شفق نيوز:
2024-09-17@09:32:37 GMT

هولندي لتتبع الحالة البدنية لأسود الرافدين

تاريخ النشر: 5th, September 2023 GMT

هولندي لتتبع الحالة البدنية لأسود الرافدين

شفق نيوز/ أعلن المنسق الإعلامي للمنتخب العراقي لكرة القدم، محمد عماد، يوم الثلاثاء، عن التعاقد مع مدرب هولندي للياقة البدنية للإشراف على اللاعبين ومتابعتهم.

وقال عماد لوكالة شفق نيوز، إن "مدرب اللياقة البدنيّة مات هولاند، الهولندي الجنسية حضر مساء اليوم في تدريبات المنتخب العراقي التي أقيمت في الملعب الرديف المجاور لملعب (الذكرى 700) في تايلند".

وبين أن "تواجد المدرب الهولندي جاء بعد الاتفاق مع الجهاز الفني للمنتخب العراقي وبإشراف مباشر من قبل مدربي اللياقة البدنيّة خافيير برناديت، ومانويلا سالادو".

واضاف "كما تم نصب منظومة متكاملة لأجهزة الـGPS لجميع اللاعبين المشاركين في تدريباتِ اليوم كجزءٍ من الدراسات المتواصلة التي يقيمها الجهاز الفني لتتبع الحالة البدنية للاعبي المنتخب المشاركين في كأس ملك تايلاند 49".

وباشر المنتخب العراقي لكرة القدم اليوم بإجراء وحداته التدريبيّة في مدينة شانغماي التايلاندية تحضيراً لمواجهة منتخب الهند يوم الخميس المقبل في الساعة الواحدة والنصف ظهراً 13:30 بتوقيت بغداد.

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: العراق هاكان فيدان تركيا محمد شياع السوداني انتخابات مجالس المحافظات بغداد ديالى نينوى ذي قار ميسان اقليم كوردستان السليمانية اربيل نيجيرفان بارزاني إقليم كوردستان العراق بغداد اربيل تركيا اسعار الدولار روسيا ايران يفغيني بريغوجين اوكرانيا امريكا كرة اليد كرة القدم المنتخب الاولمبي العراقي المنتخب العراقي بطولة الجمهورية خانقين البطاقة الوطنية مطالبات العراق بغداد ذي قار ديالى حادث سير عاشوراء شهر تموز مندلي المنتخب العراقي كرة القدم اللياقة البدنية

إقرأ أيضاً:

“الزوي” يبحث بالتحديات التي تواجه الحرس البلدي في بنغازي

الوطن|متابعات

عقد وكيل عام وزارة الحكم المحلي بالحكومة الليبية أبوبكر الزوي اجتماعاً مع رئيس جهاز الحرس البلدي اللواء سالم بوفارس، ومدير الجهاز فرع بنغازي العميد عبدالمنعم المهشهش، وبحضور معاون فرع الجهاز بنغازي  اللواء توفيق الورفلي  لمناقشة آخر المستجدات المتعلقة بعمل الجهاز في مدينة بنغازي.

واستعرض المجتمعون التحديات والعراقيل التي يواجهها الجهاز في جهود إزالة البناء العشوائي، حيث تم بحث سبل تعزيز التنسيق بين الجهات المعنية وتوفير الدعم اللازم لتنفيذ المهام الموكلة للجهاز.

وأعرب بوفارس على ضرورة تكثيف الجهود المبذولة من قبل كافة الأطراف مشيرًا إلى أن التعاون الفعال هو الأساس للتغلب على التحديات.

وأوضح المهشهش  أن الجهاز يواجه صعوبات كبيرة في بعض المناطق التي تفتقر إلى الوعي القانوني بين المواطنين مما يزيد من تعقيد عملية إزالة المخلفات.

يأتي هذا الاجتماع في إطار الجهود المستمرة لوزارة الحكم المحلي لتحسين جودة الحياة في بنغازي وتوفير بيئة حضرية سليمة للمواطنين.

الوسومالحكومة الليبية رئيس جهاز الحرس البلدي ليبيا وكيل عام وزارة الحكم المحلي

مقالات مشابهة

  • منتخب مصر يُحدد موعد مواجهة موريتانيا في تصفيات أمم إفريقيا.. وينتظر موعد الجولة الرابعة
  • آخر تطورات الحالة الصحية ل فهد المولد
  • “الزوي” يبحث بالتحديات التي تواجه الحرس البلدي في بنغازي
  • مدرب الشرطة العراقي: فريقا الهلال والنصر أقوى من المنتخب السعودي
  • آخر تطورات الحالة الصحية لفهد المولد بعد حادث دبي
  • تعرف على كواليس اليوم الأول للاختبارات البدنية للحكام
  • تدريبات مكثفة لمنتخب شواطئ يد الناشئين استعدادا للآسيوية
  • قرار مفاجئ: إلغاء العقوبات وتكريم المتميزين في جهاز الأمن الوطني العراقي
  • بيان رسمي سعودي حول نجم المنتخب بعد سقوطه من منزله في دبي
  • استقرار الحالة الصحية لوزير النفط العراقي