شارك أيمن العشري رئيس غرفة القاهرة التجارية، في الاجتماع الذي عقده الدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية اليوم الثلاثاء حول معرض أهلا مدارس 2023 .

 

الغرف التجارية تنظم معارض "أهلًا مدارس" في المحافظات تفعيل غرف العمليات الفرعية لرصد أي تعديات علي الأراضي الزراعية بالمنوفية

 


وأشاد "العشري" بالاجتماع وما تضمنه من مناقشات حول الدعم المجتمعي للمواطنين في ظل قرب دخول الموسم الدراسي الجديد قائلا" أعادة الله علي الاسر المصرية بكل خير".


وتابع "العشري": المعرض هذا العام كبير ومهم جدا وبه سلع متنوعه للأدوات الدراسية والأحذية والمنتجات الجلدية والملابس والسلع الغذائية وغيرها من احتياجات الاسرة المصرية للموسم الدراسي.


وتوقع "العشري" إن يحقق معرض أهلا مدارس نجاحا كبيرا هذا العام خاصة في ظل التفاف الدولة بمؤسساتها العامة والخاصة حوله تنفيذا لتعليمات الرئيس عبد الفتاح السيسي بضرورة دعم المواضين وتلبية احتياجاتهم وتوفير لهم سلع باسعار مخفضة خاصة مع دخول المواسم مثل العام الدراسي.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: غرفة القاهرة رئيس غرفة القاهرة أيمن العشري رئيس غرفة القاهرة وزير التموين والتجارة الداخلية اهلا مدارس معرض اهلا مدارس

إقرأ أيضاً:

أغنية القاضية تحقق نجاح كببر على سبوتيفاي

 حققت أغنية فيلم ولاد رزق ٣ نجاح كبير والتي قدمت لأول مرة في موسم العيد، بالتزامن مع طرح فيلم ولاد رزق 3، ارتفاعًا بنسبة 12،150٪ على منصة سبوتيفاي وأحتلت مركز أكتر 50 أغنية استماعًا في مصر على سبوتيفاي وانتشرت في بعض الدول منها مصر والمملكة العربية السعودية والولايات المتحدة والإمارات وألمانيا.

 

حقق فيلم "ولاد رزق 3"، وهو الجزء الثالث من سلسلة أفلام الإثارة والأكشن الشهيرة نجاحًا كبيرًا منذ طرحه في دور العرض السينمائية،ويُعتبر الفيلم واحدًا من أبرز إصدارات السينما المصرية، وواصل عرضه في الصالات السينمائية لفترة طويلة وحقق إيرادات ضخمة.

 

وتمكن "ولاد رزق 3" من تحقيق إيرادات مليوني و133 ألفا و166 جنيهًا، محتلًا المركز الأول فى قائمة الأفلام المعروضة. 

 

و هذا الرقم القياسي جعله واحدًا من أعلى الأفلام إيرادًا في تاريخ السينما المصرية في الآونة الأخيرة.

 

أبطال فيلم ولاد رزق 

ويشارك في بطولة فيلم ولاد رزق 3 عدد كبير من الفنانين وضيوف الشرف، من بينهم أحمد عز، عمرو يوسف، كريم قاسم، علي صبحي، أحمد الرافعي، سيد رجب، أسماء جلال، نسرين أمين، محمد ممدوح، وآخرين، بالاضافة لضيوف الشرف من بينهم رزان مغربي، كريم عبدالعزيز، إياد نصار، نيكول سعفان، وعدد آخر من الفنانين من إخراج طارق العريان وتأليف صلاح الجهيني.

مقالات مشابهة

  • «القاهرة الإخبارية»: مسؤول بحماس يتوقع ردا إسرائيليا بشأن وقف إطلاق النار
  • حصاد مشاركة جامعة سوهاج في مبادرة حياة كريمة خلال العام الدراسي ٢٠٢٣ - ٢٠٢٤
  • 23 قافلة طبية وبيطرية أطلقتها جامعة سوهاج خلال العام الدراسي الماضى
  • نجاح كبير لفيلم "جوازة توكسيك" في 2024 وهذه ايراداته
  • «السياحة» تشارك في معرض «Top Resa» بفرنسا 17 سبتمبر المقبل
  • أغنية القاضية تحقق نجاح كببر على سبوتيفاي
  • الرشيد يحاضر في غرفة الشرقية
  • ننشر تفاصيل الدورة الـ 19 لمعرض مكتبة الإسكندرية الدولي للكتاب
  • التعليم تستعرض تقرير غرفة العمليات لامتحانات الثانوية العامة لطلاب مدارس المتفوقين والمكفوفين
  • الإثنين القادم.."القاهرة" تنظم منتدى الأعمال المصري الإماراتى