كشف عدلي القيعي، رئيس شركة كرة القدم بالنادي الأهلي، آخر تطورات الحالة الصحية للكابتن محمود الخطيب، رئيس القلعة الحمراء.

وأكد القيعي، أن الخطيب حضر لقاء الأهلي أمام نظيره ألوميني السلوفيني والتي انتهت بثلاثية مقابل هدف خلال المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم ضمن معسكر الأحمر بدولة النمسا من أجل طمأنة الجماهير بطريقة غير مباشرة.

تفاصيل إصابة الخطيب في معسكر الأهلي بالنمسا تفاصيل إصابة الخطيب في معسكر الأهلي (فيديو) صعوبة الحصول على الدولار

وكشف أن الخطيب البالغ من العمر 68 عامًا يقسو على نفسه كثيرًا، ويبذل مجهودًا كبيرًا لا يتناسب مع النصائح التي تطالبه بالراحة، حيث يتولى التزامات ومسئوليات وهموم ومنها تدبير أموال من أجل صرف المرتبات شهريًا، وعقود اللاعبين التي يدفع بعضها بعملة الدولار، مردفًا: “توجد صعوبة أمام الخطيب في تدبير الدولار، وإن كان معك أموال مصري عايز تشوف تغيرها دولار ازاي”.

وأكمل خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "حضرة المواطن" الذي يقدمه الكاتب الصحفي سيد علي بقناة "الحدث اليوم"،: “كمية تحديات خطيرة للغاية يغوص فيها الخطيب وهو غارق في كل التفاصيل، ولا يطمئن إلا بعد إنجاز كل الملفات، وهذا طبع فيه”، منوهًا إلى أن عملية إدارة النادي التي تعتبر تطوعية باتت مرهقة للغاية في ظل مواقع التواصل الاجتماعي التي تستفسر عن كل شيء.

تفاصيل الإصابة

وكان الإعلامي محمد شبانة كشف تفاصيل الحالة الصحية للكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي بعد تعرضه للإصابة في الرأس خلال معسكر الفريق بالنمسا .

وأضاف شبانة خلال برنامجه "من الآخر" والمذاع عبر راديو شعبي إف إم الخطيب شعر بالدوار خلال تمرينه بصالة ال"جيم" وسقط على رأسه مما أدى إلى إصابته ليتم نقله إلى المستشفى وتم عمل له بعض الغرز.

وأتم شبانة أن سفر الخطيب إلى فرنسا للعرض على الطبيب المعالج كان مقرر مسبقا وليس له علاقة بإصابته الأخيرة.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محمود الخطيب الدولار محمد شبانة النادى الأهلى

إقرأ أيضاً:

قرار مفاجىء من الخطيب بشأن ضم صفقات جديدة إلى الأهلي

جددت إدارة الأهلي اهتمامها بملف الصفقات وذلك بعد خسارة لقب كأس السوبر الإفريقي أمام غريمه التقليدي الزمالك بركلات الترجيح عقب نهاية الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

قرار مفاجىء من الخطيب بشأن ضم صفقات جديدة إلى الأهلي

ووفقا لمصدر داخل الأهلي في تصريحات صحفية فإن محمود الخطيب رئيس الأهلي سيعقد العديد مع الجلسات مع السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي أثناء المرحلة المقبلة من أجل مناقشة تداعيات خسارة السوبر الإفريقي وطرح الأسماء المقرر التفاوض معها سواء قبل غلق باب القيد في الفترة الحالية أو خلال فترة الميركاتو الشتوي المقبل في يناير القادم.

حسام المندوه: الفوز بالسوبر الإفريقي لا يمكن أن ينسينا أزمات الزمالك مدرب الزمالك: عواد قدم أداءً مدهشًا في السوبر الإفريقي وزيزو كان سيسدد ضربة الجزاء الأخيرة

وأكد المصدر أن كولر طلب من قبل التعاقد مع التونسي محمد بن رمضان والفلسطيني يوسف ساليتش وأن هناك احتمالية لفتح باب المفاوضات معهم مجددا بجانب إمكانية فتح باب التفاوض من أجل التعاقد مع صفقات محلية، أهمها سيكون مصطفى زيكو نجم زد إلا أن كل تلك الأسماء سيتم حسم أمر فتح التفاوض معها مجددًا بعد جلسات الخطيب مع كولر المرتقبة خلال الفترة المقبلة.

وأشار المصدر إلى أن إدارة الأهلي حسمت التعاقد في فترة الانتقالات الصيفية الحالية مع 4 صفقات، هم: المغربي يحيى عطية الله والقطري من أصول مصرية يوسف أيمن كل منهما لمدة موسم على سبيل الإعارة والمغربي أشرف داري لمدة 4 مواسم وعمر الساعي لمدة 5 مواسم.

مقالات مشابهة

  • شبانة: حقن الركبة حل مطروح في الأهلي لعودة هاني سريعا
  • أزمة صحية خطيرة تلوح في الأفق...الملاريا تواصل اجتياح ولايات الجنوب الجزائري
  • شبانة: الأهلي لن يتراجع مطلقًا عن وجود محمد رمضان حتى لو رفض كولر
  • كولر مهدد بالرحيل عن الأهلي وجلسة طارئة مع الخطيب
  • شبانة: الخطيب منح محمد رمضان صلاحيات كاملة وجلسة مرتقبة لفرض الإنضباط
  • تفاصيل اعتذار محمد عبد المنعم للتوأم قبل معسكر منتخب مصر
  • قرار مفاجىء من الخطيب بشأن ضم صفقات جديدة إلى الأهلي
  • عاجل.. حسام حسن يستقر على استبعاد نجم الأهلي من معسكر المنتخب القادم
  • شبانة : الأهلي أصبح فريق "بهوات" و مندهش من كثرة حضورهم المناسبات الاجتماعية وافتتاح المشاريع
  • تطورات الحالة الصحية لمحمود كهربا بعد الوعكة التي تعرض لها