سواليف:
2024-07-08@13:49:02 GMT

ميتا توقف خاصية “فيسبوك نيوز” في دول أوروبية

تاريخ النشر: 5th, September 2023 GMT

ميتا توقف خاصية “فيسبوك نيوز” في دول أوروبية

#سواليف أعلنت شركة ميتا بلاتفورمز اليوم الثلاثاء أنها ستوقف خاصية “فيسبوك نيوز” على منصة التواصل الاجتماعي في بريطانيا وفرنسا وألمانيا لاحقا هذا العام.

وأضافت ميتا أن المستخدمين سيظل بوسعهم رؤية روابط المواد الإخبارية وسيظل بمقدور ناشري الأخبار الأوروبيين الوصول إلى حساباتهم وصفحاتهم على فيسبوك بعد تنفيذ التعديل في ديسمبر كانون الأول.



لكن فيسبوك لن تبرم صفقات تجارية جديدة للحصول على محتوى الأخبار على “فيسبوك نيوز” ولن تقدم ابتكارات للمنتجات لناشري الأخبار في هذه البلدان.

وقالت ميتا في منشور “الأخبار تشكل أقل من ثلاثة بالمئة من المواد التي يطالعها الأشخاص حول العالم على فيسبوك، لذا فإن استكشاف الأخبار يعد جزءا صغيرا من تجربة فيسبوك بالنسبة للغالبية العظمى من الأشخاص”.

وتعرضت الشركة، إلى جانب شركة ألفابت العملاقة، لضغوط متزايدة من مشرعين في جميع أنحاء العالم لمشاركة نسبة أعلى من عوائد الإعلانات مع ناشري الأخبار.

وبدأت شركة ميتا حظر الأخبار على منصتيها فيسبوك وإنستجرام لكل المستخدمين في كندا ردا على قانون جديد يلزم كبرى شركات الإنترنت بدفع أموال لناشري الأخبار. وطبقت أستراليا قانونا مماثلا في عام 2021.

رويترز

المصدر: سواليف

كلمات دلالية: سواليف

إقرأ أيضاً:

البدء في صيانة “الدائري الغربي”

المناطق_الرياض

تواصل أمانة منطقة الرياض أعمال صيانة وتحسين الطرق في طريق الدائري الغربي من الجسر المعلق، وحتى تقاطع مخرج 26.

وأوضحت الأمانة أن أعمال التطوير تشمل تحسين الطريق بالكشط، وإعادة السفلتة مع وسائل السلامة، وتستمر حتى منتصف أغسطس المقبل.

أخبار قد تهمك وزارة التعليم تتيح للمنقطعين استكمال الحصول على شهادتي المتوسط والثانوي 8 يوليو 2024 - 4:05 صباحًا آل الشيخ: رؤية ولي العهد تُراهن على الشباب بصناعة المحتوى 8 يوليو 2024 - 3:54 صباحًا

يأتي ذلك في إطار الجهود المبذولة لرفع مستوى جودة الطرق وتعزيز سلامة التنقل في مدينة الرياض، مما يسهم في تحسين البنية التحتية وتوفير بيئة آمنة ومريحة للمواطنين والمقيمين على حد سواء.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط 8 يوليو 2024 - 4:08 صباحًا شاركها فيسبوك ‫X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي أبرز المواد8 يوليو 2024 - 3:35 صباحًاأرامكو تسلط الضوء على الابتكار في جناحها ضمن الفعاليات المصاحبة لكأس العالم للرياضات الإلكترونية أبرز المواد8 يوليو 2024 - 3:32 صباحًا“الأرصاد” أتربة مُثارة على أجزاء من منطقة الرياض أبرز المواد8 يوليو 2024 - 3:29 صباحًاالكلية الصناعية والمعهد التقني بينبع تعلنان بدء القبول للعام الدراسي 1446هـ أبرز المواد8 يوليو 2024 - 3:24 صباحًا“التعاون الاسلامي “تدين استهداف مدرسة تؤوي النازحين في قطاع غزة وتدعو الى تحقيق دولي أبرز المواد8 يوليو 2024 - 3:21 صباحًافريق T1 الكوري يحقق لقب ” ليغ أوف ليجيندز ” ثاني بطولات كأس العالم للرياضات الإلكترونية8 يوليو 2024 - 3:35 صباحًاأرامكو تسلط الضوء على الابتكار في جناحها ضمن الفعاليات المصاحبة لكأس العالم للرياضات الإلكترونية8 يوليو 2024 - 3:32 صباحًا“الأرصاد” أتربة مُثارة على أجزاء من منطقة الرياض8 يوليو 2024 - 3:29 صباحًاالكلية الصناعية والمعهد التقني بينبع تعلنان بدء القبول للعام الدراسي 1446هـ8 يوليو 2024 - 3:24 صباحًا“التعاون الاسلامي “تدين استهداف مدرسة تؤوي النازحين في قطاع غزة وتدعو الى تحقيق دولي8 يوليو 2024 - 3:21 صباحًافريق T1 الكوري يحقق لقب ” ليغ أوف ليجيندز ” ثاني بطولات كأس العالم للرياضات الإلكترونية وزارة التعليم تتيح للمنقطعين استكمال الحصول على شهادتي المتوسط والثانوي وزارة التعليم تتيح للمنقطعين استكمال الحصول على شهادتي المتوسط والثانوي تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2024   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب فيسبوك ‫X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

مقالات مشابهة

  • “الاستئناف” توقف نفاذ العقوبة وتخلي سبيل النائب السابق حمد العليان بكفالة لحين الفصل في القضية
  • أطعمة ترتبط بمستويات عالية من “المواد الكيميائية الأبدية” في جسم الإنسان
  • البدء في صيانة “الدائري الغربي”
  • لانتهاكها قانون الأسواق الرقمية.. «ميتا» تواجه غرامات كبيرة
  • “لجنة تداول المواد البترولية” في أبوظبي تعتزم إطلاق منصة للاستشارات والتواصل
  • طبيب: فوائد الكولاجين “خدعة تسويقية”
  • واتساب يغير شارة التحقق الخضراء للون الأزرق لهؤلاء المستخدمين.. تفاصيل
  • “حماس” تنفي “اعتقال أحد عناصرها بتهمة التعاون مع الاستخبارات الإسرائيلية”
  • بمشاركة إعلاميين من 11 دولة.. دورة تدريبية لبرنامج “آيتك” في مدينة كولكاتا الهندية
  • البرازيل تأمر شركة ميتا بتعليق استخدام بيانات المستخدمين لتدريب الذكاء الاصطناعي