تشارك شركة «أكيلا» الإماراتية المتخصصة في حلول الدفاع والأنظمة العسكرية في فعاليات الدورة ال 20 من المعرض الدولي للصيد والفروسية في أبوظبي، بجناح كبير يضم نحو 600 قطعة متنوعة من بنادق وأسلحة ومسدسات الصيد من ماركات وعلامات تجارية ذات شهرة عالمية رائدة.

وقال حمد ركاض سالم بن ركاض العامري، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة «أكيلا» إن جميع البنادق والأسلحة بمختلف أنواعها التي تقدمها الشركة في المعرض الحالي، يمكن للمواطنين الحصول عليها، بعد توافر جميع التراخيص والموافقات الرسمية.

ولفت إلى أن «أكيلا» شركة إماراتية تأسست عام 2023 وتشارك للمرة الأولى في المعرض بأسلحة من أحدث ما توصلت إليه الصناعات في مجال أسلحة الصيد، مشيراً إلى أن الشركة هي الوكيل المعتمد لشركة «قلوك» وشركة «أم سي كي» الأمريكية على مستوى الدولة ومنطقة الخليج العربي. مشيراً إلى أن مشاركة «أكيلا» في المعرض هذا العام تأتي لتعزيز حضورها وسمعتها على الصعيد المحلي والخليجي، من خلال عرض بنادق القنص عالية الأداء، كما تعرض مجموعة كاملة من الأسلحة الدقيقة متعددة الاستخدامات.

(وام)

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات المعرض الدولي للصيد والفروسية فی المعرض

إقرأ أيضاً:

مدبولي يلتقي الرئيس التنفيذي لشركة «باماج» الألمانية

عقد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، اليوم، على هامش مؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي المشترك، اجتماعًا مع منصور إسكندر، الرئيس التنفيذي لشركة باماج الألمانية، وممثل التحالف الألماني النمساوي باماج شتراباج، بحضور الدكتورة هالة السعيد، وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية، أيمن سليمان، المدير التنفيذي لصندوق مصر السيادي، وعدد من مسئولي الصندوق وشركة باماج.

واستهل رئيس الوزراء الاجتماع بالترحيب بمسئولي شركة باماج، معربًا عن تقديره لحرصهم على حضور مؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي المشترك، ومشيرًا إلى أنه يتابع نشاط الشركة في مجال مرافق مياه الشرب منذ أن كان يتولى مسئولية حقيبة وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية.

وتطرق رئيس الوزراء خلال الاجتماع إلى أن الحكومة المصرية تركز خلال الفترة الحالية على توطين صناعة مكونات المشروعات القومية محليًا، ومن بينها مكونات مشروعات محطات معالجة مياه الشرب والصرف الصحي، وهو ما يجعل هناك فرصة هائلة لشركة باماج للانخراط بقوة في هذا المجال.

وخلال الاجتماع، استعرض منصور إسكندر عددًا من المشروعات التي تعمل عليها الشركة في مصر في عدد من محطات معالجة مياه الشرب والصرف الصحي، حيث تقوم الشركة بتنفيذ الأعمال الكهروميكانيكية بهذه المحطات، من بينها محطة العاشر من رمضان.

وعرض "منصور" إمكان قيام الشركة بتوطين صناعة مكونات محطات معالجة المياه في مصر بما يسهم في توفير العملة الصعبة للدولة المصرية، كما تقدم بعرض لإدارة وتشغيل عدد من محطات مياه الشرب بنظام المشاركة بين الحكومة والقطاع الخاص (PPP).

وتعقيبًا على ذلك، أكد الدكتور مصطفى مدبولي أن الحكومة المصرية لديها رغبة حقيقية في مشاركة القطاع الخاص في إدارة وتشغيل المشروعات، مجددًا التأكيد على أن توطين صناعة مكونات محطات المعالجة هو أولوية قصوى بالنسبة للحكومة.

لاستعراض أوجه التعاون.. رئيس الوزراء يلتقي مسؤولي شركة «في جروب» اليونانية

رئيس الوزراء يعقد اجتماعا بشأن منظومة النقل التشاركي في مصر | فيديو

رئيس الوزراء يتابع الموقف التنفيذي للأعمال بالتجمع العمراني الجديد بجزيرة الوراق

مقالات مشابهة

  • ضبط 143 قطعة سلاح ناري في حملة أمنية
  • بـ 690 مليون ريال.. «دله الصحية» توقع عقد تنفيذ مستشفى دله العارض بالرياض
  • ضبط 143 قطعة سلاح و357 قضية مخدرات خلال 24 ساعة
  • منحوتتان عمانيتان في معرض «قطعة من الفن» بالكويت
  • الأمن يضبط 211 قطعة سلاح نارى بحوزة 182 متهمًا
  • ضبط 388 قضية مخدرات و211 قطعة سلاح خلال 24 ساعة
  • رئيس الوزراء يلتقي الرئيس التنفيذي لشركة سكاتك النرويجية
  • مدبولي يلتقي الرئيس التنفيذي لشركة «باماج» الألمانية
  • ضبط 424 قضية مخدرات و157 قطعة سلاح نارى خلال 24 ساعة
  • عمالقة التكنولوجيا يكشفون أسباب تسريح الموظفين