صحيفة الأيام البحرينية:
2024-10-02@04:51:05 GMT

مصرع لاعب كرة قدم دولي بنمي بالرصاص

تاريخ النشر: 5th, September 2023 GMT

مصرع لاعب كرة قدم دولي بنمي بالرصاص


لقي مدافع منتخب بنما لكرة القدم خيلبرتو هرنانديس مصرعه بالرصاص على يد مسلحين مجهولين في مدينة كولون الكاريبية، وفق ما أعلنت الشرطة الاثنين. وقالت الشرطة إن هرنانديس الذي خاض مباراتين دوليتين مع بنما في مارس من هذا العام، إحداهما ودية أمام الأرجنتين بقيادة ليونيل ميسي، توفي الأحد بعدما أطلق عليه النار من سيارة مارة، ما تسبب أيضا بإصابة ستة أشخاص آخرين.

وارتفعت نسبة الجريمة في كولون، الواقعة على بعد قرابة 80 كيلومترا شمال العاصمة بنما، بسبب التقاتل بين عصابات المخدرات المتنافسة بحسب الشرطة. ولعب هرنانديس (26 عاما) مع نادي أتلتيكو إنديبندينتي البنمي. وقالت الشرطة الاثنين إنه تم اعتقال مشتبه به على صلة بإطلاق النار بعد «سلسلة من العمليات وإجراءات البحث» في كولون. ونعى الاتحاد البنمي لكرة القدم هرنانديس في بيان على منصة «أكس» (تويتر سابقا)، قائلا «يتقدم الاتحاد البنمي لكرة القدم بتعازيه لعائلته وأحبائه، وأيضا لكامل أسرة نادي أتلتيكو إنديبندينتي وأسرة كرة القدم البنمية. السلام لروحه».

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا

إقرأ أيضاً:

البحيرة تكرم لاعب منتخب مصر لكرة اليد للكراسي المتحركة

قامت  الدكتورة جاكلين عازر، محافظ البحيرة، وبحضور الدكتور حازم الديب نائب المحافظ ،بتكريم البطل سامي منصور عبد الرحمن السبعاوي، إبن قرية لقانة بمركز شبراخيت، لاعب منتخب مصر لكرة اليد للكراسي المتحركة والمتوج بلقب بطولة العالم لأول مرة. 

وجاء التتويج بعد فوز المنتخب المصري على نظيره الأمريكي في المباراة النهائية بنتيجة 2-0، ضمن البطولة التي إستضافتها مصر الأسبوع الماضي.

و أعربت الدكتورة المحافظ عن فخرها وإعتزازها بهذا الإنجاز الذي يعكس قوة وعزيمة أبطال مصر في مختلف المجالات، مؤكدة على دعم محافظة البحيرة لأبنائها الأبطال تقديرًا للجهود التي يبذلونها في رفع اسم مصر عاليًا في المحافل الدولية.

كما قدمت الدكتورة جاكلين عازر، للاعب سامي السبعاوي درعا وشهادة تقدير تكريمًا لجهوده وإسهاماته الكبيرة في تحقيق هذا الإنجاز الوطني. 

من الجدير بالذكر أن هذه النسخة تعد الثالثة من بطولة العالم لكرة اليد للكراسي المتحركة. واستضافت مصر النسخة الثانية من البطولة في عام 2022، حيث حصل المنتخب المصري على المركز الثاني آنذاك والميدالية الفضية، فيما استضافت البرتغال النسخة الأولى من البطولة.

مقالات مشابهة

  • حتا ودبا يتأهلان إلى دور الـ16 لكأس رئيس الدولة لكرة القدم
  • لقجع لأسود الصالات : سننظم كأس العالم لكرة الصالات المقبلة وسنفوز بها على أراضينا
  • البحيرة تكرم لاعب منتخب مصر لكرة اليد للكراسي المتحركة
  • المغرب أبرز مرشح لاستضافة كأس العالم لكرة القدم داخل القاعة 2028
  • الهلال السوداني يتعاقد مع لاعب دولي موريتاني
  • تعرف على قائمة المنتخبات المتأهلة إلى كأس آسيا للشباب لكرة القدم وموقع المنتخب اليمني
  • 104 أهداف حصيلة الجولة الرابعة في دوريَّي الناشئين والشباب لكرة القدم
  • إدارة شبيبة الساورة ترد على قرار إبعاد زرواطي
  • 7 أكتوبر .. قرعة كأس جلالة السلطان لكرة القدم
  • البرازيل تنهي مسار المغرب في كأس العالم لكرة القدم للصالات