أكد عبدالله بن عادل فخرو وزير الصناعة والتجارة على المستوى المتطور لمعهد البحرين للدراسات المصرفية والمالية (BIBF)، منوهًا ببرامج المعهد التدريبية الاحترافية التي تتوافق مع استراتيجية تطوير قطاع الخدمات المالية ضمن خطة التعافي الاقتصادي، تحقيقًا للأهداف والرؤى والاستراتيجيات التنموية التي تتبناها المملكة.

جاء ذلك خلال زيارته لمعهد البحرين للدراسات المصرفية والمالية (BIBF)، حيث كان في استقباله الرئيس التنفيذي للمعهد الدكتور أحمد عبدالحميد الشيخ، بحضور عبدالعزيز محمد الأشراف الوكيل المساعد للرقابة والموارد؛ وذلك لبحث واستعراض عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك، والتي يأتي من ضمنها سُبل تعزيز التعاون بين الجانبين في المجال التدريبي. وخلال الزيارة، ثمّن الوزير الجهود المتميزة التي يبذلها المعهد في تطوير قطاع الخدمات المالية والاقتصادية، مؤكدًا أهمية تقوية روابط التعاون والتنسيق بين الجانبين لتطوير العنصر البشري، وذلك بما يسهم في دعم العملية التنموية بشكل عام. كما قام الوزير بجولة في مبنى المعهد الذي يقع بمنطقة خليج البحرين، اطلع خلالها على مختلف المرافــق المتاحة والبنية التحتية التعليمية التي تتوافر للطلاب والمتدربين، وذلك من خلال توفير بيئة تدريبية وتعليمية ذات مستوى عالٍ ومتميز، كما اطلع على أهم الخدمات الحديثة والبرامج المتطورة التي يقدمها المعهد والتي تقوم بدور مهم في تطوير وتأهيل الكوادر البشرية بشكل احترافي.

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا

إقرأ أيضاً:

«حماد» يصل سرت لافتتاح عدد من المشاريع التنموية

وصل رئيس الحكومة الليبية د. أسامة حماد، مساء اليوم الجمعة، مطار سرت الدولي لافتتاح عدد من المشاريع التنموية التي أطلقها صندوق التنمية وإعادة اعمار ليبيا، وينفذها الجهاز الوطني للتنمية التابع للقيادة العامة.

ورافق رئيس الحكومة الليبية، في هذه الزيارة وفد يضم وزير الخارجية والتعاون الدولي المفوض عبد الهادي الحويج،

ومدير عام صندوق التنمية وإعادة اعمار ليبيا، مهندس بلقاسم خليفة حفتر، ومدير عام جهاز الإمداد الطبي والخدمات العلاجية، حاتم العريبي، والمدير العام للجهاز الوطني للتنمية، د. محمود الفرجاني.

كان في استقبالهم بالمطار عضو مجلس النواب عن دائرة سرت، د. حسن الزرقاء، وعميد بلدية سرت، مختار المعداني، وعضو المجلس البلدي سرت، ومدير عام مستشفى بن سينا التعليمي سرت، د. على الجروشي، ومراقب الخدمات المالية بسرت مسعود أبودبوس، وعدد من ضباط القوات المسلحة.

الوسومالحكومة الليبية بلدية سرت صندوق التنمية وإعادة إعمار ليبيا

مقالات مشابهة

  • كاتب صحفي: تشارك مصر والإمارات الرؤى السياسية يزيد من زخم العلاقات بينهما
  • «حماد» يصل سرت لافتتاح عدد من المشاريع التنموية
  • الداخلية: المواطنة التي أشار إليها تصريح الوزير أنهت إجراءات البصمة البيومترية في مطار الكويت ودخلت البلاد
  • اعتقالات لرجال دين شيعة في البحرين بسبب نعي نصر الله
  • أبرز الخدمات التي تُقدَّم من خلال محامي في جدة
  • المعهد الديمقراطي: ندوب الحرب التي دامت عقد من الزمان لا تزال تلازم كل جوانب الحياة في اليمن
  • عاجل- بين الفلك والدين والاستراتيجيات.. هل ستعود شخصية حسن نصر الله للحياة كما توقعت ليلى عبد اللطيف؟
  • محافظ جدة يطلع على برامج (إخاء)
  • المعهد المصرفي المصري: نعمل على تطوير الكوادر المصرفية محليا ودوليا
  • وزير البيئة اللبناني: مصر من أولى الدول التي سارعت لدعم البلاد