شفق نيوز/ أفاد مصدر أمني، اليوم الثلاثاء، بمصرع شاب بإطلاق نار بأطراف مدينة كركوك، فيما شهد مطار النجف الدولي "مشاجرة" عنيفة بين موظفيه بسبب تصوير طائرة إيرانية "متعطلة"، أدت لإصابة أحد طرفي النزاع.

وقال المصدر لوكالة شفق نيوز إن "رجلاً مخموراً أطلق النار من سلاح مسدس باتجاه شاب يجلس بباب منزله في منطقة (الصيادة) بأطراف مدينة كركوك، ما أسفر عن مقتله بالحال".

وأضاف أن "أسباب الحادث مجهولة حتى الآن، فيما اعتقلت قوات الأمن الجاني ونقلت الجثة الى الطب العدلي، وفتحت تحقيقاً بالحادث لكشف ملابساته"

من جهة أخرى أفاد شهود عيان بمطار النجف الاشرف الدولي، لمراسل وكالة شفق نيوز، إن "أحد المسافرين أقدم على تصوير طائرة إيرانية أخفقت مرتين في الإقلاع بسبب خلل فني، مما أدى لامتعاض المسافرين على متنها من سوء الطائرة وعدم صيانتها".

واضافوا، ان "تصوير الطائرة أدى لقيام إحدى الموظفات في المطار، بتوبيخ المسافر وتدخل موظف آخر لانهاء الأمر، ثم تطور الأمر بين موظفي المطار إلى شجار، وانقسامهم لنصفين، قسم بجانب صاحب التصوير، وقسم آخر معترض".

وتابع الشهود، ان "الانقسام بين الطرفين تطور إلى عراك بالأيدي، وأدى لجرح احد الموظفين، فيما استدعى مدير المطار قوات الحماية الخارجية لفرض الامن واعادة السيطرة عليه".

واشاروا إلى ان "الطائرة الإيرانية اقلعت بعدما حملت جميع المسافرين، بالتعاون مع القوات الامنية الخاصة بالمطار".

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: العراق هاكان فيدان تركيا محمد شياع السوداني انتخابات مجالس المحافظات بغداد ديالى نينوى ذي قار ميسان اقليم كوردستان السليمانية اربيل نيجيرفان بارزاني إقليم كوردستان العراق بغداد اربيل تركيا اسعار الدولار روسيا ايران يفغيني بريغوجين اوكرانيا امريكا كرة اليد كرة القدم المنتخب الاولمبي العراقي المنتخب العراقي بطولة الجمهورية خانقين البطاقة الوطنية مطالبات العراق بغداد ذي قار ديالى حادث سير عاشوراء شهر تموز مندلي كركوك حادث مطار النجف الدولي

إقرأ أيضاً:

تركيا تصدر حافلات مطار إلى السعودية

أعلنت شركة “بي أم سي” لصناعة المركبات التجارية في تركيا، الأربعاء، تصدير 10 حافلات مطار من نوع NEWPORT إلى السعودية.

وطورت الشركة التركية الحافلة لجعل النقل في المطار أكثر راحة بفضل أرضيتها المنخفضة، ويبلغ طول الحافلة 14 مترا ولها القدرة على الميلان في كلا الاتجاهين لصعود الركاب ونزولهم.

وأنهت الشركة المفاوضات مع شركة الأمد السعودية لخدمات المطارات والنقل المساند، أهم مزود لخدمات المطارات في المملكة العربية السعودية، وصدَّرت 10 حافلات مطار لها.

ومن المتوقع أن تبدأ حافلات المطار المناسبة للطقس الحار والظروف المناخية الصعبة، بتقديم الخدمة في المطارات السعودية اعتبارا من الشهر الجاري.

وتتميز الحافلة NEWPORT بفرامل هوائية كاملة، والميلان على كلا الجانبين، ونظام خفض ورفع الهيكل، وفرامل قرصية أمامية وخلفية.

مقالات مشابهة

  • 3.3 مليون مسافر عبر مطار دبي بين 6 و17 يوليو الجاري
  • مطار بغداد يخاطب المسافرين بشأن سياراتهم
  • طائرة تهبط اضطراريا بعد تقديم وجبات فاسدة للمسافرين
  • العلم الفلسطيني يثير الخلاف في مطار هيثرو.. ما السبب؟
  • أم تنهي حياة ابنها بسبب مرض نادر .. "قصة صادمة"
  • لماذا تصنع روسيا طائرة جديدة مع بيلاروسيا؟
  • تركيا تصدر حافلات مطار إلى السعودية
  • تشغيل مطار القليعات قريباً؟
  • لهذا السبب.. تعليق الرحلات في مطار أربيل لمدة 3 ساعات
  • 3 تموز 1988- سفينة حرب أمريكية تسقط طائرة ركاب مدنيين إيرانية في الخليج العربي