيفية ناعمة

تألقت جومانا مراد بإطلالة مثيرة ولافتة للأنظار، حيث ارتدت هوت شورت وكارديجان مصممان من الشيفون الشفاف، ويحملان نفس النقشة التي تمزج بين اللونين الأبيض والبرتقالي، ونسقت عليهما توب قصير مكشوف البطن باللون البرتقالي، فيما انتعلت سليبر صيفي أنيق باللون الأبيض، مما أبرز أنوثتها الطاغية وقوامها الرشيق الممشوق.

جومانا مراد

أما من الناحية الجمالية، فاعتمدت جومانا مراد تصفيفة شعر مميزة، حيث تركت خصلاته الناعمة تنسدل على كتفيها بشكل انسيابي، كما وضعت مكياجاً ناعمًا يرتكز على رسمة العيون الهادئة مع الهايلايتر اللامع وأحمر الشفاة باللون الوردي، مما عكس جمال ورقة ملامحها الفاتنة.

جومانا مرادفيلم (ع الزيرو) للنجمة جومانا مراد يحقق إيرادات ضخمة في السينما

على صعيد آخر، يُعرض حاليًا للفنانة جومانا مراد فيلم "ع الزيرو" الذي بمختلف دور العرض السينمائي، والذي يشاركها بطولته النجوم محمد رمضان، ونيللي كريم، وإسلام إبراهيم، والطفل منذر مهران، وهو من تأليف مدحت العدل ومن إخراج محمد العدل.

جومانا مراد

تدور أحداث فيلم "ع الزيرو" حول شخصية "حمزة" الملقب بـ"دراجون" والذي يسعى لتوفير نفقة علاج ابنه المريض، ولكن تتوالى الأحداث ليصبح أحد الأثرياء بسبب التجارة في الأعضاء البشرية.

آخر أعمال جومانا مراد

وكانت آخر أعمال جومانا مراد الدرامية دورها في مسلسل "عملة نادرة"، الذي خاضت به موسم دراما رمضان الماضي 2023، وشاركها بطولته نيللى كريم، وجمال سليمان، وأحمد عيد، وكمال أبو رية، وفريدة سيف النصر، وندا موسى، ومحمد لطفى، وعلى الطيب، ومريم الخشت، وهشام عاشور، ونهى صالح، ومحمد فهيم، ورمزى العدل، ووئام مجدي، وهو من تأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل وإنتاج شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل.

جومانا مراد

هذا بالإضافة إلى مشاركتها بدور مميز في مسلسل "بابا المجال" مع النجوم مصطفى شعبان، وباسم سمرة، ونسرين أمين، وسوسن بدر، ورياض الخولي، وسماء إبراهيم، ومحمود حافظ، وأحمد كشك، ومحمد رضوان، وعارفة عبد الرسول، وهبه حسن، وفرح يوسف، وهو من تأليف وإخراج أحمد خالد موسى، وإنتاج شركة الباتروس للإنتاج الفني والتوزيع.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: جومانا مراد الفنانة جومانا مراد صور جومانا مراد انستجرام جومانا مراد إنستجرام ع الزيرو محمد رمضان بابا المجال عملة نادرة نيللى كريم اخبار الفن اطلالات المشاهير اخبار الفنانين جومانا مراد

إقرأ أيضاً:

بعد انفصالها.. ميريل ستريب في علاقة عاطفية وحفل إيمي يكشف السر

ميريل ستريب .. ورغم وصول بطلا مسلسل Only Murders in the Building منفصلين إلى حفل توزيع جوائز الأكاديمية الأمريكية للأعمال التليفزيونية "إيمي"، والذي أقيم أمس على مسرح "بيكوك" بلوس أنجلوس، إلا أن شائعات الارتباط لاحقت النجمة المخضرمة صاحبة ثلاثية الأوسكار ميريل ستريب والنجم مارتن شورت.

 ويتنافس مسلسل ميريل ستريب على 21 جائزة، بما في ذلك أفضل مسلسل كوميدي، وجائزة أفضل ممثل وممثلة في مسلسل قصير، وجائزة أفضل ممثلة لستيفن مارتن وسيلينا جوميز ، وجائزة أفضل ممثلة مساعدة لميريل ستريب.

بعد الإعلان عن جائزة أفضل ممثلة مساعدة والتي راحت إلى إليزابيث ديبكي عن دورها لشخصية الأميرة ديانا في مسلسل "التاج"، وخسارة ميريل ستريب، توجه مارتن شورت من فوره لدعم ميريل والجلوس بجانبها حيث تبادل الثنائي حديثًا طويلاً.

وعلى الرغم من أن الصديقين منذ فترة طويلة أكدا أنهما مجرد "أصدقاء"، كما قال شورت، 74 عامًا، في دردشة مع هوليوود ريبورتر ، فهذه ليست المرة الأولى التي يراقب فيها المعجبون علاقتهما.

 

وتأججت شائعات قصة الحب التي تجمع بين ميريل ستريب ومارتن في حفل توزيع جوائز جولدن جلوب لعام 2024 عندما لاحظ المشاهدون التفاعلات المرحة بين شورت وستريب البالغة من العمر 75 عامًا - والتي كشفت في أكتوبر الماضي أنها انفصلت عن زوجها دون جومر لأكثر من 6 سنوات. 

 

وظهرت ميريل ستريب الفائزة بجائزة الأوسكار ثلاث مرات تتوجه إلى حفلة ما بعد العرض الأول للموسم الرابع من مسلسل Only Murders in the Building في شهر أغسطس جنبًا إلى جنب مع شورت.

كما أثار مدى نجاح الثنائي في  تجسيد علاقتهما الرومانسية على الشاشة، المزيد من الشائعات، وقال المنتج التنفيذي جون هوفمان لصحيفة The Wrap في أغسطس 2023: "من غير المتوقع أن نتخيل اقتران ميريل ستريب مع مارتن شورت ونشاهدهما يجدان هذا الارتباط المذهل معًا"، مشيرًا إلى أن ستريب شكرته على صياغة القصة.

 

وأضاف "إنها قصة رومانسية جميلة يمكنك أن تشتريها، وأعتقد أن ذلك يرجع إلى طبيعة الشخصيتين.. ولكن بعد ذلك ترى مارتي يتقدم بطرق لا تصدق ولا أحد يبذل جهدًا أكبر في ذلك، ويأتي بذكاء أكبر في العمل ثم تشاهده يقدم هذه المشاهد التي تحطم قلبك بمثل هذه المشاعر الدرامية، مع الحفاظ على الكوميديا ​​والغموض... أنا مندهش".

وعلق شورت - الذي فقد زوجته نانسي دولمان بعد زواج دام 30 عامًا بسبب سرطان المبيض في عام 2010 - عن حصوله على فرصة للتعاون مع ميريل ستريب خلال ندوة في مارس مع زملائه الممثلين، وصف فيها العمل معها بأنه "أحد أكثر الأحداث المثيرة في حياتي".

وأضاف: "في اليوم الأول من التصوير، وهو أمر نادر الحدوث لأنني لست مبتدئًا، كنت أقود سيارتي إلى العمل وفكرت، "أنا متوتر اليوم.. أنا أعمل مع ميريل ستريب".

 

لكن بعد أن تجاوز هذا القلق الأولي، قال في مقابلة مع مجلة إكسترا في أغسطس الماضي: "جمعت بيننا صداقة قوية .. فنادرًا مع يحالفنا الحظ للعمل مع شخص تحبه وتقدره."

مقالات مشابهة

  • سيلينا غوميز تستعين “قطط” تايلور سويفت في حفل “إيمي”
  • بعد انفصالها.. ميريل ستريب في علاقة عاطفية وحفل إيمي يكشف السر
  • لا أمانع الزواج من شخص على غير ديني.. هيدي كرم تثير الجدل بتصريحات صادمة (فيديو)
  • تغريدة إيلون ماسك حول إطلاق النار بملعب ترامب "تثير الجدل"
  • غادة عادل تتصدر التريند بإطلالة صيفية جريئة.. والجمهور: «بقيتي أصغر من أولادك»
  • تغريدة ماسك "تثير الجدل" حول إطلاق النار بملعب ترامب
  • مروجة المؤامرات والتصريحات العنصرية.. من هي لورا لومر التي تثير الجدل بحملة ترامب؟
  • كارهة فخورة للإسلام.. من هي لورا لومر التي تثير الجدل بحملة ترامب؟
  • منظمة تركية أمريكية تدعو إلى “تحقيق كامل” في مقتل عائشة نور
  • خالد الصاوي وباسم سمرة يتقابلان لأول مرة بعد 20 سنة في زمالك بولاق والمفاجآت تثير الجدل