من منا لم يعشق سيارات سيات يوما ما ، فمنذ الصغر نعلم أن السيارات الإسبانية متواجدة فى جميع الشوارع المصرية، وشهدت افضل الذكريات ، ولكن من المحزن سماع خبر وقف تصنيع السيارات في نهاية دورة حياة طرازات جيلها الحالي ، بعد 70 عاما من التألق فى عالم السيارات .

سيارات سيات 

وبحسب تصريحات الرئيس التنفيذي لمجموعة مجموعة فولكس فاجن توماس شيفر، مع مجلة أوتوكار في معرض IAA Mobility لعام 2023 في ميونيخ ، فإن العلامة التجارية الإسبانية ستتوقف عن تصنيع السيارات في نهاية دورة حياة طرازات الجيل الحالي، وتم التخطيط “لدور مختلف” للعلامة التجارية التي يقع مقرها في مارتوريل.

متدفعش كتير .. خطوات سهلة لتنظيف كشافات سيارتك فى المنزل آخر أسعار سيارات رينو 2024 في مصر سيارة الشعب.. اعرف آخر سعر لـ بى واى دى F3 الجديدة أكثر سيارات الـSUV مبيعا في 2023 بمصر محدش يضحك عليك.. إزاى تختار الإطارات المستعملة لعربيتك

وأضاف شيفر الرئيس التنفيذي لمجموعة مجموعة فولكس فاجن ، أن مستقبل سيات هو كوبرا ، قائلا "سوف تستثمر بقوة في كوبرا، كما إن العملاء استعدوا لـ كوبرا، لدرجة أنها العلامة التجارية الأسرع نموًا في جميع أنحاء أوروبا".

سيارات سيات 

وأوضح شيفر أن "الشركة ستبقى كما هي"،وأنه لا توجد خطط للتخلي عن الاسم بالكامل" ، ولكن دون افصاحه عن مستقبل اسم العلامة التجارية الجديد . 

سيارات سيات 

تقول أوتوكار أن التحديث القادم لسيارة ليون الهاتشباك والواجن المدمجة يمكن أن يمثل نهاية للإصدارات التي تحمل شارة سيات، وبمعنى آخر، يمكن لمجموعة فولكس فاجن أن تبيع سيارة ليون 2024 المحسنة بشكل كبير على أنها كوبرا .

سيارات سيات 

والجدير بالذكر ان بدأت سيات في تصنيع السيارات منذ 70 عامًا عندما خرجت سيارة 1400 من خط التجميع لأول مرة في عام 1953، ولم تبيع الحكومة الإسبانية العلامة التجارية لمجموعة فولكس فاجن إلا في عام 1986 .

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: سيات فولكس فاجن سيارة سيات تصنيع السيارات العلامة التجاریة سیارات سیات فولکس فاجن

إقرأ أيضاً:

شواطئ مطروح تشهد ارتفاعا في أمواج البحر والمحافظ يحذر المواطنين

شهدت شواطئ مطروح اليوم الجمعة رفع حالة الطوارئ إلى الدرجة القصوى مع إغلاق كورنيش الأبيض الجديد، بالتزامن مع حالة اضطراب البحر وارتفاع الأمواج بشكل كبير وصل إلى مترين ونصف في بعض المناطق، مع تنبيهات على المصطافين بالحذر من نزول البحر حتى يوم الأحد المقبل بحسب تنبيهات هيئة الأرصاد الجوية.

شواطئ مطروح كاملة العدد في إجازة الجمعة 

وشهدت شواطئ مطروح إقبالا كبيرا من المواطنين من أهالي المحافظة والمصطافين من مختلف المحافظات المجاورة إلى أن أصبحت كاملة العدد تقريبا بحسب البيانات الرسمية للمحافظة مطروح.

وقال اللواء خالد شعيب محافظ مطروح في بيان، إنه وجه غرفة السياحة والمصايف، بضرورة المتابعة المستمرة لشواطئ مطروح بشكل يومي للتأكد من وجود المنقذين وتوزيعهم على الأماكن المحددة لهم بشكل يسمح بالتدخل في أسرع وقت حال حدوث أي طارئ.

انتشار سيارات الإسعاف على شواطئ مطروح 

وقال «شعيب» إن سيارات الإسعاف انتشرت بشكل مكثف في الأماكن المخصصة لها قرب شواطئ مطروح للتدخل حال وقوع أي طارئ مع تزاحم المواطنين بشكل كبير على الشواطئ.

وقال بيان رسمي لمحافظة مطروح إن شواطئ مطروح تشهد ارتفاعا في موج البحر بشكل كبير محذرة المواطنين، بعدم نزول شواطئ البحر المفتوح حرصاً على سلامة أرواحهم.

مقالات مشابهة

  • رئيس شعبة المخابز: لا غلق ومعلومات توقف العمل غير صحيحة.. عملنا رسالة
  • دانون تفوز بجائزة العلامة التجارية الأكثر إعجابًا في المغرب
  • شواطئ مطروح تشهد ارتفاعا في أمواج البحر والمحافظ يحذر المواطنين
  • تصادم السيارات.. تحقيقات موسعة في مصرع شاب بحادث مروع بجسر السويس
  •  ألمانيا: اعتقال أشخاص على خلفية توريد سيارات فاخرة إلى روسيا
  • وكالة: ألمانيا تعتقل 4 أشخاص على خلفية توريد سيارات فاخرة إلى روسيا
  • “انتهت اللعبة”.. وسائل إعلام أمريكية تعلن فوز ترامب في المناظرة بعد أداء بايدن “الكارثي”
  • "انتهت اللعبة".. وسائل إعلامية أمريكية تعلن فوز ترامب في المناظرة بعد أداء بايدن "الكارثي"
  • تحرك برلماني بشأن وقف الإفراج عن سيارات ذوي الهمم وحجزها في الموانئ
  • فولكس فاجن وريفيان تتفقان على شراكة بقيمة 5 مليارات دولار