بوابة الفجر:
2024-09-30@19:20:47 GMT

الأشياء تحدث.. الأهلي ينهي صفقة المهاجم

تاريخ النشر: 5th, September 2023 GMT

اقترب مسؤولو النادي الأهلي من حسم تعاقدهم مع المهاجم الأجنبي الجديد، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، لتدعيم خط هجوم المارد الأحمر في الموسم الكروي الجديد 2023-2024، بناءً على رغبة المدرب السويسري مارسيل كولر.

وتعمل إدارة النادي الأهلي في الوقت الحالي على التعاقد مع مهاجم أجنبي قوي، وذلك قبل غلق سوق الانتقالات الصيفية في مصر يوم 14 من شهر سبتمبر الجاري.

مرشح لمنصب رئاسة الزمالك: الصراعات كثيرة داخل القلعة البيضاء وزارة الرياضة تطلب إحالة القيعي والمنيسي للإعلام بسبب التجاوز في حق رئيس بيراميدز آخر تطورات تعاقد الأهلي مع صفقة المهاجم
 

وأوضح مصدر مسؤول داخل القلعة الحمراء أن كولر هو العامل الأصعب لدي أمير توفيق، مدير التعاقدات بالأهلي، حيث أن المدرب السويسري رفض العديد من المهاجمين المعروضين عليه في الفترة الحالية.

وأشار المصدر إلى أن هناك تواصل مباشر بين توفيق وكولر خلال تواجده في معسكر الفريق بالنمسا، ولكن المدير الفني للفريق الأحمر لم يحسم موقفه النهائي حتي الآن.


وأعلن الإعلامي أحمد سمير، مقدام البرنامج في قناة الأهلي، عن اقتراب مسؤولي الأحمر من حسم صفقة المهاجم الجديد، مؤكدًا على أن الأمور تسير بشكل جيد.


وشهدت الأيام القليلة الماضية على فشل مسؤولي المارد الأحمر في التعاقد مع البرازيلى جوستافو سوزا لاعب فريق جيونبك هيونداي الكوري الجنوبي، بالإضافة إلى الكونغولي جاكسون موليكا مهاجم فريق بشكتاش التركي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: النادى الاهلى وزارة الرياضة فترة الانتقالات الصيفية معسكر الفريق الكوري الجنوبي جاكسون موليكا إدارة النادي الأهلي جيونبك هيونداي البرازيلي جوستافو البرازيلي جوستافو سوزا مسؤولو النادي الأهلي فترة الانتقالات الصيفية الجارية مارسيل كولر

إقرأ أيضاً:

ناقد رياضي : مواجهة الأهلي أمام العين ليست سهلة و ممثل آسيا قد يزيد أوجاع الأحمر

علق الناقد الرياضي بليغ ابو عايد على مواجهه الأهلي المقبله أمام العين الإماراتي على ملعب ستاد القاهرة الدولي مساء يوم 29 من شهر اكتوبر المقبل في ربع نهائي بطوله كأس العالم للأندية موضحًا انها فرصه كبرى للعيب الاحمر لاستعاده الثقة بعد خسارة لقب سوبر أفريقيا.

محمد عبد الجليل: كولر سبب خسارة الاهلي في السوبر

وقال خلال تصريحات اعلاميه الساعات الاولى من صباح اليوم الاثنين : "أي فريق كبير من أجل التتويج بالالقاب يقوم بتثبيت التشكيل، ولكن بشرط ان الـ11 في الملعب يكونوا شاعرين دائما بأنهم مهددين بالجلوس احتياطيا، امام عاشور من نهاية الموسم الماضي وهو يقدم مستوى غير جيد ورغم ذلك يلعب بشكل اساسي من بداية الموسم، وكذلك بيرسي تاو وحسين الشحات ومروان عطية وغيرهم في حالة تذبذب واضح".

وزاد: "لاعبو الأهلي الاساسيين اصبحوا "ضامنين" مكانهم في التشكيلة، وكولر كان يريد لاعب وسط مثل بن رمضان، والأهلي وفر 500 الف دولار، وخسر مليون و 750 الف دولار بعد مكافأة بطولة السوبر ، ونتمنى الا يخسر المزيد من العين الاماراتي الذي يضم كل تشكيلة من الاجانب وكسبوا كل فرق اسيا".

وأتم: "هناك لاعبين مقصرة في حق انفسها مثل إمام عاشور، وهناك تراجع واضح بدني وفني في مستوى اللاعب".

مقالات مشابهة

  • أوفا والبانوبي أبرزهم.. الأهلي يفاضل بين 5 مهاجمين لضمهم في يناير
  • ناقد رياضي : مواجهة الأهلي أمام العين ليست سهلة و ممثل آسيا قد يزيد أوجاع الأحمر
  • مصر.. وزارة الداخلية تكشف حقيقة مقطع فيديو حول وجود أعمال سحر للاعب النادي الأهلي مؤمن زكريا
  • لاعب الأهلي السابق : علامة استفهام كبرى على رحيل لاعبين مميزين عن الأحمر في انتقالات الصيف
  • «تبغى تشوف ما وراء الأشياء.. نام جيداً»
  • طلاب روس يبتكرون طريقة لإعادة تدوير الأشياء بالاعتماد على حشرة
  • ناصر منسي: أشكر كل من انتقدني.. وتوقعت التسجيل في الأهلي
  • فيديو.. اعتداء على إمام مسجد في تركيا
  • لاحتواء غضب الجماهير.. 3 ملفات هامة على طاولة إدارة الأهلي بعد هزيمة السوبر
  • الفوز الحلال أهو.. مدحت صالح يهنئ الزمالك على فوزه على النادي الأهلي