بتجرد:
2024-06-27@08:16:58 GMT

بعد نجاح “طربان”.. صلاح الزدجالي يحضر مفاجآت لجمهوره

تاريخ النشر: 5th, September 2023 GMT

بعد نجاح “طربان”.. صلاح الزدجالي يحضر مفاجآت لجمهوره

متابعة بتجــرد: يتواجد الفنان العُماني صلاح الزدجالي هذه الأيام في الاستوديو، لتحضير وتسجيل أغنيات جديدة سيطرحها تباعاً خلال المرحلة القادمة، وذلك بعد نجاح أغنيته الأخيرة “طربان” التي حققت انتشاراً واسعاً في سلطنة عُمان ومختلف بلدان الخليج والوطن العربي، محققة أكثر من 1.7 مليون مشاهدة على قناته الرسمية في موقع “يوتيوب”.

وكشف صلاح الزدجالي أن من بين أغنياته القادمة التي يعمل عليها حالياً، أغنية سيقدمها بالتعاون مع رفيق دربه ونجاحاته الشاعر العماني حميد البلوشي، حيث أكد أنهما يجتمعان بجلسات عمل من أجل الوصول لأفضل توليفة شعرية وموسيقية للجمهور.

ومن جهة أخرى، أوضح الزدجالي أنه بدأ بالعمل حالياً ضمن إدارة أعمال جديدة وبرؤية مستقبلية تهدف الى إنتشار أوسع ضمن أفكار جديدة عصرية ستحمل الكثير من التغيرات في مشواره الفني، وأكد تعاونه في هذا الجانب مع السيد محمد درويش الزرعوني الذي استلم هذه المهمة.

هذا وكانت آخر اصدارات صلاح الزدجالي أغنية “طربان” من ألحانه، وكلمات الشاعر هيثم البوسعيدي، وتوزيع “سيروس”، ومكس وماستر م. جاسم محمد، ويقول في مقدمتها: “شافني طربان واغني/ طربة اللي ما نشد عنه/ والهوى المعهود ناسنه/ ما بغى من زادي وبني/ والوصل ما عاد باغنه/ لو يعود الوقت ويثني/ ما سمعنا الآه والونة”.

main 2023-09-05 Bitajarod

المصدر: بتجرد

إقرأ أيضاً:

برج خليفة يستضيف عرض ضوئي مبهر احتفالاً بشراكة هواوي و “يلا لودو” التي ترتقي بألعاب الهواتف المحمولة إلى آفاق جديدة

احتفل متجر تطبيقات هواوي بشراكته المثمرة مع يلا لودو، التطبيق الرائد على مستوى المنطقة في تقديم الألعاب اللوحية للهواتف المحمولة لعشاق اللودو والدومينو، وذلك من خلال إقامة عرض ضوئي مذهل على برج خليفة في دبي. ويأتي هذا العرض احتفالاً بالشراكة المتميزة التي ترتقي بمعايير قطاع ألعاب الهاتف المحمول والرياضات الإلكترونية، وتأكيداً على الالتزام المشترك لطرفيها بالابتكار والتميز.

وتؤكد هذه الفعالية على أهمية التعاون المشترك بين يلا لودو ومتجر تطبيقات هواوي، والتزام الطرفين في إقامة الفعاليات وتقديم التجارب المبهرة لعشاق الألعاب في المنطقة. كما يمهد الطريق نحو مستقبل مشرق لصناعة الرياضات الإلكترونية الترفيهية في المنطقة وخارجها.

وفي هذا الصدد، عبر السيد ويليام هو ، المدير العام للتنمية البيئية والعمليات في الشرق الأوسط وأفريقيا في مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين ، عن سعادته بالاحتفال بالشراكة الناجحة مع يلا لودو، معرباً عن تفاؤله الواسع بآفاق التعاون المستقبلية الواعدة التي ستُثمر عنها هذه الشراكة المتميزة. وأشاد السيد هو بالجهود الدؤوبة والتفاني الكبير الذي أبدته فرق العمل في كلتا الشركتين، مؤكداً على أن هذه الجهود كانت حجر الزاوية في إنجاح هذا التعاون المميز، والذي تجلى في العرض الضوئي الساحر الذي شهده برج خليفة، مشيراً إلى أنه يمثل البداية لرحلة مميزة سنسير فيها معاً. وتابع كاو مؤكداً أن هذه الشراكة ستشهد إقامة المزيد من الفعاليات المثيرة في مجال الرياضات الإلكترونية وتجارب الألعاب لجميع مستخدمي أجهزة وتطبيقات هواوي.

بدوره، أشار السيد صيفي إسماعيل، رئيس مجموعة يلا، إلى أنّ هذه الشراكة مع هواوي تُمثّل علامةً فارقة في مسيرة الشركة لتحقيق رسالتها الهادفة إلى الارتقاء بتجربة الألعاب لمستخدميها. وأوضح السيد إسماعيل أنّ العرض الضوئي المبهر الذي أقيم في برج خليفة لا يُمثّل مجرد احتفال بالتعاون بين هواوي ويلا لودو، بل هو رمزٌ للإمكانيات الهائلة التي تسعى الشركتان إلى تحقيقها معاً. وأعرب السيد إسماعيل عن سعادته الغامرة بإتاحة الفرصة للشركتين لتقديم تجارب مبتكرة وجذابة لمجتمع عشاق الرياضات الإلكترونية والألعاب في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، مُؤكّداً على تطلّعهما قدماً نحو مستقبل حافل بالنجاحات المشتركة والمشاريع المتطورة والرائدة.
حققت مسابقة “سيد اللودو” التي أقامتها منصة يلا لودو بالشراكة مع متجر تطبيقات هواوي نجاحاً لافتاً في كل من الرياض وبغداد، لا سيما وأنها لم تتطلب اتصالاً بالإنترنت، وهو ما يُبرز مدى قوة التواصل الفعّال الذي بناه متجر تطبيقات هواوي مع مجتمع الألعاب المزدهر والمتنامي في المنطقة.
ويؤكد متجر تطبيقات هواوي التزامه الراسخ بالمساهمة في تطوير قطاع ألعاب الهاتف المحمول، وذلك من خلال طرح ميزات مبتكرة تلبي احتياجات اللاعبين، وتوفير أدوات متطورة تُعين المطورين على ابتكار ألعاب تشد الأنظار، بالإضافة إلى تنظيم فعاليات مميزة في مجال الرياضات الإلكترونية. وتصب هذه الجهود في صالح تعزيز علاقات التعاون المثمر بين متجر تطبيقات هواوي والمطورين، سواءً المطورين البارزين أم الجدد، بما يعود بالنفع على الجميع، ويرقى بتجارب مستخدمي أجهزة هواوي.


مقالات مشابهة

  • محطات فنية في حياة الشاعر الغنائي مأمون الشناوي بذكرى وفاته (فيديو)
  • ماجد المهندس يطرح “لو زعلان” من فيلم “جوازة توكسيك”
  • برج خليفة يستضيف عرض ضوئي مبهر احتفالاً بشراكة هواوي و “يلا لودو” التي ترتقي بألعاب الهواتف المحمولة إلى آفاق جديدة
  • “دبي للمهرجانات والتجزئة” تعلن جدول فعاليات “مفاجآت صيف دبي”
  • هايدي الجندي تعود بأغنية “أنا أراهناك” إلى الزمن الجميل
  • واشنطن تعاقب شبكة ظل تنقل “مليارات الدولارات” للجيش الإيراني
  • تفاصيل جديدة بشأن جريمة إغتيال رجال الأعمال “الشعيبي” في عدن
  • “العين عليه”.. عاصي الحلاني يتصدّر في أسبوع
  • خدمات تناسب العائلة تقدمها شركة “كي”
  • أشكال جديدة من الأجسام الطائرة المجهولة.. “الأسطوانات الطائرة” تحل محل “الأطباق الطائرة”