صراحة نيوز – بتوجيهات من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، يكرم صاحب السمو الملكي الأمير بدر بن سلطان بن عبد العزيز، نائب أمير منطقة مكة المكرمة، الأربعاء، الفائزين بمسابقة الملك عبد العزيز الدولية لحفظ القرآن الكريم وتلاوته وتفسيره في دورتها الـ43.

وسيكرم الفائزين صاحب السمو الملكي الأمير بدر بن سلطان بن عبد العزيز، نائب أمير منطقة مكة المكرمة نيابة عن خادم الحرمين الشريفين.

المسابقة التي نظمتها وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد السعودية شهدت مشاركة 166 متسابقاً من 117 دولة، وتميزت هذا العام بكونها أكبر مسابقة دولية في تاريخها. وقد تم استخدام التحكيم الإلكتروني في تصفيات المسابقة الأولية والنهائية.

دعم مستمر

وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد، الدكتور عبداللطيف آل الشيخ، أعرب عن شكره وتقديره للرعاية والدعم المستمر من قبل خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين للقرآن الكريم وحفظته. وأشاد بالمشاركة الدولية الكبيرة في المسابقة وبالجهود المستمرة لتشجيع حفظ القرآن الكريم وتلاوته وتفسيره.

تُعتبر هذه المسابقة من أبرز الأحداث الثقافية والدينية في المملكة العربية السعودية وتعكس التزام المملكة برعاية ودعم القرآن الكريم والمشاركة الدولية في تعزيز هذه القيمة الدينية.

المصدر: صراحة نيوز

كلمات دلالية: اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة علوم و تكنولوجيا عربي ودولي اخبار الاردن مال وأعمال مال وأعمال الشباب والرياضة اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة علوم و تكنولوجيا عربي ودولي عربي ودولي عربي ودولي اخبار الاردن مال وأعمال مال وأعمال الشباب والرياضة اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة القرآن الکریم عبد العزیز

إقرأ أيضاً:

السديس: ولي العهد يتابع بدقة كل ما يحصل في الحرمين الشريفين

قال رئيس الشؤون الدينية في الحرمين الشيخ، الدكتور  عبد الرحمن السديس، إن صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، يتابع بدقة كل ما يحصل في الحرمين الشريفين.

وأضاف السديس، في تصريحات تليفزيونية عبر قناة "الإخبارية"،  أن صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، حريص على توجيهنا لمواكبة رؤية 2030 وتحقيق تطلعات القيادة.

وأشار إلى أن الحاج أو المعتمر يريد أن تهيئ له جميع الأجواء التعبدية ليؤدي حجه  أو عمرته أو زيارته على الوجه المطلوب.

فيديو | رئيس الشؤون الدينية في الحرمين الشيخ د. عبد الرحمن السديس: #ولي_العهد يتابع بدقة كل ما يحصل في الحرمين الشريفين، وحريص على توجيهنا لمواكبة رؤية 2030 وتحقيق تطلعات القيادة #نشرة_النهار#الإخبارية pic.twitter.com/ROw5yrNc7I

— قناة الإخبارية (@alekhbariyatv) July 4, 2024

مقالات مشابهة

  • لكسر الحصار الإسرائيلي المطبق على القطاع.. المملكة تُسقط مساعدات غذائية نوعية جوية على “غزة”
  • نتطلع لمواصلة التنسيق.. خادم الحرمين يهنئ بزشكيان الرئيس الإيراني الجديد
  • خادم الحرمين الشريفين وولي العهد يهنئان الرئيس الدكتور مسعود بزشكيان بمناسبة فوزه في الانتخابات الرئاسية بالجمهورية الإسلامية الإيرانية.
  • خادم الحرمين الشريفين يهنئ رئيس جمهورية فنزويلا البوليفارية بذكرى استقلال بلاده
  • خادم الحرمين الشريفين وولي العهد يهنئان رئيس الجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية بمناسبة ذكرى استقلال بلاده
  • تفاصيل فوز طبيب مصري بالمركز الأول في حفظ القرآن بمسابقة التبيان الدولية الأمريكية
  • طبيب مصري يفوز بالمركز الأول في حفظ القرآن بمسابقة التبيان الدولية
  • طبيب مصري يفوز بالمركز الأول في حفظ القرآن بمسابقة دولية أمريكية
  • «شئون الحرمين» تمنح وكالة الأنباء السعودية جائزة التميز الإعلامي لموسم حج ١٤٤٥هـ
  • السديس: ولي العهد يتابع بدقة كل ما يحصل في الحرمين الشريفين