أعلنت وزارة الداخلية عبر صفحتها الرسمية، غلق طريق بلبيس الصحراوي لمدة شهر كامل، وذلك تزامنا مع استكمال أعمال الصرف الصحي لجزء من مدينة القاهرة الجديدة والتوسعات العمرانية بطريق السويس وصولاً للجبل الأصفر.

موعد غلق طريق بلبيس الصحراوي

وأوضحت وزارة الداخلية في بيانها، أنه بسبب أعمال الصرف الصحي يستلزم الغلق الكلي لطريق بلبيس الصحراوى عند تقاطعه مع شارع طابا للقادم من طريق الإسماعيلية تجاه بلبيس، وذلك اعتبارا من غد الأربعاء، على أن يتم غلق الطريق لمدة 30 يوما وتحويل الحركة المرورية إلى طريق بديل.

التحويلات المرورية لطريق بلبيس الصحراوي 

وأضافت وزارة الداخلية، أنه جرى تعيين التحويلات المرورية لطريق بلبيس بعد غلقه لمدة شهر، على أن يتخذ القادم من طريق الإسماعيلية يمينا شارع حامد حجازي، ثم يتجه يسارا لطريق العبور تجاه طريق بلبيس الصحراوي.

وتقوم الإدارة العامة لمرور القاهرة بتعيين الخدمات المرورية اللازمة والتنسيق مع الشركات المنفذة لوضع المساعدات الفنية وجميع التجهيزات الدالة على وجود أعمال بالمنطقة لضمان أمن وسلامة المواطنين.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: غلق طريق بلبيس الصحراوي المرور تحويلات مرورية الطرق طريق بلبيس الصحراوي طریق بلبیس الصحراوی

إقرأ أيضاً:

أمير الحدود الشمالية يتسلّم تقريرًا عن أعمال فرع وزارة البيئة بالمنطقة

المناطق_واس

تسلّم صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز، أمير منطقة الحدود الشمالية، تقريرًا من فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بالمنطقة.

 

أخبار قد تهمك أمير الحدود الشمالية يتسلّم تقريراً عن سير التدريب في الكليات التقنية والمهنية بالمنطقة 12 سبتمبر 2024 - 1:45 مساءً أمير الحدود الشمالية يقلد ضباط الأمن الدبلوماسي بالإمارة رتبهم الجديدة 8 سبتمبر 2024 - 3:33 مساءً

 

وتضمن التقرير تفاصيل حول التقرير الختامي لأسبوع البيئة واليوم العالمي للبيئة، بالإضافة إلى خطة الفرع لإطلاق مبادرة سمو أمير المنطقة لترقيم الأشجار المعمرة والمهددة بالانقراض، وأهم الإحصاءات السنوية.

 

 

جاء ذلك خلال استقبال سموه اليوم في مكتبه بالإمارة، مدير عام فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بالمنطقة، بندر بن صالح الهدية. كما استمع سموه إلى شرح مفصل عن التقرير وما يتضمنه من برامج ومبادرات نفذها الفرع في المنطقة، إضافة إلى الخطط الإستراتيجية في مجالات الزراعة والبيئة والمياه.

 

 

ونوه سمو الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بما يلقاه قطاع البيئة والمياه والزراعة من دعم واهتمام من القيادة الحكيمة، كما أثنى على خطط وإنجازات وزارة البيئة والمياه والزراعة وما حققته من تقدم نوعي في مجال الحفاظ على البيئة وتلبية احتياجات المستفيدين من خدماتها، وذلك في إطار رؤية المملكة 2030.

مقالات مشابهة

  • قيمة غذائية واقتصادية عالية.. زيتون مطروح الصحراوي بمساحة 58 ألف فدان
  • مصرع وإصابة 26 شخصا إثر انقلاب أتوبيس على الطريق الصحراوي بالإسماعيلية
  • إصابة شخص صدمته سيارة أثناء عبوره لطريق الفيوم الصحراوى
  • أمير الحدود الشمالية يتسلّم تقريرًا عن أعمال فرع وزارة البيئة بالمنطقة
  • نتيجة التحويلات المدرسية بالرقم القومي في محافظة الجيزة 2024
  • جهود متواصلة لتعزيز السلامة المرورية وتحسين الطرق بالطائف..
  • الجواز مش جهاز غسالة واحدة كفاية.. ندوة توعوية لأوقاف بلبيس
  • أسعار اشتراكات المترو 2024.. لطلاب المدارس والجامعات
  • مجلس الوزراء يوافق على مشروع مرسوم بقانون بوقف العمل بأحكام قانون «عافية» لمدة سنة
  • انتهاء أعمال الصيانة بطريق الدمام/ الرياض السريع لتحسين السلامة المرورية