شاركت الفنانة اللبنانية لاميتا فرنجية متابعيها ببعض اللقطات، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، بلوك جذاب.

وبدت لاميتا بفستان أبيض منقوش بالورود، وتميز بقصته محددة الخصر، وتركت خصلات شعرها تتدلى بشكل ناعم ومرتب على ظهرها وكتفيها.

وتحرص دائما الفنانة لاميتا فرنجية على مشاركة متابعيها وجمهورها  جميع  صورها وإطلالتها التي تظهر بها في جميع مناسبتها  دائمًا، وذلك عبر حسابها علي "إنستجرام".

ما لا تعرفه عن لاميتا فرنجية

لاميتا فرنجية هي عارضة أزياء ومقدمة برامج وممثلة لبنانية ولدت عام 1981، وشاركت في مسابقة ملكة جمال لبنان 2004، كما اشتهرت "لاميتا فرنجية" في الوسط الفني بأدائها لأدوار الإغراء، وكان أول عمل لها مع الفنان رامز جلال في فيلم "حد سامع حاجة ".

ومن أبرز أعمالها السينمائية "محترم إلا ربع" عام 2010 مع الفنان محمد رجب، "356 يوم سعادة" مع أحمد عز، في بداية 2011 وفيلم "أنا بضيع يا وديع"، في صيف 2011 ، كما قدمت دور صغير مع الفنان محمد هنيدي في مسلسل "مسيو رمضان مبروك أبو العلمين حمودة" عام 2011.


آخر أعمال لاميتا فرنجية في السينما

وقدمت آخر أدوارها فى السينما من خلال فيلم "عمر وسلمى 3" بجانب الفنان تامر حسني، ومى عز الدين، وعزت أبو عوف، إنتاج محمد السبكى، وإخراج محمد سامى.

أما عن آخر الأعمال الدرامية التي قدمتها لاميتا، فهو مسلسل "بنت من دار السلام" والذى تدور أحداثه حول فتاة تُدعى منال تعيش في دار السلام تبحث للحصول على عمل من خلال توفير المال لها وتقوم صديقة لها بتوفير عمل في منزل رجل كبير في السن ويحاول الاعتداء عليها وتتزوج، وتكتشف أنه مريض نفسي، ولا تريد العيش معه، من إﺧﺮاﺝ طوني نبيه، ومساعد المخرج سارة الطوخي، وﺗﺄﻟﻴﻒ، طوني نبيه، وبطولة راندا البحيري، ورحاب الجمل، إيريني فهمي، ماهر عصام، نهى الليثي، وروان الفؤاد.

 

 

 

IMG_٢٠٢٣٠٩٠٥_٠٠٤٥٠٩

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: لامیتا فرنجیة

إقرأ أيضاً:

بلاغ ضد نجل محمد رمضان بضرب طفل.. والفنان شاهد

تقدمت مديرة بشركة إعلانات بتحرير محضر ضد نجل الفنان محمد رمضان تتهمة فيه بضرب نجلها والتسبب في إصابته.

بلاغ ضد نجل الفنان محمد رمضان


تلقي مدير مباحث الجيزة إخطار من مدير المباحث الجنائية اللواء بورود بلاغ لمفتش مباحث أكتوبر من سيدة تدعي رولا عبدالله، مديرة بشركة إعلانات وبصحبتها نجلها عمر محمد (11 سنة)، تتهم فيه نجل الفنان محمد رمضان بالتعدي بالضرب على نجلها.

وكشفت والدة الطفل المتضرر من نجل محمد رمضان، في البلاغ، أن نجل محمد رمضان تشاجر مع ابنها وضربه على وجهه، ما تسبب في إصابته بكدمة.

وأضافت في بلاغها أن الفنان محمد رمضان شاهد نجله وهو يعتدي على ابنها ولم يردعه عن تصرفه السيئ، وتولت النيابة التحقيق.

مقالات مشابهة

  • التحقيق حول بلاغ من سيدة ضد نجل الفنان محمد رمضان
  • محمد رمضان في أزمة.. والسبب "ابنه"
  • بلاغ ضد نجل محمد رمضان بضرب طفل.. والفنان شاهد
  • فرنجية: الضربة اللي ما بتكسرك بتقوّيك
  • المؤبد وغرامة 100 ألف جنيه لبائع خضار لإتجاره بالهيروين وحيازة سلاح أبيض بالخانكة
  • رؤى الصبان تتألق في أحدث ظهور لها .. فيديو
  • «فستان كاروهات وفيونكة».. صورة نادرة للفنانة عبلة كامل في طفولتها
  • المقاولون 2011 يفوز على النصر في مباراة ودية
  • عبير صبري بنفس فستان إيناس عزالدين (صور)
  • بإطلالة ساحرة.. مهرة لطفي تتألق خلال حضورها مهرجان فينيسيا السينمائي