وفي التقرير الذي نشر حديثاً، قالت المجلة إن على الحكومة ‎السعودية أن تدرك حقيقة الأمر؛ بأن الغسيل الرياضي لم ينجح، وخير دليل على هذا الفشل؛ هو كثرة القصص التي تروي تفاصيل جرائم نظام ابن سلمان، مع كل صفقة استثمار، أو حدث رياضي داخل المملكة.

وذكرت المجلة أيضاً أنه منذ بداية عام 2023، يعلن ابن سلمان عن استثمارات ومشاريع كبيرة، وليس هناك ما يؤكد أنها ستُنفذ، لكنه يحب استخدام العناوين الكبيرة؛ ليعطي انطباعاً بأن الحكومة ‎السعودية في حركة مستمرة، وأن حال المملكة أفضل من أي وقت مضى.

وأكدت المجلة أن الحكومة ‎السعودية تريد أن تبدو بشكل رائع أمام العالم، وأنها فعلاً تغيّرت؛ لذا قامت بدعوة المغنية إيغي أزاليا إلى واحدة من أكبر الحفلات في المنطقة، وسمحت بعرض فيلم باربي، على الرغم من حظره في الكويت ولبنان والجزائر.

كما عملت على توزيع مبالغ ضخمة من المال على نجوم كرة القدم؛ وهذا كله لن يجعل ابن سلمان أكثر من مجرد مدير حلبة، في سيرك خاص به.

-ترجمة وتحرير /نسيم أحمد  

المصدر: ٢٦ سبتمبر نت

كلمات دلالية: السعودية

إقرأ أيضاً:

مختص في شؤون الطاقة: الذين ينتقدون المملكة لتوسعها في مجال الغاز لا يستوعبون أن هذا يخفف من استهلاكها للنفط

أكد المختص في شؤون الطاقة “إبراهيم الغامدي”، أن الذين ينتقدون المملكة لتوسعها في مجال الغاز لا يستوعبون أن هذا يخفف من استهلاكها للنفط.

 

وأوضح خلال حديثه في برنامج “هنا الرياض” عبر قناة “الإخبارية”، أن المملكة العربية السعودية بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، وولي العهد الأمير محمد بن سلمان، اتخذت خطوات حثيثة من أجل تقليل الاعتماد على النفط، والتوجه للاعتماد على الغاز.

أخبار قد تهمك “أديس مصر” تعتزم زيادة أعمالها بقطاع النفط والغاز 25% خلال 2024 24 أبريل 2024 - 9:16 صباحًا تتوفَّر في محطات الوقود وأسواق التجزئة الكبيرة وصُمِّمت لربطها مع تطبيقات الهواتف الذكية.. تفاصيل حول مكائن البيع الذاتية لغاز البترول السائل 29 أغسطس 2023 - 11:55 صباحًا

 

وأشار إلى أن الاعتماد على الغاز يساعد في تحقيق مستهدفات الرؤية السعودية في الاعتماد على الطاقة النظيفة لتقليل الانبعاثات الضارة بالبيئة، ويحافظ كذلك على الاحتياطي النفطي في المملكة.

 

مقالات مشابهة

  • فورين بوليسي : الحوثيين أثبتوا أنهم قوة هائلة
  • فورين بوليسي: الحوثيون أثبتوا أنهم قوة هائلة والبحرية الأمريكية وحلفائها عجزت عن ايقافهم (ترجمة خاصة)
  • “فورين بوليسي”: اليمنيون أثبتوا أنهم قوة هائلة وكشفوا عدم كفاءة القوى البحرية الغربية
  • فورين بوليسي: البحرية الأمريكية فشلت في البحر الأحمر
  • البزري شكر المملكة العربية السعودية على دعمها لبنان
  • بعد عام من توقيع خطة التعاون العسكري.. خالد بن سلمان يلتقي أردوغان ويعقد مباحثات في تركيا
  • خير: الاتفاقية مع مركز الملك سلمان تعبير صادق عن عمق العلاقات الاخوية بين المملكة ولبنان
  • المملكة تدشن أكبر مشروع إنساني لزراعة القوقعة في العالم
  • السعودية تقدم إلى لبنان مساهمة مالية بقيمة 10 ملايين دولار
  • مختص في شؤون الطاقة: الذين ينتقدون المملكة لتوسعها في مجال الغاز لا يستوعبون أن هذا يخفف من استهلاكها للنفط