أحبط تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة أحد اللاعبين المنضمين حديثا لصفوف البارسا، خلال جلسة جمعته معه، بحسب تقارير صحفية إسبانية. وقال برنامج «الشيرنجيتو» إن تشافي عقد جلسة مع جواو فيليكس، القادم من أتلتيكو مدريد على سبيل الإعارة، وأبلغه بأمور غير لطيفة، لكن بأسلوب مهذب. وأشارت إلى أن تشافي قال لفيليكس نصا: «لم أطلب التعاقد معك»، كما أبلغه بأنه ليس الخيار الأول، أو الثاني، أو الثالث في خط الهجوم بالنسبة له.

وأوضحت أن تشافي وعد المهاجم البرتغالي، قائلا: «إذا عملت بشكل جيد ستحصل على خيارات للمشاركة أكثر من أي شخص آخر». وكشف الشيرنجيتو أن تشافي كان يسعى للحصول على خدمات برناردو سيلفا من مانشستر سيتي، لكن تعقد الصفقة وضغط الوكيل خورخي مينديز أدى إلى التحول للتوقيع مع جواو فيليكس.
27 لاعبًا في قائمة برشلونة للتشامبيونزليج أعلن تشافي هيرنانديز المدير الفني لبرشلونة، قائمة فريقه الخاصة بمنافسات دوري أبطال أوروبا. وأوقعت قرعة دور المجموعات، برشلونة في المجموعة الثامنة بجانب بورتو وشاختار ورويال أنتويرب.
وجاءت قائمة برشلونة الآتي: تير شتيجن - جواو كانسيلو - بالدي - أراوخو - إينيجو مارتينيز - جافي - فيران توريس - بيدري - ليفاندوفسكي - رافينيا - إيناكي بينا - جواو فيليكس - كريستينسن - ماركوس ألونسو - أوريول روميو - سيرجي روبيرتو - فرينكي دي يونج - جوندوجان - كوندي - أندير أسترالاجا - لامين يامال - ألاركون - مارك كاسادو - دييجو كوشين - فيرمين لوبيز - باو كوبارسي - أليكس جاريدو ويستهل البارسا، مشواره في البطولة القارية، بمواجهة رويال أنتويرب على ملعب الكامب نو، في 19 سبتمبر الجاري.

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا

إقرأ أيضاً:

أزمة جديدة تهدد انتقال نيكو ويليامز إلى برشلونة

كشفت تقارير صحفية بريطانية، عن آخر تطورات الفرق الساعية للحصول على خدمات نجم الفريق الأول بنادي أتلتيك بيلباو الإسباني، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ووفقًا لموقع "ذا أتلتيك" البريطاني، أن الشرط الجزائي في عقد نيكو ويليامز نجم  أتلتيك بيلباو المقدّر بـ58 مليون يورو يجب أن يُدفع دفعة واحدة لمن يريد التعاقد معه.

ضياء السيد: الزمالك لم يخطط لمطالبه في الدوري بعد قرار الزمالك.. عمرو أديب: المنظومة سيئة وتحتاج لحالة من الانضباط

وأضاف الموقع أن هذا الأمر سيُصعب المهمة على أي نادي يريد التعاقد معه خلال الميركاتو الصيفي القادم.

ويُعد نادي برشلونة أحد أبرز الأندية المهتمة بقوة بالتعاقد مع نيكو ويليامز خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بجانب تشيلسي الإنجليزي الذي يريد هو الآخر الحصول على خدمات نجم منتخب إسبانيا.

 

مقالات مشابهة

  • قرار صادم ينتظر نجم برشلونة بعد رفضه اللعب في الدوري السعودي
  • لابورتا ينافس ريال مدريد ويقترب من خطف نجمه
  • جيدن فيلوجين على أعتاب الانضمام لصفوف برشلونة في الميركاتو
  • صفقة تبادلية تُقرب برشلونة من حسم التعاقد مع الماتادور الإسباني
  • انفراجة كبيرة لبرشلونة بشأن التعاقد مع فيليكس
  • أزمة جديدة تهدد انتقال نيكو ويليامز إلى برشلونة
  • برشلونة يسعى للتعاقد مع لاعب هال سيتي
  • وفقا لقاعدة (1:1).. انفراجة وشيكة في ميركاتو برشلونة
  • بمساعدة اليونايتد.. برشلونة يقترب من توقيع ذهبي
  • الهلال يكثف جهوده للتعاقد مع نجم برشلونة