ذكرت صفحة الكنيسة اليوم، أن نيافة الأنبا عمانوئيل عياد، مطران إيبارشية طيبة للأقباط الكاثوليك، ترأس قداس منح الدرجة الرسائلية للشماس تامر شايب، وذلك برعية القديس فرنسيس، بالرزيقات.

وخلال كلمة العظة، ذكر صاحب النّيافة أن الإكليريكي قد أنهى ست أعوام من دراسته الإكليريكية، وهو حاليًا يقوم بدراسة اللاهوت في الجامعة الحبرية الأوربانيانا، بروما، حيث أنهى العام الثاني، مؤكدًا أن هذه الدّرجة هي الثّانية من الدّرجات الصّغرى.

وتأمل راعي الإيبارشية في الدّعوة الكهنوتية، والإصغاء إلى صوت الله، ودعوته، موضحًا ما هي الدّرجات الصّغرى، والكبرى وعدد كل منهما.

وشجع الأب المطران أبناء الرّعية على الإصغاء لصّوت الرّوح القدس، للتّمييز، والاختيار بين الدّعوات المختلفة سواء الحياة الزّوجية، أو الكهنوتية، أو الرّهبانية، خاتمًا بكلمات السّيد المسيح: الحصاد كثير ولكن الفعل قليلون.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الكنيست

إقرأ أيضاً:

«أبوظبي العالمي» يمنح «بي جي آي أم» ترخيص تقديم الخدمات المالية


أبوظبي (الاتحاد)
حصلت شركة «بي جي آي أم - PGIM» لإدارة الاستثمارات العالمية على ترخيص من سوق أبوظبي العالمي لتقديم الخدمات المالية للعمل، وافتتاح مكتبها الجديد في المركز المالي في أبوظبي.
ومن خلال تأسيس مكتبها الجديد في أبوظبي، تدخل الشركة رسمياً إلى أسواق الشرق الأوسط في مسعى منها لتقديم استراتيجيات استثمارية مبتكرة وخدمات استشارية شاملة لعملائها، ومساعدتهم على مواجهة تطورات السوق وتحقيق أهدافهم المالية.
وأشار أرفيند رامامورثي، رئيس شؤون الأسواق في سوق أبوظبي العالمي إلى أن توسع شركة «بي جي آي أم» في أبوظبي، يُمثل خطوةً مهمة للعمل بشكلٍ وثيق مع المنظومة القوية لسوق أبوظبي العالمي ما يساهم في تعزيز الفرص الاستثمارية في المنطقة، لافتاً إلى أن هذا الانضمام سيسهم في دفع عجلة النمو والابتكار في المنطقة، ويعزز مكانة أبوظبي العالمي مركزاً مالياً عالمياً رائداً.
من جانبه، أوضح محمد عبد الملك رئيس شركة «PGIM» في الشرق الأوسط، رئيس مجلس إدارة الشركة في أبوظبي، أن أبوظبي تعد سوقاً استراتيجياً للشركة، وأن إنشاء مكتب جديد لها بسوق أبوظبي العالمي يعكس التزامها الدائم بتعزيز حضورها في الإمارات والمنطقة. 

أخبار ذات صلة «فينستريت» تعتزم إطلاق أول منصة تداول رقمية منظمة «أبوظبي العالمي» يعزز جهوده لدعم الشباب الإماراتي في القطاع المالي

مقالات مشابهة

  • الزمالك يمنح البولندي كونراد بالسفر للسعوديه ٧٢ ساعه
  • سوق أبوظبي العالمي يمنح "بي جي آي أم" ترخيص تقديم الخدمات المالية
  • «أبوظبي العالمي» يمنح «بي جي آي أم» ترخيص تقديم الخدمات المالية
  • ضبط سائق أنهى حياة شخص خلال القيادة في القاهرة
  • موعد صرف مرتبات شهر سبتمبر 2024
  • فوزان وتعادلان في تصفيات الدرجة الثالثة بأبين
  • بعد تبكيرها.. موعد صرف مرتبات شهر سبتمبر 2024 لموظفي الدولة والقطاع الخاص
  • الزمالك يمنح أوباما مستحقاته ويوجه له الشكر
  • قداسة البابا يصلي قداس عيد النيروز بالإسكندرية
  • من قبلي لـ بحري.. مواعيد وأسعار قطار تالجو على خطوط السكة الحديد اليوم