علق الإعلامي تامر أمين، على قرعة كأس العالم للأندية في السعودية قائلًا: "مطلعتش قرعة.. فيها حاجة حلوه وصعبة.. وربنا نجانا كأهلاوية من نادي مانشستر سيتي".

سعر الدولار.. الجنيه يدمر "الأخضر" في السوق السوداء (تحديث مباشر) سعر الدولار اليوم.. كواليس انهيار أسعار الدولار في السوق السوداء "ضربة قوية" القرعة وضعت النادي الأهلي في طريق نادي اتحاد جدة السعودي

وأوضح “أمين ”، خلال تقديمه برنامج "آخر النهار"، المذاع عبر قناة "النهار"، أن القرعة وضعت النادي الأهلي في طريق نادي اتحاد جدة السعودي وأبعدته عن طريق نادي مانشستر ستي الإنجليزي، منوها بأن الأهلي لن يواجه نادي مانشستر سيتي إلا في حال الوصول إلى النهائي.

مش خايف من اتحاد جده بنجومه

وتابع: "غير متخوف من مواجهة نادي اتحاد جدة السعودي بعد النجوم الكبيرة التي انضمت إلى صفوفه مؤخرا، ولكنه متخوف من حالة الحساسية الموجودة مؤخرا بين الجمهور المصري والجمهور السعودي وحالة الجدل التي حدثت بسبب مقارنة الدوري المصري بالدوري السعودي".

وأضاف تامر أمين، أن زيادة على هذا الأمر قصة محمد صلاح وانتقاله إلى الدوري السعودي وبالتحديد إلى نادي اتحاد جدة السعودي واقتراب محمد صلاح من الانتقال إليه.

لا أتمنى لمحمد صلاح الانتقال إلى نادي اتحاد جدة 

وتابع: "لا أتمنى لمحمد صلاح الانتقال إلى نادي اتحاد جدة السعودي لأنه سيكون في مواجهة ضد النادي الأهلي"، معلقا: "الفكرة دي هتكون صعبة أوي وتيجي من إيد أي حد تاني الا أنت يا صلاح ومش هنسهالك لو حصلت منك".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الإعلامي تامر أمين قرعة كأس العالم للأندية السعودية نادي مانشستر سيتي قناة النهار نادی اتحاد جدة السعودی

إقرأ أيضاً:

تصريح رسمي من دي بروين بشأن الانتقال لدوري روشن

ماجد محمد

أوضح النجم البلجيكي كيفين دي بروين لاعب وسط مانشستر سيتي، موقفه من الانتقال إلى دوري روشن الموسم المقبل.

وصرح دي بروين خلال تصريحات نقلها الإعلامي فابريزيو رومانو عبر حسابه على “إكس”: “سأستمتع بأجازتي في الصيف وسأعود إلى مانشستر سيتي لأسكتمال مشواري معه”.

وتابع: “ستكون هناك محادثات من أجل تجديد عقدي مع مانشستر سيتي خلال الأشهر القادمة”؛ حيث جاء ذلك بعدما أعلن دي بروين من قبل أنه منفتح على فكرة الانضمام إلى دوري روشن خلال الفترة القادمة.

مقالات مشابهة

  • اتحاد جدة يعلن رحيل مدربه الأرجنتيني جاياردو
  • أحمد حجازي يكشف موقفه من العودة إلى النادي الأهلي
  • أحمد حجازي يحسم مصيره مع اتحاد جدة.. ويكشف تفاصيل عرض نيوم السعودي
  • الألومنيوم: عامر حسين لا يرد على خطاباتنا.. ومباراتنا أمام الأهلي محسومة
  • عبد الرزاق حمد الله يتعاقد مع نادي التعاون السعودي
  • الأهلي السعودي يستهدف ضم أوغوتشوكو من تشيلسي
  • دي بروين يُعلن قراره بشأن الرحيل عن مانشستر سيتي
  • دي بروين يغلق الباب أمام الأندية السعودية
  • تصريح رسمي من دي بروين بشأن الانتقال لدوري روشن
  • دي بروين: لن أرحل عن مانشستر سيتي هذا الصيف